• ×
الخميس 18 أبريل 2024 | 04-17-2024
محمد كامل سعيد

(سيطرة).. وتصفية الحسابات..!!

محمد كامل سعيد

 18  0  4360
محمد كامل سعيد


# في مفاجاة غير متوقعة اعلن رئيس الهلال تعيين مشطوب الفريق السابق هيثم مصطفى مساعدا للمدرب الفرنسي الجديد كافالي.. ولا احد يدري كيف ولماذا وباستشارة من اتخذ الكاردينال هذا القرار..؟!!
# الحقيقة انني لم اتعجب من عودة (سيطرة) الى ناديه السابق.. ولعل الخطوة هذه اكدت ان القرار السابق الذي اتخده قائد الهلال المشطوب لم يكن غير (زعلة) خدع بها الجميع..
# نعم لقد انخدع مطبلاتية المريخ الذين لا هم لهم غير الترويج لتجارتهم وتامين زيادة ارقام توزيع صحفهم حتى ولو بالتغزل في قائد الهلال الذي قام الرئيس السابق للنادي الازرق بشطبه لسوء السلوك..
# لقد اتخذ رئيس الهلال السابق قرارا تاريخيا اختلف حوله بعض المهاويس الهلالاب فما كان من اصحاب المصالح في المريخ الا التقاط الطعم وتبني حملة التعاقد مع مشطوب الهلال ونسج عبارات وقصائد الغزل الشتراء في خبرته وامكانياته..
# المؤسف ان الحملة التي تبناها السماسرة وجدت الاذن الصاغية بين معظم مشجعي المريخ الغلابى الذين تحولوا من اعداء لهيثم عندما كان قائدا للهلال الى عشاق للاعب يدافعون عنه بالحق والباطل في انقلاب لا تفسير منطقي له..
# حتى بعدما تبخرت الامال الوهمية في هيثم مع المريخ تابعنا اصحاب النظرة الضيقة يتمسكون باستمرارية اللاعب اللغز الذي اساء للمريخ بعدما توقف عن التدريبات وقرر البقاء في منزله..
# والمضحك المؤلم في آن معا ان هيثم ابدى رغبته في العودة الى فريقه السابق الهلال قبل ان ينتهي عقده الاحترافي الذي كان يربطه مع المريخ في تجاوز صارخ كان افضل رد عملي لاولئك المطبلاتية الذين احتفلوا ورحبوا بهيثم في المريخ..
# الحقيقة اننا لم نتعجب ولن نستغرب لعودة هيثم الى الهلال لاننا كنا نثق في ان اللاعب وعندما تلقى خطاب شطبه من الهلال قرر اتخاذ المريخ اداة يستخدمها لتصفية حساباته الخاصة مع الهلال ومجلس ادارته..
# واعتقد ان الكل يتذكر ما قاله هيثم قبل اول مباراة يخوضها مع المريخ ضد الهلال والتي اعلن فيها رغبته في هزيمة الهلال.. ليس حبا في المريخ بقدرما كان امله ذلك لاجل تحقيق مجد شخصي وخاص به..
# الان وبعدما قرر رئيس الهلال اعادة هيثم كمساعد للمدرب الفرنسي الجديد فاننا نتوقع ان يسعى هيثم ويجتهد في سبيل تصفية حساباته القديمة مع زملائه اللاعبين.. فقط تذكروا حديثي هذا لاننا ساعتها سنكتفي بالقول: (حوالينا ما علينا)..!!
# تخريمة اولى: سمعنا ان بكري المدينة يفكر جادا في اعتزال كرة القدم بعد الحالة النفسية التي فرضت نغسها عليه عقب حادث شارع مدني.. وكل ما نتمناه ان لا يصح ما سمعناه..
