• ×
الإثنين 1 مارس 2021 | 02-28-2021
معتصم محمود

عودة الاموال المنهوبه والعزل الرياضي .

معتصم محمود

 5  0  2539
معتصم محمود


@ ضابط الاتحاد العام وموظفيه اعادوا الاموال المختلسه .
@ (٤) مليار عادت لخزانة الاتحاد بعد الحملة التي قادها الاعلام الهلالي مدعمة بالمستندات .
@ المراجع العام ابرم تسوية لكنه تراجع عنها تحت ضغط الصحافة الرياضيه وجهد سيف الطيب سكرتير اتحاد الكاملين . عضو عمومية الاتحاد العام وعراب حملة محاربة الفساد وتصحيح الاوضاع .
@ ارجاع الاموال اقرار ضمني بلهف المال العام والامر لا ينبغي له ان ينتهي برد الاموال .
@ نحن مع سيف الكاملين بتطبيق العزل الرياضي علي المتورطين .
@ ان لم يُطبق العزل فيمن لهف المليارات ففي من يُطبق !!
@ الاموال التي تم استردادها نقطه في محيط الفساد .
@ مليارات اخري بالعملات المحليه والاجنبيه تدور حولها الشُبهات .
@ السؤال المطروح .. كيف تظل اموال الاتحاد في يد من اقروا بالتجاوزات وردوا الاموال !!
@ من الذي يمنع حليمه من تكرار قديما !!
@ من يضمن عدم حدوث تجاوزات في رحلتي منتخب الناشئين لاديس والكاميرون !!
@ تقارير المراجعة تقول ان غالب التجاوزات الماليه حدثت في رحلات المنتخبات .
@ اسعار التذاكر والنثريات الدولاريه واقامة الفنادق كل ذلك محل فساد سهل ومتاح .
@ الاتحاد نفسه اقر بفساد في رحلة المنتخب الاول لنيجيريا .
@ دونوا (١٦) الف دولار بزعم استلام قائد المنتخب المعز محجوب الذي لم يسافر ولم يغادر الخرطوم !!
@ سكرتير الاتحاد كتب خطاب رسمي لرئيس البعثه زكي( تم نشر الخطاب بالصحف) لاعادة الاموال والي الان لم نُفاد بما حدث للاموال !!
@ الراي عندي ان تتولي لجنة محمد الشيخ مدني مسئوليه الاشراف المالي والاداري علي منتخب الناشئين .
@ صحيح ان اللجنة وفقاً لقرار رئيس الجمهوريه مختصه بمنتخب الشباب لكن لا بأس من تمديد اختصاصاتها لتشمل الناشئين .
@ في غياب الرقابه يمكن للذين اعادوا المليارات ان يستعيدوها عبر التلاعب في حسابات رحلات المنتخبات .
@ علي لجنة ود الشيخ الاشراف علي منتخب الناشئين بمعاونه سيف الكاملين عراب حملة مكافحة الفساد والجكومي مساعد رئيس الاتحاد واول معارض من صُلب الاتحاد الي جانب الصاقعه الذي حاول الاصلاح من داخل المنظومه الا ان اهل الفساد غدروا به واطاحوه لكن الرجل عاد واقترب بامر القطاع الرياضي الذي يعرف تماماً من هو الصاقعه .
@ لهفي علي الاقلام التي باعت نفسها لاهل الفساد بثمن بخس .
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : معتصم محمود
 5  0
التعليقات ( 5 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو مازن 08-30-2016 11:0
    اعادة الاموال اعتراف صريح بالتجاوزات والفساد.. لماذا لا يتم حل الاتحاد وتقديمهم للقضاء اسوة بما تم في فساد الفيفا.. فالفيفا نفسها تعمل على محاربة الفساد ولن تعترض على ذلك.
  • #2
    اكاد لا اصدق 08-30-2016 11:0
    آخر سطر فى مقالك ماهو الا ....
    الفيك بدربو
    قلمك معروض فى السوق ياباشا
    لا تضحك الا على نفسك
    الموبايل كيف ؟
    شيء يحير
    هههه نعامة ودفنت راسها
  • #3
    هلالي بالميلاد 08-30-2016 09:0
