• ×
الجمعة 3 مايو 2024 | 05-02-2024
محمد كامل سعيد

حتى لا يتراجع المريخ الى المركز الخامس..!!

محمد كامل سعيد

 12  0  4253
محمد كامل سعيد

* يؤدي المريخ اليوم أول مباراة خارج ملعبه في الدوري عندما يحل ضيفاً على هلال الفاشر باستاد النقعة، واعتقد ان فوز هلال العاصمة على مريخ نيالا أمس وانفراده بالصدارة مع آخرين ولو مؤفتا سيزيد من الضغط على نجوم الاحمر..!!

* أول مباراة ولائية لن تكون بالسهولة التي يتحدث عنها البعض خاصة وان للخيالة آمال كبيرة وتطلعات ايرزها رغبتهم في تحقيق أول انتصار معينهم في ذلك القاعدة الجماهيرية (سندهم الأستراتيجي الأول اليوم) وعليه يجب على لاعبي المريخ الحذر..!!

* سياسة الجدية والتعامل مع المنافس بقوة وتركيز على مدار زمن المباراة بعيداً عن الثقة الزائدة واستفادة من الدروس القاسية التي مر بها الاحمر في خواتيم الموسم الماضي وخاصة على ملعب النقعة، يجب ان تكون في أول قائمة المحاذير..!!

* نعلم ان فوز الهلال، رغم الاداء الباهت والمستوى المتراجع، سيمثل ضغطاً على رفاق امير كمال خاصة وان الاحمر سيفقد المعطيات التي تمتع بها في وضعيته السابقة خلال المباراتين الافتتاحيتين امام مريخ كوستي والرابطة..!!

* الظهور الأول للمريخ في الولايات سيحمل معه العديد من المتغيرات التي نتمنى ان يكون الجهاز الفني ونجوم الفريق قد وضعوا لها الحلول المناسبة حتى لا يتعرض الاحمر لأي هزة من شانها ان تؤثر على الانطلاقة المثالية في الموسم الجديد..!!

* على جميع لاعبي المريخ الاقتناع بان النتيجة اليوم ستكون من مسئولياتهم المباشرة قبل الجهاز الفني وذلك لمعرفتهم التامة بتفاصيل وحجم الصعوبات التي ستواجههم من سوء ارضية وضغط جماهيري وغيره..!!

* التفكير يجب ان يتركز في كيفية حسم النتيجة مبكراً قبل الدخول في زمن البحث عن اعذار لتبرير التعادل او الهزيمة لا قدر الله مع وضع الآثار السالبة التي ستترتب على تعثر المريخ وخروجه بنتيجة غير الانتصار..!!

* على نجوم المريخ الاقتناع باهمية عودتهم الى الخرطوم بالعلامة الكاملة من مباراتي الفاشر (ست نقاط)، والقتال في سبيل تحقيق تلك الغاية ولو من باب اهمية وصعوبة المدينة ومعاناة كل فرق الممتاز عندما تسافر وتلعب في فاشر السلطان..!!

* خطورة المباراة تكمن في اعتقاد بعض لاعبي المريخ بالخطأ ان طريق الفوز سيكون مفروشاً امامهم بالورود والرياحين لان ذلك الاعتقاد سيقربهم من بداية التوهان ويفتح ابواب عديدة من شأنها التأثير سلباً على مسيرة الفريق..!!

* فوز الخرطوم على مريخ الفاشر، وتفوق التبلداوي على مريخ كوستي وعبور الهلال لمريخ نيالا سيزيد من الضغوط على لاعبي المريخ ما معناه ان حسم النتيجة يحتاج لعمل وتركيز كبيرين والاّ سيتراجع حامل اللقب الى المركز الخامس او السادس..!!

* بقدر ثقتنا في نجوم المريخ ومقدرتهم وجدارتهم وامكانية حسمهم للجولة وتحقيق الفوز الثالث توالياً واستعادة الصدارة بالعلامة الكاملة (تسع نقاط) يتملكنا احساس لما يمكن ان يحدث حال تعثر الفريق.. وربنا يستر..!!

