• ×
الخميس 24 يونيو 2021 | 06-23-2021
باترا

هلال المحمل .. والملف المهمل ..!

باترا

 9  0  7039
باترا


لا يختلف اثنان ولا ينتطح عنزان على تميز مريخ النصف الثاني لموسم 2016 فالسحر الحلال الذي قدمه نجوم الشفق الأحمر اكبر من التصور واكثر من التوقع .. سبع انتصارات متتالية ممزوجة بكل فنون اللعبة وجمائل السحر الجميل .. سبع انتصارات لم تضع المريخ فقط كأفضل فريق في دورينا الذي نتمنى ان يكون في يوما ما ممتازا ، بل تضعه صاحب افضل رقم في دوريات الوطن العربي وان كنتم لا تصدقون راجعوا الانتصارات المتتالية في كل الدوريات .. ثم لن تجدوا فريقا عربيا فاز في سبع مباريات متتالية ..!

المريخ في اخر سبع جولات احرز نجومه تسعة عشر هدفا .. اي والله (19) هدف لا فيها شق ولا فيها (سموأل) .. بينما احرز اخوتنا في الهلال فقط (11) هدف في اخر ست مباريات .. طبعا الفارق كبير بين الاحمر والازرق في المستوى والنتاج والانتاج .. يحدث هذا رفم تدخلات اخوة سموأل وصلاح ..!

واليوم سيلعب الكبير اوي مباراته الثامنة في الدورة الثانية امام خصم ليس بالهين .. نعم سنواجه هلال المحمل كما يحلو لود رابح .. وحتى نمضي بثبات الى الامام علينا ان ننتصر ونبدع ونمتع .. فلاء مجال لأي رجعة للخلف ولا مكان لتوقف عن الزحف .. ولأن هلال المحمل يتواجد في موقف صعب في الروليت علينا ان نحذره ونلعب معه بقوة .. ولا بد ان نتذكر انه ذات الفريق الذي تعادل معنا في فاشر السلطان في الدورة الاولى ..!

الفوز اليوم يقفز بالزعيم مجددا لصدارة الدوري .. لتتواصل سيناريوهات التعذيب والتخويف طبعا لا اقول التخويف ـ وليواصل الأخوة هناك وضع اياديهم على قلوبهم .. فهم يلعبون بدون ثقة وينتظرون لقب يعلمون انهم لا يستحقونه .. والليلة نريد توجيه موجة من الرعب لهم لتعود (الرجفة) ادراجها في الديار الشمالية المتاخمة لقلعة الزعيم الفخيمة ..!

ورمضان عجب النجم الذي كتب على دفاتر الحضور بماء الذهب سننتظره اليوم ليكتب (هدف) جديد والق اخر ونجومية نتوقعها ولا نستغربها ... فعلا من لقبوه بالعجب لا ننتظر منه غير افاعيل العجب .!

و .. بدون فواصل ومن غير حتى (خط فاصل) نتحدث عن ملف نتمنى ان يجد اهتمام من الأدارة الحمراء .. ملف الشباب الغد المشرق .. وما عاناه قطاع المراحل السنية يجب ان يكون مدخلا للتطوير والتحديث ولينهض قطاع المستقبل لا بد من معرفة ادق التفاصيل لتبدأ النهضة باوراق حقيقية بعيدا عن التزييف والكذب .!

النقلة التي احدثها القطاع في حقب ماضية تستحق ان يستصحبها رئيس القطاع الرياضي الحالي والذي هو رئيس قطاع الشباب ايضا .. وما ابراهومة ومازن الا جزء قليل من نجاحات كبيرة تحققت في حقب ماضية يذكرها اهل المريخ بكل خير ويتذكرون تفاصيلها الجميلة .!

واعتقد ان دمج قطاع الشباب للقطاع الرياضي قرار صائب سيكون له اثر طيب باذن الله فضم قطاع الشباب لقطاع الرياضة يعني مزيد من الأهتمام بمستقبل المريخ .. ويمكن ان يستعيد قطاع الشباب مجده المفقود وستكون انطلاقة حقيقية نحو بناء حقيقي مبني على علمية عرف بها المريخ على مر تاريخه النضير .!

