• ×
الإثنين 29 أبريل 2024 | 04-28-2024
محمد كامل سعيد

عشاق السفر والترحال..!!

محمد كامل سعيد

 3  0  2658
محمد كامل سعيد

# ايام معدودة وتغادر بعثتا المريخ والهلال الخرطوم في طريقهما الى خارج السودان لبداية فترة الاعداد للموسم التنافسي الجديد وبالتالي سيغيب الفريقان لحوالي شهر قبل العودة الى العاصمة..
# وفي المقابل اكملت الصحف الموالية للفريقين كافة الترتيبات المتعلقة بسفر مناديبهم (عشاق السفر والترحال) برفقة الفريقين لاجل نقل احداث وتفاصيل المعسكرين والاستفادة من الوضع المتعلق بالاعداد في سد الفراغ الاعلامي الحالي..
# ولعل الظروف وما سيحدث خلال الفترة القليلة القادمة والتي ستمتد لحوالي شهر سيجعلها هي الاخصب والانسب لتوزيع المزيد من الوهم والكذب وتصعيد درجة التعصب والمتاجرة باسم الناديين الكبيرين..
# نعم ستكون القاعدة الجماهيرية الكبيرة الصابرة على استعداد للتفاعل مع كل الاكاذيب وعبارات الغزل الشتراء التي سيحرص مطبلاتية الفريقين على نشرها والمتعلقة بعبقرية وتفرد وتالق اللاعبين خاصة الجدد..
# سنسمع ما لم يقله مالك في الخمر عن مستوى المحترفين وعبقريتهم وتالقهم والتي بالامكان ان تقود الاحمر والازرق لمنصات التتويج الافريقي والتربع على عرش القارة الذي استعصى علي الفريقين طوال السنوات الاخيرة..
# سنتابع الجميع ينقادون لا شعوريا خلف العاطفة ويشرعون في نسج الاوهام استنادا على الخزعبلات التي سيملأ بها اصحاب المصالح صفحات صحفهم الرياضية والتي ستتحول خلال الايام القادمة الى اصدارات اشبه بالنشرات الحزبية..
# قادة الادارة في الجانبين خاصة اولئك الذين سيرافقون البعثتين لن يتاخروا عن المساهمة في زيادة حجم الوهم في نفوس الجماهير بتوزيع وعودهم الكاذبة والمتعلقة بالاقتراب من الحصول على الالقاب القارية..
# التجارب الودية التي سيؤديها الفريقان لا ولن تخرج عن اطار الهيافة والتباري مع فرق ضعيفة ومتواضعة لا مكان لها ولا تاريخ.. وفي ذات الوقت لن يتجرأ احد لانتقاد العبث الذي سيصاحب الاعداد..
# ان الحقيقة التي نثق في انها لن تفارق اعداد الفريقين الكبيرين خارج السودان تتمثل في قناعة الجميع بعدم جدوى المعسكرات التي تقام قبل بداية كل موسم جديد ورغم ذلك لا يفكر احد في تناول تلك الحقيقة..
# المريخ والهلال سيلعبان في بطولة رابطة الابطال الافريقية بمعنى انهما سيتباريان مع فرق طبيعة الطقس في بلدانها تختلف عن وضعية الظروف المناخية في البلدان التي تحتضن معسكرات الاعداد..
# تخريمة اولى: اقترب موعد سفر بعثة المريخ الى المعسكر الخارجي ولا احد من اصحاب المصالح يملك الجرأة للحديث عن سبب تاخر لجنة التسيير المريخية في حسم امر عودة الهارب المتمرد تراوري..
# تخريمة ثانية: المصادر تؤكد ان (اب قلبا ميت 2) طالب بمرتبات الشهور السابقة التي غاب فيها عن الفريق واشترط استلام نصف المبلغ المتاخر مقابل التنازل والتوجه الى الخرطوم..!!
# تخريمة ثالثة: ونقول الى هواة التطبيل الذين لا تهمهم مصلحة المريخ واولئك الذين قاتلوا لاجل اعادة المتمرد الهارب (خموا.. وصروا)..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 3  0
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابايزيد علي 12-13-2015 01:0
    اب قلبآ ميت2
    معقول كل العملو في المريخ ما اصدرو عليه اي عقوبه
    وبعد ده كلو يطالب بباقي مرتباته
    أليس من حق المريخ ان يخصم من مرتباته لهروبه وغيابه؟!!
    ولماذا لم يخصم المريخ منه؟!
  • #2
    عمر 12-13-2015 10:0
    سبحان الله !!! انت مش براااااك قلت بلسانك دا انو سبب خلافك مع مزمل انو ما حصل اداك فرصة تسافر مع اي بعثة خارج السودان بالرغم من تكرار الفرصة لعدد من الصحفيين معك في نفس الصحيفة ؟
    فعلا زي ما بقول المثل : الكديس وقت ما لحق اللحم قال عفن .
    انت بكيت واشتكيت وكرعينك حفن عشان يسفروك مع بعثة وبعد دا كلو تصف زملاءك الصحفيين ب (عشاق السفر والترحال) .
    كل الصحفيين لما يحتاجو لعملية جراحية بعملوها برة السودان لانهم متكافلين مع بعض والظروفو صعبة زملاءه بساعدوهو الا انت لما احتجت لعملية ازالة المرارة عملتها في السودان عشان ماعندك صديق ولا صليح ( شفاك الله ) .
    كيف يكون عندك اصدقاء من الوسط الصحفي وانت صباح مساء تشتمهم وتصفهم بالسماسرة والمطبلاتية واصحاب المصالح والتنابلة.
    عشان كده ايام عمليتك الجراحية ( شفاك الله ) لم نقرأعنها في اي عمود صحفي كما جرت العادة ان يدعو الصحفيين لزملاءهم المرضي او لاصدقاءهم بالشفاء في نهاية العمود .وعرفناها من خلال عمودك فقط .
  • #3
    الزعيم 12-13-2015 03:0
    تخريمة أولى الى متى تكتب فى كفر ووتر بعد فصلك وطردك من الصدى ومتى ترافق فريقك الى المعسكرات الخارجية

