• ×
السبت 27 أبريل 2024 | 04-26-2024
رأي حر

مجانية المباراة مطلب جماهيرى

رأي حر

 1  0  1034
رأي حر

ربما تكون مباراة الجمعة بين فريق مازيمبى والهلال هى المحطة الفاصلة ما بين الامل للوصول لدور الاربعة لبطولة الابطال ونهاية الحلم فى الوصول للمباراة النهائية .
فاى نتيجة غير الفوز فى هذه المباراة معناه نهاية الحلم الى حيث فرصة اخرى فى بطولة السوبر صحيح ان الهلال حقق نتائج جيدة مع انطلاقة البطولة فى مجرياتها .ولكن ماعنى ان تكون الملك المتوج على عرش اندية افريقيا الكروى لاول مرة بعد ان بذل اللاعبون ومجلس الادارة والجماهير جهدا مقدرا .
الضغوط التى يتعرض لها لاعبو الهلال فى المباراة القادمة امام الغربان للتأهل فى بطولة الابطال بين ارضه وجماهيره كبيرة جدا وربما تسبب هذه الضغوط اما ان تكون حافزا للفوز او عامل ضغط فتضيع الفرص.ربما وهذا ما لا نتمناه ان تنتهي المباراة اما بالتعادل او الخسارة وكلتا النتيجتين تعنى ببساطة اقصاء الهلال عن المنافسة اذن ليس امام الكوكى الا ان يغامر بخطة هجومية كاسحة لان احراز هدف مبكر سيكون كفيلا بكسر شوكة مازيمبى واحباط حماسه لانه حتى كانت فرصة مازيمبى متوفرة الا انه يفكر بهزيمة الهلال بارضه بعد ان هزمه فى الكنغو فى اخر مبارياتهما فى نفس البطولة .
وهو هدف يجب ان يعمل له كل اللاعبين من اجل كسب المباراة الاستمرار فى المنافسة المباراة صعبة جدا للوضعية للفريق الضيف المريحة فى المنافسة .
نافذة
نؤكد ثقتنا فى قدرة اللاعبين على تحقيق الفوز لان خبرتهم تمنحهم القدرة على ذلك مقارنة بالفريق الكنغولى الذى ظهر ضعيفا فى البطولة وعن مشاركة الهلال فى الدورى الممتاز قبل هذا اللقاء المرتقب يجب على لاعبي الهلال ان يفصلوا تماما بين بطولتى افريقيا ومباريات الدورى المحلى ويؤدون دورهم من خلال اى بطولة وعلى اعتبار ان الهلال طوال تاريخه ومشاركته فى هذه البطولة ولهذا اعتاد اللاعبون المشاركة ان العنصر الجماهيرى يمثل دفعة معنوية كبيرة للاعبى الهلال وبدورها تقف خلف الفريق بالمؤازرة المستمرة وبدون الجماهير قد نفقد التشجيع المطلوب وتصبح مهمتنا صعبة فى مثل هذه الظروف ولكونهم اى الجماهير احد الاسباب المؤثرة او الداعمة لتحقيق الفوز وصنع الانتصارات مع اللاعبين نتمنى ان يعلن مجلس الهلال بان المساطب الشعبية بالمجانى
نافذة اخيرة
يوم الجمعة او الاحد سيكون الموعد مع فريق الهلال وجماهيره مباراة التأهل لدور الاربعة امام الفريق مازيمبى ولكن هذه المرة تختلف الوقائع والملابسات ولان مباراة حسم التأهل من الارض تأتى بعد وضعية مريحة لفرقة الهلال فى البطولة بعد التعادل معه بارضه ووسط جماهيره . لذلك نوجه مدرب الهلال بضرورة الحسم منذ بداية المباراة .
خاتمة
بداية الاستعدادات الخاصة باللاعبين لهذه الموقعة المهمة يكون طابعها التنبيه على اللعب السريع المباشر ونقل الكرة بسرعة فائقة لختام الهجمة بهدف .
يجب ان لا يؤثر الجانب النفسى على لاعبى الهلال مثلما حدث فى مباراة التطوانى لان الظروف تختلف هذه المرة لاننا نلعب فى المرحلة قبل الاخيرة وعلى هذا الاساس ننبه اللاعبين بعدم الوقوع تحت تأثير نفسى قد ينعكس على ادائهم داخل المستطيل الاخضر لذلك ندعو لمجانية الحضور للمساطب الشعبية
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : رأي حر
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عمر مضوى مختار 08-16-2015 12:0
    يا حليلكم يا استاذ صلاح جمهوركم محبط بقيتو تفتشوا ليه فى الملح هههههههه
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019