• ×
الثلاثاء 3 أغسطس 2021 | 08-02-2021
محمد كامل سعيد

أول حلقات مسلسل (مجاملة الهلال)..!!

محمد كامل سعيد

 12  0  1426
محمد كامل سعيد

* يظهر الهلال اليوم للمرة الأولى، على مسرح الممتاز، بعد (علقة احمد عادل وآبي) الشهيرة باستاد الخرطوم يوم الجمعة الماضي.. وقدر الازرق (المحظوظ) ان لقاء اليوم سيكون امام الامل الذي يصارع من أجل البقاء..!!

* اتحاد الكرة الضعيف منح مجلس الهلال فرصة ذهبية للظهور خلف ستار الجانب الأقوى في الاشكالية الوهمية المسماة مجازاً ( تعمد عرقلة مسيرة الازرق).. وفي مقولة اخرى (الكيل بمكيالين) لصاح المريخ..!!

* شهدت الايام القليلة الماضية احداثاً عديدة ألبسها البعض ثوب الاثارة من خلال التناول والتعاطي العاطفي مع الحدث الوهمي رغم ان الموضوع لا يخرج عن اطار هزيمة اعتيادية تعرض لها الهلال امام الاهلي شندي..!!

* لجان اتحاد الكرة ظلت في حالة اجتماعات طارئة في اشارة اكدت إستجابتها للتهديدات التي وردت باجهزة الاعلام من جانب قادة الهلال الذين تعهدوا باقتلاع الاتحاد الحالي (من جذوره) والعبارة بين القوسين من عندي انا..!!

* لجنة المسابقات.. لجنة البرمجة.. لجنة الاستئنافات.. لجنة تسيير الهلال.. والصحف الموالية والمعارضة للازرق لا تترك شاردة ولا واردة الا وضاعفت لها كمية (الثوم والشمار) لزوم الاثارة وكدة..!!

* يعود الهلال للدوري اليوم بعد اسبوع كامل من آخر ظهور له بالمسابقة (يوم الجمعة الجامعة) بذكريات الدموع التي سالت وملأت مخارج ومداخل ستاد الخرطوم وموقف المواصلات وما جاوره..!!

* ولعل ما حدث من تفاصيل منذ يوم الجمعة الماضي وحتى اليوم ما يمكن ان يثير هواة الدراما ويحفزهم لتأليف العديد من المسلسلات (الجامدة) فئة المائة حلقة على وزن الحلقات التركية التي تملأ القنوات الفضائية هذه الايام..!!

* فريق الامل عطبرة (المغلوب) على امره سيجد نفسه امام معادلة معقدة وصعبة عنوانها ارضاء منافسه خاصة وان كل الدلائل تشير الى ان ستاد مدني سيشهد حدثاً غريباً..!!

* ما نستطيع تأكيده ان مسلسل (مجاملة) الهلال سيبدأ اعتباراً من اليوم على ملعب الجزيرة.. وربما تتعدد وتتنوع اساليب (الترضية) التي لا ولن تكون بأي حال من الأحوال أقل من (الجقلبة) الاخيرة..!!

* لا ولن نتوقع فوز الامل عطبرة على الهلال اليوم ولو من باب ان الواقع المعاش لا يتحمل اي (تهورات) او (عنتريات) سواء كانت حقيقية او كاذبة..!!

* وحتى لا (يزعل) الأهلة نطالب لاعبي الامل بالتعامل الهادئ مع افراد الهلال وفتح الطريق امامهم دون اي معاكسات او اعتراضات..!!

* اتركوهم يا ناس الأمل يسجلوا في شباككم مثنى وثلاث ورباع.. ولا تفكروا في تعادل ولا فوز.. وكونوا على استعداد للتعامل مع أي قرارات صادرة من الحكام..!!

* تخريمة اولى: تحذير الى مساعدي حكم مباراة اليوم.. اياكما ثم اياكما من رفع الراية لإحتساب اي تسلل ضد لاعبي الهلال خاصة بكري المدينة..!!

* تخريمة ثانية: اما حكم الساحة فنطالبه باحتساب ضربتي جزاء للهلال وطرد لاعب او اثنين من الامل.. عسى ولعل ان يستعيد الازرق هدوءه و(روقانه)..!!
© 2014 Microsoft Terms Privacy & cookies Developers English (United States)
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 12  0
التعليقات ( 12 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #2
    Mahmoud Hanafi 04-11-2014 07:0
    بالله انت ناقد رياضي .... اين النقد الموضوعي يا مشجع .... الله يرحمك يا عبدامجيد عبدالرازق
  • #3
    .ودالبرقيق 04-11-2014 04:0
    انا احتج لناس كفر ووتر طالما تركو امثال هذا الكاتب في هذه الصحيفة اتمني ان تتاح لي الفرصة لانني اكتب افضل منه طالما انها ترضيات ومجاملات
  • #4
    الصواعق 04-11-2014 04:0
    لغاية الآن الراجل ده فاكر دمو خفيف... اولا خلي يرضى عليك ربعك .. فقد طردوك من كتاب المريخ...
  • #5
    adil 04-11-2014 04:0
    شكلك كده يقول انك من اصحاب الاحتياجات الخاصة وصعوبات التعلم هذا علي العمومما تقول به ملامح وجهك وانا من المختصين في المجال.
  • #6
    عاشق الهلال 04-11-2014 01:0
    قرأت الفقرة الاولى التى تقول ان الهلال محظوظ لانه سيقابل الامل الذى يصارع من اجل البقاء ،،، يعنى ملاقاة من يصارع من اجل البقاء ساهلة فأوقفت القراءة وبدلا عن التعليق اقترح التعاون لايجاد معالج نفسي لهذه الحالة المستعصية
  • #7
    سيد عبدالرحمن 04-11-2014 11:0
    لن اضيع وقتا في قراءة ما تكتب واكتفيت بقراءة العنوان فقط لان كتابات السابقة كلها مملة والله يرحم الصحافة التي يدخلها كل من هب ودب
  • #9
    حسن حلفا 04-11-2014 09:0
    اليوم ظهرت علي حقيقتك ..تذكرنا ..قصة شهاب الكذاب في كتب الاطفال .وسابقا (محمود الكذاب) وظهر نمر العصبية عن ودكامل سعيد ..وهو الان يحفف دموع الكمبلة ووهم العالمية .بالله شـــــوفو الراجل دا (مغبون) كيف؟؟؟؟علقة احمد عادل ؟؟؟ هزيمة الهلال من الفرق الاخري اذا بتفرحــــك كدا ...مستعد انا (حسن حلفا) ان اتبرع لك يأشرطة تعرض فيها الهلال للهزائم بشـــــــرط ..ان تترك مهنة الصحافة وتتوجه الي مدرحات (اطفال الحجارة)..توقت بأن يخرج الهلال برباعية في مالي (فهرد فشفاشك) قلت:ان دوافع الكنقولي اقوي وتتوقع هزيمة تاريخية فألقمط كاريكا المزيكا حجرا (في زوووورك)..كم عدد المباريات التي لعبت بين الازرق (بعبعك) والامل (الذي يراودك)وما هي نتائجها عبر التاريخ ؟؟؟؟اذا انت فعلا الصحافة مهنتك جاوب؟؟؟
  • #10
    عثمان الحاج 04-11-2014 06:0
    بصراحه انت كاتب استفزازية للهلال وياريت يجيك حجر طايش زي الطريفي
  • #11
    ابو علوية 04-11-2014 06:0
    برهنت انك مشجع متعصب جاهل ضل طريقه الى الصحافة الرياضية
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019