• ×
الإثنين 29 أبريل 2024 | 04-28-2024
محمد كامل سعيد

مسلسل (تراوري المستهتر)..!!

محمد كامل سعيد

 1  0  2228
محمد كامل سعيد

* أنهى المريخ تجاربه في معسكره الإعدادي بأديس ابابا، واختتم الفريق المرحلة الثانية للاعداد بمعني ان البلجيكي ايمايل يفترض ان يكون قد عبر عقبات البداية ووقف على إمكانيات لاعبيه وبالتالي إقترب من توظيفهم بالصورة المثالية..!!
* إنتهت الفترة الأولى للإعداد وكذلك الفترة الثانية وسيبدأ الاحمر الفترة الثالثة ولا يزال كل المريخاب يجهلون موعد عودة المحترف المالي الهارب تراوري الذي غاب لما يزيد عن العام وإنقطع عن القيام بوظيفته مع فريق الكرة الأول بالنادي..!!
* وبعيداً عن اي حساسيات او ترصد وإنفعالات نؤكد ان ما حدث ويحدث في قصة المتمرد تراوري يحتاج بالجد الى وقفة متأنية من جانب قادة لجنة التسيير ودائرة الكرة ولو من باب غياب اللاعب عن فترتي الإعداد الأخيرتين..!!
* المؤسف ان رجاءات المجلس لم تنقطع، وكلمات الترغيب لم تغب يوماً من مساحات الصحف الحمراء التي ظلت تتناول الموضوع هذا وتتعامل معه بعاطفة غريبة لم نتابعها تحدث مع اي لاعب وطني او محترف في تجاوز صارخ وإستثنائي..!!
* ولعل النغمة المحفوظة التي إعتدنا عليها لا ولن تغادر او تفارق اسم هذا المستهتر منذ اليوم الاول لقدومه الى السودان.. وها نحن نتابع بداية العزف الجماعي للموسيقى المملة والمتعلقة بالتأكيد على ان (بسلامتو) يواصل تدريباته بمالي ولا يحتاج لعمل كبير..!!
* شهور عديدة ظلت خلالها الاسرة المريخية بداية من قادة المجلس المستقيل ومروراً بأعضاء لجنة التسيير، وإنتهاء بالأجهزة الفنية المتعاقبة وقادة الإعلام والجماهير الصابرة يترقبون عودة (أب قلباً ميت 2) لشهور وشهور..!!
* لقد تجاوز المتمرد الهارب كل الحدود وإستنفز الجميع بتصرفاته الخارجة وإهاناته المتكررة للكيان وكل المنتمين اليه.. ورغم ذلك لا نجد غير مضغ الصبر وممارسة الدهشة والبحث عن السر الذي يتسبب في تسيّب هذا المستهتر..؟!!
* مجلس المريخ السابق فشل في التعامل مع هفوات تراوري بدليل انه لم يتقدم بالشكوى التي تحدث عنها منذ اليوم الاول للتجاوز والذي يعود للعام الأول الذي تعاقد فيه مع الأحمر عندما تأخر في العودة لأول مرة من بلاده..!!
* إستهوان المجلس في المرة الأولى هو الذي فتح باب التمرد امام اللاعب ليضاعف من إهاناته وتعاليه وبطريقة اساء فيها للاحمر امام كل العالم.. ولعل من تجاوز مرة ولم يجد العقاب يكون من البديهي ان يتجاوز مليون مرة..!!
* الموضوع اذن لا علاقة له بما تعيشه لجنة التسيير من غياب للدعم او تراجع في العهود المتعلقة بإشتراط اللاعب لإستلام متأخراته ـ لو كان لديه متأخرات ـ خاصة وان بداية التمرد كانت ايام إنهمار المليارات في عهد الوالي..!!
* الآن اعتقد ان امام لجنة التسيير فرصة ذهبية لوضع حد نهائي للأسطورة الكاذبة التي شغلت المريخاب لسنوات وتتمثل الفرصة في الإستفادة من غياب اللاعب لفترة طويلة وإنقطاعه عن القيام بواجبه بصفته محترفاً وكتابة النهاية.. فهل نطمع في الحسم..؟!!
* تخريمة أولى: الحقيقة ان ما فشل فيه الوالي بملياراته وسنده الإعلامي الكاذب بالإمكان ان تنجح فيه لجنة التسيير (الفقيرة) خاصة وان فرض الهيبة وإعادة المتمرد الى صوابه بالإمكان ان تتم عبر الفهم الإداري الذي غاب في عهد المجلس السابق..!!
* تخريمة ثانية: تراروي لم يترك اي فرصة للتعاطف معه سواء من الأرزقية او المطبلاتية أصحاب المصالح لأنه تجاوز بطريقة صارخة مس بها كيان الاحمر وبصورة متكررة..!!
* تخريمة ثالثة: حسم قصة او مسلسل تراوري صار بالضرورة بمكان ان يحدث اليوم قبل الغد ولو من باب ان هذا الفيلم وصل بالجميع الى مرحلة (الممل والبايخة)..!!

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    سوداني 01-14-2016 10:0
    الوالي ذهب .... ما الداعي لاستخدام كلمات المطبلاتية والارزقية.. وانت تقول ان لجنة التسيير فقيرة... فلمن يطبل هؤلاء وممن يسترزقون.... او انك من كثرة استعمال هذه المفردات لم يعد لديك غيرها
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019