• ×
الجمعة 14 مايو 2021 | 05-12-2021
محمد كامل سعيد

السماسرة واستمرار اوغستين اوكرا..!!

محمد كامل سعيد

 8  0  3595
محمد كامل سعيد

# لا ادري لماذا تذكرت مقولة الخبير الفرنسي دييحو غارزيتو بخصوص رايه الفني في المحترف الغاني اوغستين اوكرا والذي اشاع السماسرة خلال الساعات القليلة الماضية ما يفيد بتمسك المدير الفني الالماني انطوني بتجديد التعاقد مع (ساحر زمانه)..
# اوغستين اوكرا الذي انقسم السماسرة بخصوصه وتابعناهم يدافعون عنه بالباطل ليس من اجل مصلحة المريخ فحسب وانما طمعا في تامين مصالحهم الخاصة وتثبيت الحصول على عمولاتهم والتي تبقى رهينة باستمرار اللاعبين او المدربين الذين رشحوهم للانضمام للفريق..
# لقد جاهر الفرنسي غارزيتو بحقيقة عدم جدوى استمرارية الغاني اوكرا الذي يعرف كل المريخاب الطريقة الغامضة التي صاحبت انتقاله للمريخ وتفاصيل اتهامه بالاصابة المزمنة وكيف قضى اللاعب فترة ستة اشهر انتظارا لتقرير لا نعرف الطريقة التي تم اعداده بها وعبر به اللاعب مباشرة الى الكشوفات..
# الفرنسي غارزيتو جاهر بعدم قناعته بالمقدرات التي يتمتع بها اوغستين اوكرا وقالها صراحة ان التكوين الجسماني الضعيف للاعب لا يؤهله على مجاراة اساليب اللعب العنيفة التي تميز اداء الفرق واللاعبين الافارقة وبالتالي اوصى بعدم التجديد له والبحث عن لاعب افريقي اخر بمواصفات خاصة..
# اذكر ساعتها كيف اشتعلت ثورة السماسرة ومن خلفهم الكورال لنتابع دفاعا مستميتا لا سند فني له بل على العكس تابعنا اصحاب المصالح يتفنون كعادتهم في سبيل اللعب او العزف على وتر العاطفة وذلك من اجل التاثير على الراي العام لتامين بقائه في الكشوفات..
# المدهش ان المدير الفني الالماني الجديد انطونيو هاي ابدى اندهاشه بصورة غريبة واعلن انبهاره بالمستوى الرفيع والعرض الساحر الذي ظهر به اوكرا وعبر الاصدارات الموالية للمطبلاتية سمعنا عن نية الخواجة في التمديد للغاني الذي وصفه السماسرة بالساحر..
# عموما فان الخطوة الاستباقية المتعلقة بالتجديد للغاني اوغستين اوكرا اثبتت بما لا يدع مجالا للشك ان الخواجة سلم رايته مبكرا للسماسرة ولو من باب ان استمرارية اللاعب تعني ان قرار السماسرة لايزال هو صاحب النغمة الاعلى وبذات الطريقة التي ظللنا نتابعه بها طوال الاعوام الاخيرة..
# ان استمرار الغاني اوغستين وكرا (الفنان الرهيب والساحر) على حسب وصف السماسرة يعني اهدار فرصة ذهبية لتدعيم الفريق بمحترف اخر صاحب امكانيات كبيرة تؤهل الفريق وتساعده على الاستمرار بقوة ومنعة في البطولة الافريقية خلال العام المقبل..
# ان الراي الفني الذي صدر من الخبير غارزيتو في حق كل الاجانب خاصة الغاني اوغستين اوكرا لم ياتي من سمسار او صاحب مصلحة خاصة بل على العكس كان الاولى لقادة النادي الحرص على تنفيذ القرار الفني البعيد كل البعد عن دائرة اصحاب المصالح الذين ظلوا يلهثون دائما لاجل تحقيق ماربهم..
# الحقيقة ان حالة الرضاء الحالية التي اعلنها المطبلاتية لقرار المدرب الالماني انطونيو الذي سار في اتجاه مصالحهم الخاصة لا ولن يكون سوى سيناريو مكرر لذلك الذي تابعناه من قبل مع الفرنسي غارزيتو قبل ان نتابعهم ينقلبون عليه فجاة وبدون مقدمات لدرجة انهم - اي الارزقية - ساعدوا في اقالة الرجل من منصبه..
# ان ما تابعناه يحدث من قبل مع غرزة لا ولن نستبعد حدوثه مرة اخرى مع انطونيو والذي لن يكون التعاطف الحالي معه سوى هدوء مرحلي لا نستبعد ان ينقلب بعده السماسرة على الرجل ويتسببوا في اقالته من منصبه.. وكل شئ جائز..
# تخريمة اولى: اقترب الهلال بنسبة كبيرة من حسم لقب الدوري الممتاز بعد فوزه الباهر مساء امس على الاهلي عطبرة وصار الفريق بحاجة الى نقطة واحدة لاعلان فوزه بالبطولة.. واعتبارا من اليوم نحن على موعد مع المزيد من النحيب والبكاء على اللقب الضائع من جانب الكورال الاحمر..
# تخريمة ثانية: ان العقبات الغنية والاخطاء الني وقع فيها مجلس الادارة المريخي ومن يتولون مسئولية التحكم في القرارات بالريموت كنترول.. والظن ان الاولى للمريخاب الاصلاء البحث عن الاسباب الحقيقية التي ادت لضياع البطولة بدلا من اللهث خلف الوهم المتعلق بمحاباة الحكام للهلال وغيره من الاوهام..
# تخريمة ثالثة: مع اقتراب موسم التسجيلات الرئيسية فاننا على موعد مع انتعاش سوق السماسرة وبالتالي فان هواة الصيد في المياه العكرة سيتحركون بقوة خلال الاسابيع القليلة القادمة.. وده معناه اننا موعودون بالعديد من التحاوزات الخطيرة.. فقط تابعوا ولا تتعحبوا..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 8  0
التعليقات ( 8 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    د الشريف 10-01-2016 10:0
    كلامك عن اوكرا تنفيه حقائق لا يمكن تجاهلها .. اوكرا اختير افضل لاعب فى بطولة كاس العالم للشباب التى اقيمت فى مصر .. اوكرا تم اختياره للمنتخب الغانى الأول قبل ان يصاب .. اوكرا تم اختياره للأحتراف فى اندية السويد وتم ألغاء عقده بعد الأصابة .. اوكرا من اميز اللاعبين فى الدورى الحالى خاصة فى دورته الثانية .. لن يستطيع اى لاعب ايقاف اوكرا اذا كان فى كامل لياقته .. لاعب سريع وحريف ويجيد الأنخراط الى الأمام .. عيبه بنيانه الجسمانى وقصر القامة تماما مثل ميسى .. ننتظر امكن نسمع غدا من انريكى ان ميسى غير مفيد وان بنيانه الجسمانى لا يؤهله لمجاراة اساليب اللعب العنيف التى تمارسه الأندية الأوروبية .. مازيمبى فاز بكاس افريقيا اكثر من ثلاث مرات ومتوسط طول لاعبيه لا يتجاوز 1,65 .. علماء النفس يقولون ان الحقيقة دائما ما تغيب عندما يبحث عنها شخص يريد ان يراها بعين شخص آخر !!!!
  • #2
    بحبك يا سودان 09-29-2016 08:0
    انت مع منو عليك الله اذا راح الغنم بعرف موهبة اوغستين اوكرا انت بليد او بتدعي الغباء يا هلالابي مندس غارزيتو كان عاوز يسمسر في اللاعب وكان له مصلحة في مغادرته للمريخ وانت وغارزيتو في ستين داهية
  • #3
    عزالدين وديدي 09-29-2016 02:0
    لماذا لا يكون غارزيتو هو السمسار الذي رفض بقاء اوكرا لانه لم يات به
  • #4
    أبو الرجال 09-29-2016 01:0
    الاخ/ محمد كامل، أنت قلم مريخي شجاع ولكن جلا من لا يخطئ فقط أخطأت في إنتقاصك من اللاعب اوكرا، اوكرا افضل محترف حاليا في السودان أقولها بملئ فمي وانا هلالابي قح، ولم اتمنى يوما انتصار المريخ في اي مباراة.