    اتفق معك تماماً اخ معتصم في ان معالجة المسألة يجب الا تقف عند التسوية و رد الأموال المنهوبة بعضها او كلها. الغرض من التسوية القضائية خاصة المالي منها هو رد الحقوق الي اَهلها بعضها او كلها خاصة تلك التي تم نهبها من المال العام و الذي يمس حياة المواطن و حقوقه بصورة مباشرة. بعد التسوية تبقى العقوبات الجنائية فالمختلس سارق ارتكب جريمة يعاقب عليها القانون ليردع الاخرين و يمنع تكرار و انتشار تلك الجريمة. عليه فان ضباط الاتحاد المتورطين في هذه الجريمة يجب ان ينالو عقابهم بالكامل و لا تأخذنا رحمة باي حال من الأحوال. خاصة اذا تذكرنا انهم و بارتكابهم هذا الجرم القبيح قد حرمو إعداد يصعب حصرها من الشباب من فرصة تنمية و رعاية مواهبهم بما توفر من أموال لذلك الغرض التربوي لدي خزائن الاتحاد. بمعنى ادق و أوضح ان الكثيرين من الشباب الذين ربما تعرضو للضياع و انخرطوا في تناول المخدرات او اي نهج من مناهج حياة الضياع كان يمكن انقاذهم من ذلك المصير بتسخير تلك الأموال لتوفير المنشآت و المؤسسات الرياضية التربوية التي كان يمكن ان تجنبهم ذلك المصير. ضباط اتحاد الكرة فشلو في ترقية و تطوير رياضة كرة القدم في السودان و تغاضو بل تجاهلو مسؤلياتهم التربوية القومية لأنهم انشغلو بنهب أموال الاتحاد و بالتالي اجرمو في حق كرة القدم من جانب و في توفير المناخ و المنشآت التربوية التي كان ينبغي ان تحمي، علي الأقل، بعض شبابنا من الضياع و الفساد. علية يجب ان ينالو اقسي عقاب و ان لا تأخذنا بهم اي درجة من درجات الرحمة. و الا كنا أمة اذا سرق فيهم الضعيف اقامو عليه الحد و اذا سرق الشريف سامحوه و العياذ بالله من مثل هذه الأمة...اضربوهم بيد من حديد فانهم لم يرأفو بحالنا و حال شبابنا عندما فتحت لهم خزائن الاتحاد و لا يكفي انهم أعادوه بعض الأموال التي نهبوها.
  • #4
    مواطن صالح 08-30-2016 08:0
    السيد/كاتب العمود المحترم
    التحية لك ًلمقالك وهذا دور السلطة الرابعة لإبراز الحقيقة للمتلقى ولو ان المساحة المتاحة لحرية الصحافة اكبر لتم كشف كثير من الحقائق والأسرار لكن يجب ان تكون نظرة محاربة الفساد اكبر من هلال ومريخ ولخلق جو معافى لممارسة الرياضة وتطويرها هذا هو المطلوب من كل صاحب ضمير حر فى هذه البلد
  • #5
    د. الشريف 08-30-2016 07:0
    ممارسة الكذب والشتل عند إعلام الهلال عادة معلومة للجميع .. الجديد ممارسة النصب وتجيير انجازات الغير بغير حق .. عندما كان إعلام المريخ يتحدث عن فساد الأتحاد وممارساته الغير قانونية كان إعلام الهلال غارق فى التهليل لأبوكسكتة والحاج موكورو وعقود الثريا وقناة الهلال الفضائية .. عندما كان كبد الحقيقة يمحص ويغوص ويكشف بالأدلة فساد اتحاد معتصم كانت الحيزبون فاطنة وتابعها معتصم حينذاك يهللون للكاردينال ويعددون مكارمه وفتواته .. عندما إعلام المريخ يكتب عن خروقات الأتحاد وانحيازه السافر كان إعلام الهلال مشغول بعودة سيدا .. يظنون ان القراء بلا زاكرة .. علماء النفس عرفوا الغباء بانه توهم الذكاء .. قد يكسب المنافق بذكاءه لكن من المؤكد خسرانه إذا كان غبيا .. النفاق صفة ذميمة وغير مؤثرة عند العامة ولكن تأثيرها مدمر إذا اقترنت بالصحافة .. من اهم وانبل صفات الصحفى الإعتراف بالفضل وإعطاء كل ذى حق حقه .. اتحاد معتصم وعطاالمنان ومجدى وتابعه الطريفى الفيهو اتعرفت .. الفساد الموكضب وعلى عينك يا تاجر قادم بقيادة الفريق المدهش .. والمغالط يسأل أهل الجزيرة !!!
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019