خاتمة .. لا يفوتني ان اشيد بالجهد الكبير الذي بذله الأخ طارق سيد المعتصم والذي تضرر من ضعف العناصر التي عملت معه وتسببت بطريقة غير مباشرة في التدهور الذي حدث في القطاع .. وبالعودة لموقعة اليوم امام هلال المحمل نشير الى ان الحضور الجماهيري لا يتناسب مع وضعية الزعيم في الدوري الممتاز .. و .. نمني انفسنا برؤية مدرجات القلعة الحمراء وهي تمتليء بالأنصار المناصرين لا المتفرجين .!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : باترا
 9  0
التعليقات ( 9 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    بكرى النحاس 08-14-2016 10:0
    يامن تتحدثون عن سمؤل وغيره تحدثو عن معتصم واسامة وغيره الذين وضعو قرعة الدورى التى ظنو انهم هيئو الجو المناسب للمريخ لينال الدورى ليبداء المريخ بالفرق الصغيرة حتى الاسبوع التاسع ولكن نسو او تناسو ان الفرق التى جنبو المريخ العب مها فى البداية سوف يشتد عودها وهذا ما حدث فى الدورة الاولى المريخ لم يبدا مبارياته فى الدورى سيبدا من الاسبوع التاسع لو تخطى الفرق التاليه مبروك على المريخ كاس الدورى فلما العجله ياهؤلا.
  • #2
    طارق 08-14-2016 06:0
    اصبح الفوز الثامن وانتزعنا الصداره بعد يوم واحد من المدعوم ويظهر انو الجماعه مسكتهم ام هلا هلا كما ظاااااااهر في كتاباتهم وما اتعس ان تكون صفريا وتمهيديا ووصيفا رغم دعم التحكيم في كل المباريات وده سبب الفقر زاتو
  • #3
    الجنيد خوجلي ابوافراح 08-13-2016 03:0
    سبع انتصارات لم تضع المريخ فقط كأفضل فريق في دورينا الذي نتمنى ان يكون في يوما ما ممتازا ، بل تضعه صاحب افضل رقم في دوريات الوطن العربي وان كنتم لا تصدقون راجعوا الانتصارات المتتالية في كل الدوريات .. ثم لن تجدوا فريقا عربيا فاز في سبع مباريات متتالية ..!
    هههههههاااااااي
  • #4
    جون سينا 08-13-2016 12:0
    حلم الجيعان عيش البشوف كلامكم يابنى دلقان مابقول الناس فايزين بالممتاز 3مرات فقط لبعدين الفارق 4 نقاط ولسة راجيكم الغريق قدام الفصاحة وطولة اللسان لسة بدرى عليها- بالمناسبة شكوى شيبوب الحصل فيها شنو- وإتحاد اللقيمات الكان بخليكم تختاروا حكامكم وتطردوا الشرطة ماش والله تانى الممتاز دة إلا كل 15 سنة مرة ياجربانين
  • #5
    الجنيد خوجلي ابوافراح 08-13-2016 10:0
    بل تضعه صاحب افضل رقم في دوريات الوطن العربي وان كنتم لا تصدقون راجعوا الانتصارات المتتالية في كل الدوريات .. ثم لن تجدوا فريقا عربيا فاز في سبع مباريات متتالية ..!
    هههههههههههههه وين الدوريات العربيه الشغاله الان يافرحان الدوري السعودي في اسبوعه الاول يادوب والمصري انتهي من بدري يافرحان والدوري الاردني في الاسبوع الثالث انتو موهومين وواهمين جمهوركم المسكين يامسكين انت ههههه
  • #6
    Hajjam 08-13-2016 10:0
    شر البلية مايضحك...............ينطبق عليكم قول الشاعر ...اعيذها كلمات منك صادقة ان تحسب الشحم فيمن شحمه ورم.............معروف انكم تستاسدون علي الفرق الصغيرة والتي بدورها تستاسد علي سيد البلد.............واصلوا التطبيل حتي يتم تنفيسكم قريبا باذن الله...............
  • #7
    هاشم 08-13-2016 07:0
    لو استتطاع الوصيف ان يتساوي مع الزعيم عليه يلجألل19هدف التي احرزت في المتعاونين الاهلي الخرطوم وممرااريخ الفاشر ونيلاوالامير ليتوج باللقب و
    عليه ان يبعد اللقاءات المباشر ووالا عليكم بسميري الفاقد ضميرو
  • #8
    طارق 08-13-2016 06:0
    فعلا الزعيم جعلهم يرتجفون وهو ينتزع منهم الصداره يوما بعد الاخر وباذن الله شارفت فتره قذف الصداره بين الزعيم والمدعوم الخفيف علي الحسم النهائي فليركزوا
  • #9
    طارق 08-13-2016 06:0
    فعلا الزعيم جعلهم يرتجفون وهو ينتزع منهم الصداره يوما بعد الاخر وباذن الله شارفت فتره قذف الصداره بين الزعيم والمدعوم الخفيف علي الحسم النهائي فليركزوا
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019