• ×
الثلاثاء 7 مايو 2024 | 05-06-2024
صحيفة كفر و وتر

هلال الإمتاع

صحيفة كفر و وتر

 1  0  2259
صحيفة كفر و وتر

متى تتعافى قناة النيلين الفضائية الرياضية من مرضها الذي يتزامن مع مباريات هلال الملايين , حيث الإخفاق الذي ظلَّ يلازمها و المتمثل في انقطاع الصوت و الصورة . علماً أنَّ شعارها الثابت و الغير متحرك المكتوب على الشاشة و الظاهر للعيان ( قناة مميزة ذات بصمة خاصة ) أي بصمةٍ هذه الخاصة هل هي بصمة الانقطاع المتواصل ؟
يعلم القاصي و الداني أنَّ الجودة تُجبر المستهلك أن يمنح ثقته للمنتج لذا يُقال جودة تستحق الثقة .. عليه يجب على القائمين بأمر قناة النيلين مراجعة مبدأ جودة القناة التي تحتاج إلى الكثير ليس في نقلها المباشر للمباريات فحسب بل في إعداد و تقديم برامجها .
مساء الأثنين 31 أغسطس 2015 خاض هلال الملايين بإستاده في أم درمان مباراته الدورية في الأسبوع 25 بطولة سوداني للدوري الممتاز أمام ضيفه الرابطة كوستي و انتهت نتيجتها بفوز الهلال بهدفين دون مقابل تبادل في إحرازها كل من بشة في الدقيقة 11 و نزار حامد في الدقيقة 30 من عمر الشوط الأول و الذي فيه أهدر النجم فيصل موسى ركلة جزاء عند بداية المباراة في الدقيقة الرابعة .
قدَّم فريق الهلال الذي ارتدى الزي الأبيض الكامل مباراة رائعة فيها من الإبداع و الإمتاع ما وصل حد الإشباع بواسطة التشكيلة التي ضمت الحارس الأمين مكسيم المُرشح لنيل جائزة أحسن حارس مرمي في إفريقيا نتيجة مستواه المتطور , و أمامه كل من عبد اللطيف بويا و أطهر الطاهر و مالك و أتير توماس في خط الدفاع , الشغيل و وليد علاء الدين و نزار حامد و فيصل موسى في وسط الملعب , بينما تواجد في خط الهجوم بشة و وليد الشعلة .
هلال الإمتاع جدد تفوقه للمرة السادسة على الرابطة كوستي وهي عدد المرات التي جمعت بينهما , و بفوز الهلال على الرابطة وضع في بنك الدوري الممتاز ثلاث نقاط زادت من رصيده الذي بلغ 53 نقطة منفرداً بالصدارة التي يسعى إليها لتكون من نصيبه كما كانت في الموسم الماضي
تجدر الإشارة أنَّ اللمسة الواحدة و تقارب الخطوط و تنويع اللعب و الحركة الدؤوبة و الحيوية كانت هي الصفات المميزة لأداء الهلال أمام الرابطة لتجعل عنوان البروفة الناجحة حاضراً لفتية الهلال إضافة لتطبيق مبدأ التدوير الذي أدخل الطمأنينة في نفوس محبي الأزرق الدفاق حيث مشاركة محمد عبد الرحمن و صهيب الثعلب و أبو بكر كيبي بُدلاء عن وليد الشعلة , بشة , فيصل موسى . لتعم الفائدة من هذه المباراة التي سيخوض الهلال بنفسٍ مفتوحةٍ مباراته الحاسمة في بطولة الأندية الإفريقية الأبطال أمام سموحة المصري في الثاني عشر من سبتمبر 2015 وهو الساعي و الباحث عن صدارة مجموعته الأولى مع أخذه في الاعتبار كامل الاحترام لمنافسه سموحة السكندري الذي فقد بطاقة التأهل لدور الأربعة .
* الفاتح النقر على خُطى فنجر
عندما يشاهد محب هلال الملايين تألق الشباب محمد عبد الرحمن ( جكسا الصغير ) , محمد مختار ( بشة الصغير ) صهيب عز الدين ( الثعلب الصغير ) عماد الصيني , معتصم عبد القادر , محمود محمد . تأتي سيرة ابن الهلال الفاتح النقر مكتشف أؤلئك النجوم من خلال رديف الهلال , و هنا تتحول الصورة إلى الدوري الإنجليزي و استراتيجة الأسطورة الفرنسية أرسين فنجر , مدرب نادي آرسنال الإنجليزي منذ العام 1996 وحتى تاريخه حيث فكر ذلك المدرب الذي يعتمد على تصعيد الناشئين و اكتشاف المواهب المغمورة مما كان يعود على الآرسنال بالفوائد العظيمة
الفاتح النقر يُحسب له نجاح مواهب شباب الهلال ليأت المدير الفني نيبل الكوكي و يبدأ عمله من حيث وقف الفاتح النقر ليحصد النجاح مع أؤلئك النجوم الذين زرع فيهم الثقة فكانوا أهلاً للثقة .
* هلالاب حائل و مواساة ود الحاجة
تتقدم رابطة أهل الهلال بحائل بأحر التعازي و أصدق المواساة لأمين شئون العضوية الأستاذ محمد أحمد عبد الوهاب ( ود الحاجة ) في وفاة أخيه عمر أحمد عبد الوهاب الذي وافته المنية بفداسي الحليماب , والد كل من أحمد , بابكر , صلاح , و سامي .
سائلين الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته و أن يسكنه فسيح جناته و يلهم أهله و ذويه الصبرو السلوان .
* آخر الأوتاد :
اللهم وفقنا لأفضل الدعاء : الحمد لله و لأفضل الذكر : لا إله إلا الله .















امسح للحصول على الرابط
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    أبوعثمان 09-01-2015 09:0
    صباحك عسل وبركة وتقوى استاذنا أحمد بالفعل هلال الإبداع واصل الإمتاع حتى الإشباع والرحمة أما قناة النيلين البائسة فالضرب على الميت حرام ... والمغفرة للفقيد محمد ود الحاجة برابطة أهل الهلال بحائل نسأل الله له الفردوس الأعلى
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019