# تخريمة ثانية: التسريبات اكدت اقتراب لجنة تسيير المريخ من التعاقد مع المدرب البلجيكي (لوك) ايميل كمدير فني.. يعني لوك والوك ح يعملوا (دويوتو) رهيب وثنائية مثالية..!!
# تخريمة ثالثة: وفاق سطيف الجزائري ينتظر المريخ.. بينما كايزر شيف الجنوب افريقي يتربص بالهلال.. وده معناه اننا سنقول للثنائي - اذا ما تخطيا الدور الاول بالابطال - مرحبا بكما في الكونفدرالية..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 18  0
التعليقات ( 18 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الميرغني 12-14-2015 07:0
    إنكم تتحدثوا بالعاطفة الإخوة الكرام ما يكتبه الأستاذ هذا بعد نظر إلا ما سيحدث ليس علم بالغيب ولكن واقعنا نحن أهل العاطفة وسوف نرى وتذكروا فقط حديثه هذا.
  • #2
    ود المقدم 12-14-2015 05:0
    مرحبا بك فى بيتك الذى خرجت منه غصبا عنك مظلوما ولم تجد من ينصفك غير بالكلام فقط ولم يستطيع احد ان يقدم لك اى شى واتضح الان ان البرير ليس بالرئيس المناسب للهلال حيث يفتقد الحكمة ويتعامل بشخصنة الامور وهو الذى رفض اعتزالك عندما اعلنته مع المنتخب بالجزائر وهو يبيت النية لظلمك وهاهو يرحل من الهلال وهو مكروه من غالبية الجماهير لانه بشطبك اوحى لجميع اللاعبين ان الهلال لايحافظ على ابنائه ويكافئ عطاءهم بالنكران والهلال ليس كذلك واما الذين يذمونك لتسجيلك للمريخ ماذا فعلوا حتى لايتم شطبك او بقائك فى الهلال وانت سجلت للمريخ فى اخر يوم للتسجيلات ولم يتقدم اى نادى لا الاهلى شندى ولاغيره باى عرض لتسجيلك فقط يريدون بيع الكلام وليس الفعل انا حزنت لتسجيلك للمريخ وانا هلالابى ولااكره المريخ ولكنى اتمنى ان يكون الهلال هو الاول ولم احزن الا لان تاريخك ارتبط بالهلال ولكنى اعذرك لان الظلم الذى وقع عليك كبير جدا واتمنى ان يتعقل الذين يشتمونك ويرفضون عدم عودتك للهلال فليس انت اول واحد يذهب للمريخ ثم يعود للهلال وانت رحلت مجبرا وليس باختيار كما يذهب بعض اللاعبين
    وقد قلت من قبل لن ننسااك حتى ولو لم تعد للهلال فقد افرحتنا كثيرا والان مليون مرحبا والدار دارك....
    سيد سيدا سيدا سيدا سيد
  • #3
    فتحي فرح 12-14-2015 04:0
    انت ايش دخلك يا بتاع الفتن والله غيرك انت والزيك مافي حاجه مبهدله الكره السودانيه وحسبي الله ونعم الوكيل فيكم انت والزيك .ماعارف متى نرتاح منكم والله الواحد لو ماعندو موضوع يكتبو اسقيلو من الصحف وكده رواتبكم حرااام عليكم ..
  • #5
    جلابي الدوحه قطر 12-14-2015 12:0
    حولينا وما علينا ..تصفية الحسابات البنعرفها انحن هو هنا في مقالاتك العوجاء يا اكبر مطبلاتي
    ثانياوقف انت تتحدث عن ولي نعمتك هيثم ..يازول انت ما نصيح
    سبق وحذرناك تصفي حساباتك بعيد عننا لكن مصمم علي الاعوجاج