    غارزيتو، مع انه مدرب شاطر لكنه سمسار وكيثرا ما يفتعل الازمات مع اللعيبة لأتفه الاسباب مثل عدم رد السلام وغيره.

    أوكرا ممتاز ولو فرط فيه المريخ الهلال على استعداد لضمه.
  • #5
    جلابي - الدوحة قطر 09-29-2016 11:0
    اوكرا ما محتاج سمسار فالكل يعرف ان مستواه منتهي ولكن كالعاده عند بدء او قرب اي تسجيلات تجد بعض اللاعبين يعطوك مجهود خرافي وبعد التسجيلات يرجع ينوم واتعودنا علي كده
    اما السماسره موجودين بكثرة ولن يخلو منهم اي فريق وربنا يحمينا منهم
  • #7
    Omer 09-29-2016 10:0
    اراء المدربين تختلف حول اللاعبين وكل يبني رأيه علي حسب خططه وطريقة لعبه , فكم من لاعب في الدوريات الاوروبية اوصي المدرب بالاستغناء عنهم وحققو نجاح كبير مع انديتهم الجديدة .
    وغارزيتو زيو وزي بقية المدربين وكلامة ليس منزل عشان تقدنا بيهو وتتطبل ليهو وتصفو بالخبير ( اسي فرقك شنو من البقولو علي اوكرا ساحر ؟؟) ياهو نفس التطبيل واطلاق الالقاب .
    بنفس منطقك يبدو انك عايز تسمسر في صفقة انتقال اوكرا لنادي آخر وشرفاء المريخ قطعو عليك الدرب .
  • #8
    الزيدابي - الجزيرة ام طرفة 09-29-2016 10:0
    سير سير وعين الله ترعاك . ولا تعير اهتمام لكلام الازرقية ... سبب تدهور المريخ هي الزفة الكداية من اعلاميين والذين ادمنوا اللعب على عقول المشجع البسيط .. واستقلوا عقول بعض الطيبين من اصحاب القرار في المريخ .

    اضرب بيد من حديد على إعلام الزفة الكدابة والذين لاهم لهم الا ان يأتوا بكل مقالاتهم الجوفاء في شكل ارشيف والتي لامعنى لها في زمن الميدية الحديثة .
    والسلام استاذ محمد ..
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019