• ×
الثلاثاء 21 سبتمبر 2021 | 09-20-2021
غاندي

ظاهرة غير مسبوقة

غاندي

 0  0  1191
غاندي






لم يستفد قادة الاتحاد العام من مساوئ ومشاكل الموسم الماضى والتى عصفت بالموسم الكروى بدليل ان لقب الدورى الممتاز لم يحسم فى الميدان والكثير من القضايا التى فشل قادة الاتحاد العام فى حلها مما جعلهم يهربون الى الجمعية العمومية فى حل وحسم اخطر القضايا بعد ان ادخلوا انفسهم فى عنق الزجاجة من خلال الاستهتار فى حسم الشكاوى وتاجيلها لعدة شهور وهذا ما جعل معظم الاندية تفتح النار بضراوة وتهاجم الاتحاد العام فى الاخفاق !

وهاهو الموسم ينتصف ورغم ذلك مازالت هناك مباريات معلقة وشكاوى لم ينظر فيها بعد وعددا من المشاكل التى لم يهتم قادة الاتحاد العام بحلها وحسمها ليتاكد لنا تماما بان هذا الموسم سيكون اخر من سابقه والأيام المقبلة ستؤكد حديثنا والله يكضب الشينة !

{المريخ الذى يعيط اعلامة ومدربه وانصارة بالضغط الشديد الذى يتعرض له الفريق فى الدورى وانه مستهدف من الاتحاد العام اطلق فرية وكذبة جديدة مفادها ان الهلال قد طلب تاجيل لقاء القمة فى نهاية الدورة الاولى ويسعى ويخطط لتحويلها الى الدورة الثانية والكل يعلم بان الهلال هذه الايام يمر بافضل حالاته وهاهو يعود من ارض الحديد والنار باحلى واغلى انتصار اغتال الفهود وتخطى الاكسبريس ومرتاح جدا من اللعب الضاغط واقرب مباراة له فى الدورى فى العاشر من مايو المقبل امام الخرطوم الوطنى ويخوض غدا مباراة بالصف الثانى امام فريق اتحاد العيلفون فى كاس السودان وفى المقابل يمر المريخ بالعديد من الازمات ويكفى بانه قد فلت باعجوبة من كمين الكوماندوز للدرجة مما جعل المدرب البلجيكى يناشد الاتحاد العام بمراعاة ظروف الفريق من جراء مشاركته الافريقية وكانه قد عبر لدورى المجموعات ولم ينزل لدورى الترضيات وبالطبع الاتحاد العام لم يقصر فقام بتاجيل مباراة الفريق امام هلال التبلدى بل ونقل مبارياته المتبقية عقب الفراغ من التسجيلات بمافيها لقاء القمة عسى ولعل ان يرتاح المريخ من الارهاق ويعود لسكة الانتصارات .

{حسنا فعلها مجلس الهلال بالرد السريع والحاسم على الشائعات التى اطلقها المريخاب بطلب الهلال تاجيل الدورى وان الفريق الازرق جاهز للتحدى فى اى زمان واى مكان!

{على مجلس الهلال عدم الاستعجال بالزج بالرومانى بيلاتشى فى الفريق فى الوقت الراهن والافضل التامين على المدرب مبارك سلمان وبقاؤه على راس الاطار الفنى حتى نهاية الدورة الاولى والاشراف الكامل على لقاء القمة امام المريخ لانه يعرف مقدرات وامكانيات لاعبيه الفنية جيدا وترك الرومانى يتفرج على الفريق ورصد كل صغيرة وكبيرة بالفريق قبل ان يستلم المهمة رسميا والاشراف على اعداد الفريق بين الدورتين لانها تمنحه الوقت الكافى لمعرفة خبايا واسرار الفريق !

{ القنبلة التى فجرها المدرب المصرى العشرى فى الهلال قبل هروبه للقاهرة حول ترصد المجلس بابعاد وشطب النجوم الكبار فى الهلال جاءت بردا وسلاما على الفريق فقد شاهدنا العودة القوية لمدثر كاريكا وتالقه فى المباريات الاخيرة بجانب عميد اللاعبين سيف مساوى وحتى بشة والشغيل ويبدو ان المجلس قد حول تدخلاته من العشرى وسياسته الرامية الى ابعاد الكبار الى المحافظة على الكبار على طريقة الماعندو كبير يشوف لو كبير بعد ان علم النجوم الكبار بالمخطط الخطير والذى يتربص بهم !

{اتصل بنا من بربر المعلم بالمعاش نبيل طاهر ثابت الرئيس السابق لاتحاد الادباء والفنانين ببربر مشيدا بالمدربة سلمى الماجدى والانجازات التى حققتها مع نهضة ربك وبتغطية الدار لاخبارها وقال لنا بان النساء اقتحمن المجال مبكرا عن طريق الحكم اميرة رمضان من ولاية الجزيرة.. وتشكر يا استاذ نبيل على المعلومات..

اخر الاصداء

نقل بعض مباريات الدورة الاولى الى مابعد نهاية فترة التسجيلات الصيفية سابقة خطيرة وغير مسبوقة وعاش اتحاد السفر اقصد اتحاد الفشل !



امسح للحصول على الرابط
بواسطة : غاندي
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019