• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024
محمد كامل سعيد

الاتحاد يرفض اعادة مباريات المريخ..!!

محمد كامل سعيد

 3  0  4906
محمد كامل سعيد

* يظل اتحاد الكرة ولجانه المختلفة يتعاملون بذات الطريقة العشوائية مع الاندية والمعتمدة على الجودية، و(تلبيس طاقية ده في رأس داك)، ويكون من الطبيعي ان نتابع قادته يمررون قراراتهم بطرق غير مباشرة و(خفية)..!!

* أول أمس اصدرت لجنة المسابقات برنامج المباريات المتبقية في الموسم وشملت مقابلات القمة في ختام الممتاز ونهائي الكأس وباقي لقاءات الدوري حيث تحدد لختام الموسم السادس من نوفمبر بقمة الكأس ورفضت اللجنة شكلياً اعادة لقاءات المريخ..!!

* لجنة المسابقات (ما جابت اي سيرة) ولم تشر لا من قريب او بعيد لمصير شكاوى الامل ضد المريخ، والمريخ ضد الامل وهلال كادوقلي.. كما ان لجنة الاستئنافات عادت لممارسة النوم الذي ربما يستمر الى ما بعد نهاية الموسم..!!

* هلال كادوقلي مثلا يحتل المركز الـ(13) بـ(23) نقطة بفارق نقطة عن الامل الرابع عشر بـ(24) نقطة مع الاشارة الى ان للامل اربع مباريات متبقية مع الاشارة الى امكانية اليتأثر حال اعادة او سحب نقاط منه بينما لهلال كادوقلي مباراة واحدة..!!

* ظني انه ومن الغرابة بمكان ان يكون هنالك اكثر من فريق مهدد بالهبوط وليس امامه غير مباراة واحدة بخلاف الشكاوى المعلقة، بينما توجد فرق لا تزال امامها خمس وست مباريات مؤجلة وفي ذلك اشارة مباشرة لتراجع نسب عدالة المنافسة..!!

* في القمة الهلال يتصدر وتبقت للفريق اربع مباريات، بينما للمريخ الرابع خمس مباريات متبقية، وشكاوى معلقة بالامكان وحال حصوله على نقاطها ان يتفوق على نده الهلال ويتربع على الصدارة وينال اللقب..!!

* اربعة فرق في صدارة الترتيب، وستة فرق مهددة بالهبوط.. اي ان مجموع الفرق المهددة بفقدان مواقعها اصبح عشرة فرق من أصل (15) فريقاً في منافسة تشير معطياتها الى الاقتراب من النهائة بينما الواقع يؤكد غير ذلك..!!

* بخلاف مباراتي الامس فان هنالك عشر مباريات فقط هي المتبقية لمسابقة الممتاز ولا احد يستطيع حتى الان معرفة ملامح البطل ولا تفاصيل الهبوط وللاسف فان ذلك ليس بسبب ارتفاع درجة السباق بل لأسباب ـ للاسف ـ ادارية..!!

* القرارات الاخيرة والتي اصدرتها لجنة الاستئنافات تبقى بعيداً عن الواقع ما لم تتسلم الاندية مكتوباً يؤكدها.. اما اللجنة فان امرها تحول الى لغز وانتهت آخر اخبارها عند نية الاتحاد حلها.. و(من ديييك... وعييك)..!!

* انه لمن المؤسف ان يكون ذلك الوضع المآسوي هو الواقع الذي تعيشه أكبر وأهم مسابقة كروية داخل السودان.. واعتقد ان تواضع ادارات الاندية ـ بما فيها المريخ والهلال ـ هو الذي يشجع اتحاد الكرة على المزيد من الفوضى..!!

* اتحادنا ـ للاسف ـ يعتمد على القضاء والقدر في تسيير اموره.. ويترك القصص والاشكاليات تتشعب حتى تصل الى مرحلة متقدمة من التشابك ويفشل في تطبيق القانون في سبيل ارضاء هذا و(الطبطة) على ذاك..!!

* تخريمة أولى: لا ادري لماذا تهربت لجنة المنتخبات من اصدار قرار باعتماد المنتخب الأولمبي الاخير للمشاركة في التصفيات الافريقية..؟! مع العلم ان مجموعة الأولمبي يرجى منها الكثير..!!

* تخريمة ثانية: الجهاز الفني الجديد لصقور الجديان عاد لذات الطريقة العقيمة في الاعداد لما تبقى من مقابلات دولية في تصفيات الشان.. ما معناه اننا موعودون بالمزيد من الهزائم..!!

* تخريمة ثالثة: افراد المنتخب الأولمبي ـ الذين تردد ان اعمارهم غير حقيقية ـ هم الأجدر بالمشاركة في التصفيات القارية وكأس العالم ونهائيات امم افريقيا للاعبين المحليين..!!

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 3  0
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    M.HUSSEIN 10-10-2015 12:0
    دلقون انت ياطيش المجموعات يا ابو نقطة ياحاقد وقروش الوالى انت مالك بيها ولعلمك اى انسان ينظر لحق الرجال يا اما حاسد او راجى الفضل من الرجال وليس من الله حدد موقفك انت وكل من يتكلمون عن قروش الوالى من غير سند او منطق ياحاسدين
  • #2
    طيش المجموعات 10-09-2015 08:0
    بالطبع الاتحاد لن يعيد مباريات المريخ لان المريخ انهزم صراحة فى الميدان
    وبقى يفتش فى درب النقاط بالحجج الواهيه والباطله مستندا فى ذلك
    لضعاف النفوس والذين يمكن لهم الحلف والقسم كذبا مقابل حفنه من قروش الوالى المغلباهو وموعارف يوديها وين
    كل عام والدلاقين يرزلون
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019