• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024
ناصر فوراوي

رأفة بالغزال فقد غضب للوطن

ناصر فوراوي

 1  0  1789
ناصر فوراوي


ـ الإرهاصات التي رشحت بنية نجم الهلال الدولي السابق وهلال التبلدي الراهن مهند الطاهر اعتزال اللعب الدولي يجب ان تؤخذ مأخذ الجد لمعرفة الأسباب الحقيقية وراء إقدامه على هكذا خطوة في وقت يرى فيه الاتحاد ان اللاعب لايزال يرجى منه الكثير ليسكبه على الملاعب الخضراء من أجل الوطن ولعل ضمه ضمن قوام منتخبنا الوطني الذي مثل الوطن في بطولة شرق ووسط افريقيا (سيكافا) للمنتخبات يؤكد ما يمكن ان يرجى منه من عطاء باسم الوطن.
ولكن ورغم ما يرى اللاعب من تجاهل تم تجاهه وإهمال له في المشاركة مع زملائه في سيكافا الأخيرة .. لا يجوز له هذا التجاهل التصرف صبيانياً ويقرر العودة للوطن دون علم إدارة البعثة لأن الحقوق لا تؤخذ غلابا بل بمزيد من التروي والعقلانية لأن اللاعبين المعتقين أمثال مهند وابناء جيله من اللاعبين يعتبرون القدوة الحسنة لناشئة اللاعبين الذين يسعون لشق طريقهم في بلاط المستديرة المجنونة معشوقة الملايين.
ـ وتبقى لجنة المنتخبات محقة في تكوين لجنة تحقيق مع اللاعب لمساءلته عما بدر منه من تصرف غير حكيم رغم مرارة التجاهل في هكذا ملمات والذي لا يستطيع الصبر عليه مهما كانت شكيمته وقوة عزيمته.
واذا صح ما تناقلته وسائط الإعلام والميديا الحديثة نطالب لجنة المنتخبات عدم القسوة على اللاعب والاكتفاء فقط بالعقوبة التربوية حتى لا يصبح التصرف ديدناً لغيره من الكبار والصغار خاصة اذا علمنا ومعنا لجنة التحقيق انه أي مهند ما جاء بهذا التصرف الا غيرة من أجل المساهمة في رفع هامة وقامة الوطن ومنتخبه بين الأمم.
ـ ورغم ما نقول ونرجو لا نعفي إدارة المنتخب الوطني من تسببها في حمل اللاعب على هكذا تصرف لأنها وإن لم تكن تثق في قدرة اللاعب على تقديم خدماته للوطن عبر منتخبه كان من باب أولى الا تصحبه معها الى تلك الرحلة في مرتفعات الحبشة خاصة وأنه ادمن اسعاد كل شعب الوطن حين كان يهز ويرز عندما كان لاعباً يشار اليه ببنان الإعجاب وهو بصفوف الهلال العاصمي والمنتخب الوطني في آن معا.ً
نفخات متقطعة
ـ بوابة ألوك الوحيدة التي ظنوا فيها مفاجأة لتسريب الفرح الى ديارهم وجدوها مثقوبة ماذا هم فاعلون؟.
ـ لدى اسامة عطا المنان الحل الناجع لهم بخروقات جديدة للقانون.
ـ يا الطريفي ارجع اتحاد الخرطوم والا فانك مع ناس تاكس ديل ستبقى تمامة عدد او حتى جرتق .
ـ تخيل ان يأتي مجلس ادارة الاتحاد العام للكرة القادم وليس في تكوينه اسامة عطا المنان.
ـ وقتها تقدر تقول الرمال كال خليفة الوالي جمال.
ـ المساعدات تنعدم .. النفس ينخم .. والمهرج يتلم وكل شعب السودان الرياضي ينجم.
ـ هلال السودان يشتري معدات الموسم بالأطنان والمريخ يشتري الترماي عشان يلعب في لوزان ويحرز الأقوان في كاس ويتم الاحتفال بها في جوبا.
ـ وجوبا مالك على المريخ المغلوب على أمره .. ماهمهم جوبا ولا ملكية كلهم ألوك وأكيج ودينق.
ـ سيمضى إتحاد اسامة قريبا وبلا رجعة غير مأسوف عليه إلا ممن تعود أن يخرق وتثقب له القوانين ليعبر عبر نفاجها ـ اعوذ بالله !.
ـ نرحب بمقدم المدرب الفرنسى كافالي للسودان من اجل تدريب الفريق الاول بالوطن الهلال الذي لا يعتمد على مساعدات هلالاب الاتحاد العام.
ـ ونطمع من كل الوان طيفنا الهلالي موالاة على معارضة تهيئة الأجواء لمدربنا القادم للعمل بدون عقبات قبل الحكم له أو عليه.
ـ وثقتنا كبيرة في إعلامنا الهلالي الواعي الذي لا يخلط بين ماهو عام او خاص من المواقف وهذا ما يميزنا عن الوصايفة.
ـ وحتى نكون أكثر دقة في الحديث يمكن ان يقف صلاح ادريس على رصيف الفرجة ليرى عمل المدرب على الأرض حتى يحكم عليه أرضاً وواقعا.ً
ـ ودونكم أنظروا كيف ناصَر صلاح ادريس خلفه الكاردينال ضد اتحاد اسامة عندما اوقفوه دون جريرة قبل أن يلحسوا مداد يراع قرارهم الذي مافتئ ان جفَّ وفي رصيف الشي الكعب اصطف .
ـ هذا هو مجتمع الهلال وهذا هو اعلامنا وهذه طريقتنا في التعبير عن وجهات نظرنا.
ـ رفض الخرطوم الوطني ضم البرنس هيثم مصطفى لأنه كمَّل مزَّته بالمريخ والآرسنال وعاد اليهم خاوياً على عُروشه.
ـ تُرسِل الفراشة تحية إجلال وتقدير لإدارة أهلي شندي وهي تلبي طلب لاعبها سعيد السعودي بموافقتها له على اللعب للفيحاء السعودي معارا.ً
نفخة قوية
ـ ولماذا يتراجع المريخ عن كلمة رجال منحها لهلال التبلدي حول تجديد إعارة نجمه محمد عنكبة وقد تدخل الولاة في الصفقة؟.
فتكم بعافية
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ناصر فوراوي
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    خال أماسى 12-08-2015 12:0
    فوراوى هيثم مصطفى رمز من رموز الهلال شئت ام ابيت وعيب تتحدث عنه بهذا الاسلوب التهكمى هيثم قدم للهلال 17 عام دفع ف كثير من الاحيان بدل ان يقبض ماذا قدمت انت وفعلا ( من اين اتى هؤلاء)
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019