• ×
السبت 20 أبريل 2024 | 04-19-2024
محمد كامل سعيد

مريخ ام درمان.. وفاشر السلطان..!!

محمد كامل سعيد

 6  0  3748
محمد كامل سعيد

* تغادر بعثة المريخ الخرطوم صباح اليوم متوجهة الى فاشر السلطان تمهيداً لأداء مباراتي الاسبوعين الثالث والرابع بالممتاز امام الخيالة والسلاطين غداً الخميس والاحد المقبل.. وبلا شك فان الفرصة ستكون كبيرة لتجاوز اكبر عقبتين بالمنافسة..!!

* اعتقد ان الفرحة مارسها البعض لبرمجة ست مباريات متتالية للمريخ داخل الخرطوم في بداية المنافسة لم يكن لها اي سند منطقي خاصة وان استمرار المسابقة وتوالي الاسابيع من شأنه ان يعود بفوائد فنية كبيرة على كل الفرق خاصة ضعيفة الاعداد..!!

* الى جانب ذلك فان تقدم المنافسة يبشر بتعارض كبير بين المسابقة المحلية وبطولة رابطة ابطال افريقيا التي سيبدأ المريخ المشاركة فيها من الدور الأول وتحديداً منتصف شهر مارس المقبل وساعتها ستزيد نسبة التشتت وضغط المباريات..

* المريخ الأكثر جاهزية حالياً بين فرق الممتاز من حيث الاعداد والعناصر الجاهزة ويتفوق على جميع منافسيه بالدوافع المسنودة بفوز بلقب آخر بطولة في الموسم الماضي وكل تلك المعطيات ترجح كفته امام المنافسين خلال الاسابيع الأولى..!!

* الظروف الحالية تؤهل المريخ للتفوق والفوز وحصد النقاط امام جميع المنافسين حتى ولو كان الهلال العاصمي الذي لا يزال يمر بمرحلة عدم الاستقرار الفني وعليه أرى ان ما اثاره البعض عن رفض الاحمر اداء مباراتي الفاشر كان زوبعة فارغة..!!

* مسيرة الدوري الطويلة تزيد من صعوبة مهمة الفرق المشاركة وتتباين اثار ضغط برنامج المباريات ويكون من الطبيعي ان يستفيد الفريق صاحب افضل جاهزية من تراجع منافسيه وتواضعهم حتى ولو كان بسبب حمى البدايات..!!

* الفاشر تعتبر من المحطات الصعبة في مسابقة الدوري وبالرجوع الى نتائج المواسم الماضية نجد ان فرقها وقفت عقبة كبيرة امام المريخ ودونكم ما حدث للاحمر امام مريخ الفاشر باستاده بام درمان وهزيمة حسن كمال القاسية..!!

* نحي الجهاز الفني بقيادة البلجيكي لوك ايمايل الذي وافق على السفر وتنفيذ البرمجة الجديدة بمعزل عن الخطرفات التي استند اصحابها على الوهم وفسروا فكرة التعديل على انها تصب في اتجاه معاكس لمصلحة حامل اللقب..!!

* التركيز على تصحيح الاخطاء التي ظهرت خلال المباراتين السابقتين مع العمل لإحداث المزيد من التناغم بين افراد الخطوط الثلاث لا ولن يحدث الاّ اذا لعب الفريق العديد من المباريات في ظروف على شاكلة التي ستقام فيها مباراتي الفاشر..!!

* كل الامنيات للفرقة الحمراء بالتوفيق ومواصلة الانتصارات والعودة من فاشر السلطان بالعلامة الكاملة للمباراتين المرتقبتين (ست نقاط) رغم صعوبة المهمة، وثقتنا كبيرة في ان البلجيكي بدأ الوقوف بطريقة عملية على حقيقة وشكل المنافسة المحلية..!!

* فاشر السلطان ستستقبل بعثة المريخ اليوم بالاحضان.. وبلا شك فانها لن تتأخر في التعامل مع البطل بالصورة المطلوبة من حيث الترحيب والاقامة الطيبة والكرم الذي عرف به ابناء المنطقة الذين اشتهروا بعشقهم الكبير لمريخ ام درمان..!!

* تخريمة أولى: يبذل التسييريون مجهودات كبيرة لتوفير الاستقرار للمريخ واعتقد انهم استحقوا الاشادة على ما قاموا به بخصوص مرتبات المدير الفني والاجانب.. وكل ما نتمناه ان تتوقف اقلام البعض والسنتهم تجاه لجنة ونسي ولو الى حين..!!

* تخريمة ثانية: نتمنى ان يكون البلجيكي قد اقتنع بعدم جاهزية علاء يوسف الفنية للمباريات التنافسية.. وان يبعده عن المشاركة والاحتفاظ به لقادم المواجهات حتى تكتمل لياقته تجنباً لتعرضه للانذارات..!!

* تخريمة ثالثة: يخوض الهلال اليوم مباراته الأولى في (المعبرة) ويتسقبل مريخ نيالا في اطار الاسبوع الثالث.. ولعل المضحك في لقاء الليلة ان بعض الهتيفة توعدوا هلال نيالا واكدوا ان كفالي سيفاجئ منافسه بنيلسون والجزولي.. ولا تعليق..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 6  0
التعليقات ( 6 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    هلال2016 02-04-2016 11:0
    جعاااااااااااااااااااااااااااااان داير ياكل اب قلب ميت 3
  • #2
    ابو يوسف 02-03-2016 08:0
    ارجوك خليك في مريخك مالك ومال الهلال و المعبرة حتي انت بقيت تابع للمرشد بتاعكم مزمز ابو القنابل
  • #3
    essam 02-03-2016 01:0
    ههههه كلامك صاح يا صهيب راجل مسكين وغلبان خليه يستفيد ولو بي ركشة
  • #6
    صهيب 02-03-2016 12:0
    اظهر على حقيقتك و بان، يبدو انك كنت تعارض المريخ بسبب عدم اهتمام الوالي بك، و كنت عامل فيها مشجع هلالي ، و لكن بعد ذهاب الوالي اردت كسب ود المجلس الجديد بالرغم من انك كنت ضد عودة تراوري و ضد اعادة تسجيل كوفي و اوكرا و كنت مع تجديد عقد غارزيتو ، و بالرغم من ان لجنة التسيير ابعدت غارزيتو و جاءت باب قلبا ميت 2 (تراوري) و كوفي و اوكرا ، شايفك بقيت تكسر تلج للجنة التسيير، فعلا لقمة العيش تعمل اكثر من كده،
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019