• ×
السبت 4 مايو 2024 | 05-03-2024
محمد كامل سعيد

نبارك التجديد لإبراهومة.. ولكن..!!

محمد كامل سعيد

 7  0  2922
محمد كامل سعيد
نبارك التجديد لإبراهومة.. ولكن..!!

* نستطيع اليوم أن نحي مجلس المريخ ونقول لقادته بالصوت العالي، أحسنتم في خطوتكم المتعلقة بإعادة التعاقد مع الشبل الصاعد الواعد إبراهيم محجوب (ابراهومة) إلى جانب تصعيد زميله شمس الفلاح للفريق الأول..!!

* نعم لقد استحق مجلس المريخ التحية والإشادة على الخطوة التي قام بها أمس خاصة وأن الغموض الذي فرض نفسه على الإشكالية الحقيقية التي تسببت في إبعاد ثنائي الرديف قربتنا من الاقتناع باقتراب ضياع مستقبل الفرقة الحمراء..!!

* حتى ولو دفع مجلس المريخ مبالغ خرافية نظير التجديد لإبراهومة فإننا لا ولن نحزن لأن هذا اللاعب الفلتة يمكن أن يخدم المريخ لعشر سنوات قادمة، وبإمكانه أن يكون امتداداً طبيعياً لعباقرة المريخ الذين نحتوا أسماءهم بأحرف من نور..!!

* لقد ظللنا نطالب ومنذ شهور، في هذه المساحة، بضرورة الاهتمام بلاعبي الفريق الرديف أصحاب المهارة والولاء والغيرة، لا لشيء سوى لأنهم هم من يستطيعون إعادة أمجاد النادي وملامح الجدية والقوة التي عرف بها الأحمر في كل أنحاء القارة..!!

* الحقيقة أننا بالجد سعدنا للعودة الرائعة لنجم المستقبل والقائد المغوار المرتقب في قادم السنوات والذي بإمكانه إعادة هيبة وصورة لاعب المريخ ووضعيته المتميزة و(الثقيلة) على الشاكلة التي رسمها كبار النجوم "سامي ـ عمار ـ أبو عنجة وغيرهم..!!

* وكل ما نتمناه أن تكون عودة ابراهومة وشمس الفلاح بالأمس هي البداية العملية لمشاهدة الثنائي وهما يصولان ويجولان داخل الملعب ويساهمان في إمتاع وإسعاد المحبين بالانتصارات والتقدم في البطولات..!!

* ولعل وجود الفرنسي غارزيتو على رأس الجهاز الفني للمريخ يزيد من آمالنا وتطلعاتنا في رؤية الثنائي وهما يشاركان بشكل أساسي وصورة دائمة في التشكيلة المريخية خاصة وأنه ـ أي الفرنسي ـ اشتهر بالانحياز للشباب والاعتماد عليهم..!!

* الإمكانيات الخرافية التي يتمتع بها الصاعد الواعد ابراهومة تؤهله ليكون النجم الأول في الفرقة المريخية، لكن بشرط أن نمنحه الفرصة استناداً على مستواه الرائع الذي قدمه قبل استبعاده (الغريب والمريب) من التشكيلة..!!

* ورغم الهنات المتعلقة بعودة تراوري وما قلناه عن تغلغل يد السماسرة وعبثها في تحديد شطب بعض العناصر والتعاقد مع البعض الآخر رغم ذلك، فإننا لا ننكر العمل الكبير الذي قام به المجلس خلال التسجيلات الحالية لأجل دعم الفريق..!!

* نتطلع بالجد لرؤية المريخ وهو يصول ويجول في مبارياته بربع النهائي، ويتفوق على منافسيه الجزائريين ويحجز مكانه في المربع الذهبي، ونعلم تماماً أن تلك الآمال لا ولن تتحقق إلاّ بفرض الانضباط وهيبة النادي..!!