    تخريمة ثانية لو تراوري أب قلبا ميت 2. يعنى نسميك. عديم القلب والإحساس

    تخريمة ثالثة انت اكبر طبال وانت حالتك صعبة وكنت تتوقع الزعيم يلعب فى التمهيدي

    تخريمة رابعة. فاقد الشى لا يعطيه. ابكى يا مغرور بس عيش فى إحباطك.
       الرد على زائر
    • 3 - 1
      حسن ميرغني 12-13-2015 10:0
      للاسف الشديد كل كلمة قالها صاحب المقال صحيحة ود الحقيقة شئنا ام ابينا ولكننا نجري ورا المطبلاتية في كل المواسم طبعا اسع لو كتب المريخ والهلال نار منقد والموسم القادم العروس الافريقية موجودة داخل احد الناديين كان صدقناه ونمتا علي العسل كما يحدث كل يوم
    • 3 - 2
      ابو خالد الدمام 12-13-2015 08:0
      صاحب القلم الرفيع الاستاذ محمد كامل سعيد لايهمك كتابة هؤلاء الاقذام انت هرم الصحافة الرياضية في السودان ... دعك من هؤلاء المطبلاتية ... المثل الشعبي بيقول الكلاب تنبح والقافلة تسير ... سير بعون الله ورعايته ... اقدل وسكت الخشامة وانزل في العوازل كي ... يعني شنو جريدة الصدى والله العظيم انت كنت غلطان انك عملت في صحيفةزي دي يا محمد كامل دي صحيفة عبارة عن مقلب قمامة ... ويديرونها حثالة المجتمع ... صحيفة الصدى واصحابها لا يعيشون إلا في مستنقعات الحقد والحسد والكذب ومعروف عنهم انهم متسولون على مائدة الاخرين ...
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019