    كل ما يخص المريخ ليس من شانك مدرب لاعب اداري صحفي ..ما ناقص غير لقيط الصحافه يتكلم علي المريخ ...الله يجازيك يا مزمل طردته ليه ياخ خليته يفرفر وغير متزن
  • #6
    خال أماسى 12-14-2015 11:0
    محمد كامل يعود لضلاله القديم هذا اراه احسن عنوان للرد ع خطرفاتك ف عمود اليوم .. الان فقط علمكت ان هيثم جاء المريخ زعلة دع هيثم ودع الهلال ف حالو واكتب عن دبل الوك فعلا المريخ نادى يبحث عن المشاكل لاعب معروف انو ما حا يلعب وان لعب يسبب ازمات لا حصرلها وكما مدرب تعاقد مع نادى قبل شهر تسعوا لفسخ العقد اين الاحترام واحترام الذات ف البداية هيثم هلالى والمعز وعمر ومهند وعبدو جابر
  • #7
    Mamoun 12-14-2015 11:0
    زعلة هيثم جابت ليك كاس الممتاز يا ود كامل يعني برضو قدم العليهو 16 باص جابت 12 هدف مؤثر
  • #8
    ابو عوض 12-14-2015 10:0
    هؤلاء الصحفيون ما عندهم علم ولا ثقافة حتى ولا منطق مجرد ناس تكتب اى كلام للرزق والا بالله عليكم لماذا يشغل صحفى مريخى اذا جاز التعبير نفسه والقراءبعودة هيثم للهلال وانه اى هيثم عاد لتصفية حساباته وسيكون سببا للمشاكل وسماه سيطرة .وسؤالى ما الذى فى يضيرك الا ان تكون هلاليا كما يقول المريخاب ونحن لاندرى وحتى صحفيو الهلال الذين طبلوا للكاردينال ورفعوه مع النجوم انقلبوا عليه لانه عين هيثما مساعدا للمدرب . والسؤال المنطقى الملح ماذاقدم هؤلاءالصحفيون للهلال؟ هل دفع احدهم جنيهاواحدا لخزينة الهلال ؟ وهل يريدون ان يكون ريس الهلال لعبة فى ايديهم يوجهونه كمايريدون ثم يدفع وحده المليارات ويتكسب المرتزقة من ورائه وهكذا كان الحال مع جمال الوالى فى المريخ .ومدالله تعالى فى عمر د شداد والبسه ثوب العافية فقد اجاد وابللغ فى توصيف هؤلاء
  • #9
    عمرعثمان 12-14-2015 10:0
    حلوه لوك والوك غايتو يا مريخاب تلوكو ساى انتو بس لوكو القرضه وامسكو فيه
  • #10
    محايد 12-14-2015 10:0
    انت كائن غريب يملأ كره المريخ قلبك الأسود المليئ بالحقد يا من طلبت عربة أمجاد من الوالي ولم يستجيب لك لذلك ملأ الحقد قلبك على المريخ ، انت تعرف قبل غيرك ان وفاق الذي تهدد به المريخ ، نجح الزعيم في المنافسة السابقة في اقصائه بجدارة . فضلا اكتب بمهنية أو التزم الصمت تماما.
  • #11
    سودانى 12-14-2015 09:0
    نفسى ومنى عينى اعرف الزول دا عايز شنو
    نفسى ومنى عينى اعرف الزول عايز
    نفسى ومنى عينى اعرف الزول دا
    عايز شنو عايز شنو عايز شنو
  • #12
    sahir 12-14-2015 08:0
    فى كل ما تكتب الثابت الوحيد هو ... حقدك فى اصحاب الصحف وشكلك عاوز تبقى زيهم وما عارف الطريق وتكون بتبالغ لو بتحلم بذلك
  • #14
    حسن حلفا 12-14-2015 07:0
    يا محمد كاااامل الهلالاب الاصليين الماااا قشرة ولا من سعد قشرة يقولون بصوت واحد :::::معا لاسقاط الدكتاتوريات ...كردنة وسيطرة ....نطالب بعودة البرير الرجل الشجاع الذي رفع رأسنا عاليا بشطب سيطرة ....توقعنا ان لا يعلو لاعب علي ادارة النادي مهما علا شأنه بعد ان ضرب البرير بيد من حديد كل من اراد ان يسيطر من خلال (نجومية الشيبا)) .....دا هو السودان وثقافة السودان ...ما حدث للهلالين من وجع لعودة المشطوب لسوء السلوك سيحدث للاحمر ...سيعود اب قلباً ميت 2 بزفة عشرة بلدي ...والمرة دي معاه ((عمو)) الفي الكبير ...
  • #15
    سوداني 12-14-2015 07:0
    اولا هيثم سجله عصام الحاج رغما عن بقية المجلس وثانيا المطبلاتيه الذين تقصدهم بقيادة مزمل كانوا اول المعارضين لتسجيله.. ثالثا وفاق سطيف الذي تهدد به المريخ كان معه في نفس المجموعة وكسب المريخ 4 نقاط مقابل نقطة للوفاق.. اخيرا يا انت فاكرنا عندنا زهايمر يا انت عندك زهايمر
  • #17
    الاسر جمالك 12-14-2015 06:0
    اول حاجة (سيطرة) سجله عصام الحاج بتاعك لا سجله الوالي و لا المطبلاتية لذا لزم التنويه . اما وفاق سطيف انت شفت العملناهو فيهو . كلما تتحدث بكراهية و حقد ينتصر المريخ
  • #18
    الزعيم 12-14-2015 03:0
    تخريمة أولى. لا تتكلم. على هيثم حتى لا يقيف عدادك. انت عليك تتطبل لهلال فقط.
    تخريمة ثانية ما علاقتك بالمريخ. لازمك العصى من النصف يا اسود يا ابيض مافى رمادي
    تخريمة ثالثة المطبلاتية. لو لا هم انت ماكنت كتبت فى كفر ووتر. لكن انت ناكر جميل
    تخريمة رابعة عامل صحفى فى الفاضى مقالات مكررة بكلمة مطبلاتية. وأب قلبا ميت هذا ما اُسلوب صحفى
    تخريمة خامسة. مفصول الصدى لسانه طويل. وحقده زاد اكثر من وزنه على الزعيم.
    تخريمة. سادسة كل منك يا الإمبراطور. مزمل. طردت الجعجاع من صحيفتك.
    تخريمة اخيرة مووووووت بغيظك
       الرد على زائر
    • 18 - 1
      محمدين2020 12-14-2015 08:0
      يكفيه شجاعة ان قال لا للرئيس الوالي في عز مجده و نهواه قي كل الظروف لأنه القلم الوحيد الذي يقول الحق في الساحة بعد وفاة المرحوم عبد المجيد و لا مكان للمخدراتية
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019