* ويبقى العمل الكبير الذي قام به المجلس خلال الفترة الأخيرة في أشد الحاجة للمزيد من التركيز والاجتهاد، والسعي لتحقيق الغاية الأكبر المتمثلة في العبور أولاً إلى نصف النهائي ومن ثم النهائي والحصول على الكأس..!!

* تخريمة أولى: لا يزال اتحاد الكرة يتعامل بسياسة (الجودية) مع الأندية بخصوص الإشكاليات المعلقة على شاكلة استئناف الأمل بخصوص مباراته المعادة أمام المريخ والمتعلقة بعدم قانونية مشاركة بكري المدينة..!!

* تخريمة ثانية: سياسة (الضرب على الحديد وهو ساخن) وحسم الأمور في حينها يبقى من الأمنيات صعبة المنال في دوائر اتحاد الكرة، وهو بالطبع ما سيزيد من حجم الفوضى ويحول دون تحقيق النهضة المرجوة..!!

* تخريمة ثالثة: وبمناسبة قضية نادي الأمل فإن علامات الاستفهام زحمت المكان وكاد التعجب أن يفرض نفسه على وجوهنا، لمعرفة أسباب الاجتماع الأخير بين إدارتي العطبراوي والمريخ..؟!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 7  0
التعليقات ( 7 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    sami 05-20-2015 06:0
    يا محمد كامل..لن ترصى عنك اليهود والصهاينة..حتى ولو انت من ملتهم..تنتقد يقولو حاقد ومحتاج طبيب نفسانى..
    تكتب ما يرضيهم..برضو يقولو مالو..الزول ده الليله عايز دكتور..
    فى الحالتين انت عايز دكتور..انا اقترح ان ترحل من ود نوباوى وتتفق مع ناس مستشفى ام درمان وتاجر سويت فى الجناح الخاص..
    وتكتب من هناك..وناس جﻻبى يدفعو حق السويت..لانو ده بريحهم..مع تمنياتنا لك بكامل
    الصحة والعافية..ايها الكاتب المقدام
  • #3
    حسام 05-20-2015 04:0
    كدى يا جماعة انا ما مصدق الليلة دا محمد كامل سعيد ؟؟؟؟؟؟
    مستحيييييييييييييييييييييييييييل
    مالك عندك حمي الليلة
    والله يا جماعة الزول دا الا يكون عيان الزول دا ما طبيعي
  • #4
    كامل علقم 05-20-2015 03:0
    ده ما جﻻبى الاصلى..ده المزور..لانو الاصلى كﻻمو طوالى محزوف ..وموضوع مكانو وردة
  • #5
    جلابي الدوحة قطر 05-20-2015 10:0
    ياربي في شنو ؟ دي غريبه عاوزه دكتور عديل كده
       الرد على زائر
    • 5 - 1
      نورى 05-20-2015 03:0
      هسع نعرفك ياتو جﻻبى كيف..عشرين جﻻبى بردو فى كفر ووتر..انت ياتو جﻻبى من الجﻻليب..بلدية وﻻ افرنجية..وﻻ جناح ام جكو
    • 5 - 2
      ياسر الشيخ 05-20-2015 10:0
      داير يغير موضوع تراروي يوم واحد عشان يدور فيهو تاني من يوم بكرا ... عشان يفهم الناس انو قاعد يجدد في مواضيعو الماسكه زي اللبانه دي ..
  • #6
    Mamoun 05-20-2015 08:0
    ظالمني وطول عمري
    ما ظلمتك يوم
    وتلومني يا قاسي
    وكان حقي ألوم

    مع تحيات بابا جمال
  • #7
    ابو محمد 05-20-2015 07:0
    أخي الفاضل محمد كامل ....مقال يتسم بالموضوعية العالية والمنطق....لم أشاهد أبراهومة كثيرا ولكن كما قلت فأن تصعيده وزميله يعتبر الحدث الأهم في التسجيلات.
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019