* تخريمة أولى: فاز الهلال على مريخ نيالا بهدفين الأول جاء بهدية من مدافع الفريق الضيف والثاني على طريقة (شختك بختك) واعتقد ان مستوى اولاد برهان كان يؤهلهم للخروج بالتعادل على أقل تقدير..!!

* تخريمة ثانية: خاطب اتحاد الكرة الاجهزة الاعلامية مطالباً بضرورة كتابة او ذكر كلمة الشركة الراعية في تناولهم لاخبار مباريات الممتاز.. حدث ذلك في وقت غابت فيه اعلانات الشركة الراعية حول الملعب اثناء مباراة أمس.. (ده برضو كلام)..؟!!

* تخريمة ثالثة: لشركة زين قصص طريفة وغريبة مع المشتركين يكفي انها تسببت في انتقال الالاف الى شركات اخرى.. حدث ذلك خلال اليومين الماضيين ولا تزال الهجرة مستمرة.. ولنا عودة تفصيلية لهذا الموضوع باذن الله..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 12  0
التعليقات ( 12 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    مضروب بونيه 02-05-2016 07:0
    أيام الوالي في المريخ كان الناس يعتقدون أنك تكتب بحياديه وتنتقد بموضوعيه ,ولكن بمجرد ما ابتعد الوالي رجعت لطبعك القديم وصرت أحد أبواق مزمز مما يدل على أن كل كتاباتك في عهد الوالي كانت تنطلق من دوافع شخصيه بحته.وبعدين شنو شابكنا حامل اللقب ,حامل اللقب ,انت مقتنع باللقب ده ؟أخيرا اتضح انك من محبي اللقيمات
  • #2
    alyyas 02-04-2016 09:0
    أنت ي محمد كامل للآن لم تتحدث بصدق وأمانة عن اهداء سمير فضل كأس بطولة العام 2015م للمرخرخ . أمانة في عنقك هل يستاهل الكأس حتى لو شختك بختك ولو كلكم مزمزات .
  • #3
    رندا خالد 02-04-2016 09:0
    انا هلالابية متعصبة ولكن انت الاعلاميين المتوازنيين الذين اطالع كتاباتهم علي قلتهم .في نهاية المقال تكلمت عن شركة زين وكيف تخلي عنها بعض المشتركين للمعلومية انا اشتغل في شركة زين العملاقة .وحبيت اوضح لك ولبعض القراء ان المشتركين لم ولن يتخلو عن زين وانما هي فترة زعل وعدم فهم لما حصل بخصوص خدمة الانترنت ولكن بعد ان تفهمو عاد كثير من العملاء لحضن الشركة والباقي في الطريق باذن الله لان زين هي امهم ولابمكن لاي شخص ان بتخلي عن امه مهما حصل ..ولك مني خالص الشكر والتقدير
  • #4
    دابي الكر 02-04-2016 07:0
    ظلمت بشة الذي راوغ كل الدلاقين داخل وخارج الميدان واجتهد ايما اجتهاد انت الشختك بختك جيت الصحافة
  • #5
    وطن الجمال 02-04-2016 05:0
    أنا بقيت اقرا ليك واصدقك. ما تستعجل انت على طريق يرحمه الله عبد المجيد عبد الرازق بس ركز شوية. أنا والله جاد في كلامي ... أنت رجل نزيه.
  • #6
    عوض 9 02-04-2016 12:0
    كه كلامك : فاز الهلال على مريخ نيالا بهدفين الأول جاء بهدية من مدافع الفريق الضيف والثاني على طريقة (شختك بختك) واعتقد ان مستوى اولاد برهان كان يؤهلهم للخروج بالتعادل على أقل تقدير..!!

