• ×
الأربعاء 4 أغسطس 2021 | 08-03-2021
خلف الله ابومنذر

حمام وكلام والسلام

خلف الله ابومنذر

 6  0  1577
خلف الله ابومنذر
غيض من فيض خلف الله أبومنذر
حمام وكلام والسلام
# عندما صرح الأخ جمال الوالي على الهواء مباشرا ووصف اعلام نادى نجمة المسالمة بالسالب وانه اس البلاء والتدهور والانهيار والانكسار الذى أحاط بالنادي احاطة السوار بالمعصم وأورثه الهزائم المذلة والخيبة والفشل على مدى سنوات . # عندما وصف الأخ جمال الوالي اعلام ناديه بالسالب كان محقا ، بل نستطيع القول ان الرجل كان صادقا وواقعيا وصريحا وحصيفا في هذا الوصف وانه منذ ان جاء للوسط الرياضي لم يكن صريحا ويأت بوصف صادق أبلغ من ذلك.
# فقد أثبتت الأيام ومن بعدها السنوات ان تشخيص الأخ جمال الوالي بأن علة ومرض وهوان وتدهور وتراجع وهزائم وانكسار وانهيار ناديه سببه اعلام النادي السالب ، تشخيص سليم لا يأتيه الباطل من جانب ويكفي دلالة ولإثبات صحة تشخيص الأخ جمال الوالي وبعض أبناء ومشجعي النادي الأوفياء المخلصين ان الاعلام السالب يرى ويشاهد ويقف ويلمس كل مساوئ وأخطاء وسلبيات ناديه التي بلغت الجبال طولا خاصة هذا العام وهو يكتب عن قضايا انصرافيه ويعرض للشأن الهلالي من باب التهكم والسخرية وبأسلوب موغل في الركاكة والهيافة في محاولة متكررة ومملة لتخدير جمهوره المغلوب على أمره ومن ناحية أخرى ايهام جمهوره بأن هلال السودان يعانى فنيا واداريا ويفترسه الفشل ويرزح تحت وطأة الخيبات المتلاحقة رغم أن هلال السودان لم يشهد الخيبة والفشل والصراعات والخلافات التي تحيط بنادي نجمة المسالمة احاطة السوار بالمعصم وتصفده .
# نادى نجمة المسالمة يمور بل مرجل يغلى بالخلافات والمشاكل والصراعات والاتهامات المتبادلة وقد ينفجر في رمشة عين ، فقد اندلع خلاف بين المدير الفني لفريق كرة القدم بالنادي الفرنسي غارزيتو والمحترف المالي تراورى وتأزم الموقف ووصل الى أن أعلن أو صرح المدير الفني ان المحترف لا مكان له بالفريق طالما هو المدير الفني (غارزيتو قال عديل يا أنا يا تراورى في النادى)
# اشتعل الموقف وأصبح قابلا للانفجار وهدم أركان الاستقرار بالنادي بعد أن فرض رئيس النادي وبعض أعضاء مجلسه والاعلاميين المحترف المالي غير المنضبط على المدير الفني عبر مسرحية أو مؤتمر صحفي (مطبوخ) اعتذر من خلاله المحترف للمدير الفني والمجلس والجمهور ، كما فرضوا من قبل المدرب العام على المدير الفني الذى أعلن صراحة انه لا يستطيع العمل مع المدرب العام
# نادى نجمة المسالمة استجلب أربعة محترفين أجانب لضمهم لكشوفات النادي خلال فترة التسجيلات الصيفية أو التكميلية لدعم خطوط الفريق في مشوار دور المجموعتين للبطولة الأفريقية ، وفشل ثلاثة من المحترفين في اجتياز الطبي فقد اتضح ان اثنين مصابان بفيروس أو التهاب الكبد الوبائي (Hepatitis) والثالث لحقت به اصابات متلاحقة وخضع لعمليات جراحية كبيرة ومتعددة وابتعد عن الملاعب لفترة ليست بالقصيرة وتوقف عن ممارسة النشاط ولم يجد ناد يرغب في خدماته وهذا ما وضع نادى نجمة المسالمة في موقف لا تحسد اليه وهى التي في حاجة لخدمات محترفين لتقوية صفوف الفريق الضعيفة المتهالكة قبل الدخول في مشوار البطولة الأفريقية ، خاصة وان فترة التسجيلات محددة بعشرة أيام فقط لم يتبق منها شيء ولن يجد النادي مساحة وزمن ليتحرك ويستجلب محترفين آخرين مما اضطره لإعادة الكشف الطبي على المحترفين المصابين لأكثر من ثلاث مرات عسى ولعل تحدث معجزة في زمن ندرت فيه المعجزات ويجتازوا الكشف
# مما تقدم نستطيع القول ان نادى نجمة المسالمة في ظل الوضع السيء المحزن الذى تعيشه من عدم الاستقرار فنيا واداريا لن تقوى على تحقيق شيء يذكر في دور المجموعتين للبطولة