• ×
الأحد 5 مايو 2024 | 05-03-2024
محمد كامل سعيد

ثنائيات المريخ ورحلة الجزائر..!!

محمد كامل سعيد

 5  0  2892
محمد كامل سعيد
ثنائيات المريخ ورحلة الجزائر..!!

* واصل المريخ انتصاراته (الثنائية) وفاز للمرة (الثالثة) على التوالي وتغلب على الاهلي الخرطومي أول أمس ليؤمن صدارة مسابقة الممتاز.. وعلى الرغم من الفوز الاّ ان القاعدة الحمراء خرجت غير راضية عن الاداء..!!



* وتعليقاً على الاداء الفاتر والمستوى المتراجع اعادنا الكابتن محسن سيد الى مرحلة الايام الاخيرة للمدرب برهان تيه مع الاحمر الموسم الماضي عندما سار في ذات الاتجاه المتعلق بالتأكيد على ان النقاط الثلاث هي الاهم..!!



* نعم ان محسن سيد لم يقل هذه المرة من اراد المتعة عليه الذهاب الى السينما، لكن رسالته وصلتنا بكل تفاصيلها ولو من باب ان الفريق عاني ما عاني من ضغط نفسي خلال الاسابيع الاخيرة بفعل اللعب المتواصل سواء محلياً او افريقيا..!!



* غياب علاء الدين عن مباراة اتحاد العاصمة من شأنه ن يربك كل الحسابات التي بناها الجهاز الفني بقيادة الفرنسي دييحو غارزيتو، وفي هذا الاتجاه اشار محسن الى ان المشاورات لا تزال جارية لإختيار البديل المناسب لعلاء الدين..!!



* وكل ما نتمناه ان لا يتواصل مسلسل علاء الدين وبحث الجهاز الفني عن (المصباح السحري) او البديل المناسب الذي سيقوم بسد الفراغ امام اتحاد العاصمة خاصة في ظل غياب الثقة في البديل والاساسي السابق علي جعفر..!!



* علاء الدين يوسف يا سادة لاعب محور تم تأليفه للقيام بمهام قلب الدفاع ولعل استمرار ذلك الخلل في فريق بقامة المريخ يعني أول ما يعني ان هنالك خلل كبير يتسبب في تواصل فشل التسجيلات كل ستة أشهر..!!



* وفي ظل هذا الوضع لا احد يعرف اين هو المحترف سيلا الذي دخل خيارات التسجيل في الكشوفات بآخر اللحطات وسمعنا عن مستواه وتفرده وتميزة ما جعلنا نطمئن على دفاع الاحمر حتى جاء ظرف ابتعاد علاء وتنكشف الحقيقة..!!



* والحقيقة التي نعنيها علاقتها مباشرة بعدم جاهزية المحنرف سيلا للمشاركة كأساسي في التشكيلة المريخية، وهنا يبرز السؤال المتعلق بهل يا ترى ان الفرنسي غارزيتو على علم بخطوة تعاقد المجلس مع هذا السيلا ام لا..؟!!



* نعود الى تصريحات الكابتن محسن سيد الذي بشرنا بعودة الاحمر الى الخرطوم قادماً من الجزائر بنقطنين على أقل تقدير في اشارة الى التعادل مع اتحاد العاصمة ووفاق سطيف في مباراتي الجولتين الثانية والثالثة..!!



* وحديث سيد عن حصول المريخ على نقطينين في مباراتي الجزائر اما انه مسنود بثقة ودراية تامة بماذا يريد الاحمر مه معرفة تامة وتفصيلية لما يدور في صفوف المنافسين الاتحاد وسطيف او ان كلمات الرجل تدخل في اطار (شخطك بختك)..!!



* نتمنى انتصار المريخ وبالتالي تقدمه في رابطة الابطال وعبوره الى الدور نصف النهائي ونعلم تمام العلم ان الامنيات لا مكان لها في ظل هذا الواقع المعتمد على العشوائية في التقدير وتحديد حجم وقوة المنافسين..!!



* تخريمة أولى: فاز المريخ للمرة (الثالثة) بـ(هدفين) نظيفين بداية من مباراة العلمة ومرورا بمريخ كوستي وانتهاء بالاهلي العاصمي.. وكل الامنيات ان يعود الاحمر من الجزائر بنقطتين وبمعزل عن الهزائم..!!



* تخريمة ثانية: وفد المقدمة الاجمر وصل الجزائر وستلحق به البعثة غداً وفي هذه الاثناء لا احد يعرف موقع عبد الصمد من الاعراب وما اذا كان سيسافر الى ارض المليون جنيه.. أقصد المليون شهيد ام لا..!!



* تخريمة ثالثة: نهمس في اذن اصحاب المصالح ونطالبهم بضرورة ابعاد كل ما له علاقة بالمكاسب الذاتية والتركيز مع المريخ الكيان ولو لبعض الوقت..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 5  0
التعليقات ( 5 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    علاء الدين مصباح 07-08-2015 05:0
    أتمنى أن يكون لك ود مع المريخ (وليس حب أو عشق) لم أجد في كل الكتابات التي قرأتها ما يثبت أنك تعمل لمصلحة الكيان المريخي
  • #2
    مكي مكي 07-08-2015 12:0
    لا يوجد فريق في العالم يؤدي بمستوي واحد وثابت طوال الموسم ودوتك برشلونة وريال مدريد ولا ننسي تاثير الصيام علي اللاعبين في النصف الثاني من رمضان هذا التراجع نعتقد انه طبيعي .
  • #3
    omer 07-08-2015 10:0
    نهمس في اذن اصحاب المصالح ونطالبهم بضرورة ابعاد كل ما له علاقة بالمكاسب الذاتية والتركيز مع المريخ الكيان ولو لبعض الوقت.

    لو بديت بنفسك يكون اولي وياريت بدل الهمسة قرصة
  • #4
    Mamoun 07-08-2015 08:0
    الحمد لله يا بتاع الدوحة اعترفتو ان الراجل مريخابي ! اما حكاية فقد الثقة فيه فهذا عادي جدا لان هنالك من فقد الثقة حتى في الرئيس طوالي منذ عشرين عاما وكلو عند العرب صابون
  • #5
    جلابي .الدوحة .قطر 07-08-2015 02:0
    بالطبع ما بنصدقك وهذا الكلام وراءه كلام ..ان عاد المريخ غانما فقد كسبت ارضا وان عاد لا قدز الله مهزوما حسب امنياتك ستفتح الصفحه للشماته ..يا استاذ فقدنا ثقتنا فيك كمريخابي وككاتب و ........ دع المريخ وشانه
       الرد على زائر
    • 5 - 1
      حمزة ادم 07-08-2015 02:0
      عيب ان تقول مثله مريخابي ,,,,,,,,,,,لألألألألألألألألألألألألألألألألألألأ
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019