    وده كلام يعقوب حاج ادم:حسنة الوحيدة في لقاء الهلال بضيفه فريق مريخ نيالا هي الهدفين الملعوبين بدقة متناهية وبرسم تكتيكي عالي من النجم موكورو الذي مرر كرة الهدف الاول لنجم المباراة بشه والذي وجد نفسه في مواجهة الحارس فلعب الكرة بذكاء في المرمى كهدف سبق في المباراة ليعود بشه في شوط اللعب الثاني ليحرز هدف التعزيز بمجهود فردي رائع حيث تسلم الكرة وتخطى اكثر من لاعب بمهارة عالية وحرفنة جميلة ليختتم الجملة التكتيكية بتصويبة يسارية استقرت على يسار حارس المريخ كهدف ثاني ز
    ولا تعليق
       الرد على زائر
    • 6 - 1
      .shankoo 02-04-2016 05:0
      يظهر انك احول أو لم تشاهد المباراة. برهنت على افتقارك لأدنى فكرة عن كرة القدم وعدم الضمير وانت تبخس هدفي بشة فالأول يدل على إحساس اللاعب العالي بالتمركز الصحيح والثاني كان بمجهود فردي رايع. ربما بعينيك رمد شفاك الله.
    • 6 - 2
      .shankoo 02-04-2016 05:0
      يظهر انك احول أو لم تشاهد المباراة. برهنت على افتقارك لأدنى فكرة عن كرة القدم وعدم الضمير وانت تبخس هدفي بشة فالأول يدل على إحساس اللاعب العالي بالتمركز الصحيح والثاني كان بمجهود فردي رايع. ربما بعينيك رمد شفاك الله.
    • 6 - 3
      .shankoo 02-04-2016 05:0
      يظهر انك احول أو لم تشاهد المباراة. برهنت على افتقارك لأدنى فكرة عن كرة القدم وعدم الضمير وانت تبخس هدفي بشة فالأول يدل على إحساس اللاعب العالي بالتمركز الصحيح والثاني كان بمجهود فردي رايع. ربما بعينيك رمد شفاك الله.
  • #7
    ابو محمد 02-04-2016 12:0
    حتى لا يتراجع ولا تتمنى ان يتراجع للمركز الخامس؟
    خليك واضح
  • #8
    عمر سليمان يحي 02-04-2016 11:0
    دخلت زمرة الصحفيين المتعصبيين فقد وجعت راسنا بكتاباتك عن الوالي الرئيس طوالي والان تتحدث عن بطل الموسم الماضي وكيفية الحسم وفوز الهلال الباهت يعني برشلونه بتاعك ده مع الرابطه كوستي هزم 8 ما برضروا خرمجه في خرمجه ارجع لمنهجية كتاباتك اذا كان هناك منهجيه واترك الهلال في حاله خليك مع ابو قلباميت 1 و2 والدوري لسه افلقتونا بمريخ نار منقد الموسم الماضي وبقيتوا تفتشوا للبطولات مع ناس اسامه عطا المنان الهلال نفسوا طويل في الدوري الممتاز
  • #9
    ابومحمد 02-04-2016 08:0
    الاخ محمد كامل سعيد وكالى كل الصحفيين اقترح ان يمتنع الصحفيين عن كتابة اسم كلمة الدورى مطلقا ويقكتبوا فقط فاز الفريق الفلانى على الفريف الفلانى او التقى امس فريف كذا مع فريق كذا وبس.
  • #10
    ود الحسين(بربراوي) 02-04-2016 08:0
    أهداف هدية أهداف شختك بختك كلها فرص يستثمرها الأذكياء فقط .

    أما الأهداف العالمية التي تتحدثون عنها هي التي تأتي عن طريق الصدفة
  • #11
    ِعادل 02-04-2016 07:0
    شعورك القاتل بالدونية جعلك تقلد في غباء متناهي عبارات ابو القنابل .. اي خور وجبن وانعدام الثقة بالنفس هذه؟
  • #12
    مانديلا 02-04-2016 01:0
    ياخى نقطة بسكاتك الله ترجع الموية من حلقك. . تفاءلوا خيرا تجدوه
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019