الأفريقية ، بل ستصبح لقمة سائغة لكل أندية مجموعتها وحمام لذيذ وطاعم طرى العظم تتسابق وتتشوق وتشتاق الأندية للحظة مقابلته لالتهامه وتخرج من الدور مثخنة بجراح الهزائم المذلة المخجلة الفضيحة وتحتل المركز الطيش على مستوى المجموعتين كما سبق عند أول مشاركة لها في هذه المرحلة من البطولة في عندما احتلت المركز الطيش على مستوى المجموعتين برصيد نقطتين من ست مباريات ثلاث منها جرت داخل أرضها ووسط جمهورها ووقتئذ تعمدت الاطاحة بهلال السودان الذى كان ضمن مجموعتها ، تعمدت الاطاحة به من البطولة ومساعدة ناديي كانو بيلارز النيجيري وزيسكو الزامبي ليصعدا على حسابه الا أن الهلال حجز مقعده مبكرا للمربع الذهبي للبطولة .
غيض
# اعلام نادى نجمة المسالمة السالب ترك مصائب وخلافات وصراعات ناديه الفنية والادارية وفشله في استجلاب محترفين أصحاء لا يعانون من الاصابات والأمراض وترك خلاف وصراع المدير الفني العجوز غارزيتو مع مساعده محسن سيد والمحترف تراورى وأصبح يكتب عن محترفي الهلال المغمورين
# المحترف المغمور ممكن يثبت وجوده ويسطع نجمه ويفيد الفريق ولكن المحترف المصاب بمرض مزمن والمحترف البدخل غرفة العمليات أكثر من اختصاصي التخدير (الله يشفيهم ) زي ديل يقولوا عليهم شنو ويعملوا ليهم شنو؟
# وكمان واحد من اعلام نادى نجمة المسالمة السالب وصلعتو زي بيت الكمنجة قبل يشاهد محترفي الهلال الأجانب الجدد في الميدان قال ديل محترفين مواسير.
# وقال حلم شاف في المنام بطولة خارجية شايلها بكرى المدينة وقام من النوم شامي ريحة مطار... هو فريق نصو عيانين وهدافو ضفر ممكن يحرز بطولة؟
# شبه البطولة التي أحرزتها نجمة المسالمة قبل أكثر من ربع قرن جاءت بمجهودات وعلاقات وعزومات ودولارات أخونا جعفر حسين الذى لم يكن لاعبا ولا اداريا ولا علاقة له بالجهاز الفني وفي عهد رئيس النادي الراحل عبدالحميد حجوج الذى لم يطبل له صحفي ولم يتقدم باستقالته في يوم من الأيام ولم يطلقوا عليه الرئيس طوالي (ما سالتوا نفسكم أخونا جعفر جاب البطولة كيف)؟ .
# بالمناسبة بطولة بني ياس التي أحرزها هلال السودان قبل سنوات بالإمارات أقيم وأفضل فنيا وجماهيريا وماديا وأدبيا من البطولة التي أحرزتها نجمة المسالمة
# بطولة بني ياس شاهدها من داخل وخارج الملعب جمهور غفير وحظيت باهتمام اعلامي وكانت منقولة فضائيا والأهم شاركت وتنافست على البطولة أندية متمرسة من بينها نادى الوحدات الأردني الذى ألحق بنجمة المسالمة هزيمة تاريخية مذلة في البطولة العربية بسبعة أهداف وذلك قبل بطولة بني ياس بعام.
# صدقوني نجمة المسالمة ستكون طيش المجموعتين في بطولة الأندية الأفريقية لأنها فنيا أضعف اندية المجموعتين ولم تتمكن من دعم صفوفها لسد الثغرات خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية خاصة في عمق الدفاع الذى يعانى الضعف ويعتبر ممرات آمنة لكل الأندية المحلية والخارجية في الكرات العكسية الهوائية والزاحفة التي لا يجيد التصدي لها وكذلك لا يجيد التصدي للاختراق من العمق.
# اذا كان المحترف البرازيلي جوليام الذى أبدى الرغبة أمس للانضمام لصفوف هلال السودان ، اذا كان بالمستوى الفني الرفيع والحضور الذهني الذى شاهدناه له عبر التسجيلات ونسأل الله ونتمنى ذلك فان هلال السودان بإذن ناصب السماء بلا عمد على موعد مع مهاجم من العيار الثقيل يحدث الفارق بمعنى ومبنى الكلمة .
# مهاجم سريع وصاحب بنية جسمانية قوية ومرنة ويقرأ الهجمة ويتمركز لها بصورة مثلى ويجيد بفنيات عالية التخلص من المنافسين وبارع وذكى ولماح في التهديف بالقدمين والرأس بقوة واحكام.. وبأمانة يا أمير كمال وعلاء الدين يوسف شوفوا ليكم عملية حصوة أو عملية لوز أو لورى بطيخ واتخارجوا من بدرى









امسح للحصول على الرابط
بواسطة : خلف الله ابومنذر
 6  0
التعليقات ( 6 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    esam ali tampal 05-19-2015 12:0
    وفقا لما ذكرت أنت ليس بصحفي
       الرد على زائر
    • 1 - 1
      زاير 05-19-2015 11:0
      و أنت ابو الصحافة
    • 1 - 2
      adil 05-19-2015 04:0
      ومن انت جتي تقييم
  • #2
    عصام صديق 05-19-2015 11:0
    شابكنا سالب اعلام سالب ولو في اعلام بخلو اشكالك دي تكتب وتستفز في المريخ وادارته واهله وجماهيره وانت الدخلك شنو في المريخ اكتب عن صفرك القاعد من قبل الاستقلال اعوذ بالله من اشكالك دي انتا بتتعلم في الصحافه قالو ليك العايز يظهر يسخر ويسب الوالي والمريخ غلطان انتا شابكنا نجمة المسالمه وكلام ركيك دي حال اعلامنا الجابك تكتب شوف ليك شغله وبعدين ادارة كفر ووتر لينا معاها كلام
       الرد على زائر
    • 2 - 1
      زاير 05-19-2015 11:0
      وصحفييكم جميعا دخلهم شنو بالهلال عشان يكتبوا عنه و عن محترفيه!!الموضوع اصلو كدة..(ديل يكتبوا عن ديك و ديك يكتبوا عن ديل)
  • #3
    ياسر الشيخ 05-19-2015 10:0




    imageimage
       الرد على زائر
    • 3 - 1
      ياسر الشيخ 05-19-2015 02:0
      قسما بالله كنت عارف انكم اجبن من ان توضحو ردي لهذا الخلف الله .... كان من الاولى حجب العمود لاني اقتبست رد من العمود و كتبت بما يوازي بل اقل من ذلك ... لكن انها العداله الغائبه في هذا الموقع... ربنا قال ويل للمطففين... لن اغفر لكم هذا الجور و الظلم في ميزان الحق ... و بلقاهو و بتلقوهو قدام بإذن واحد احد ..
  • #4
    عناد 05-19-2015 09:0
    يعني البرازيلي ده جايبو عشان تغلب بيهو المريخ؟ ودي قمة طموحاتك عشان كده ما حتجيب اي بطولة طول ما نيتك زي ده وامير كمال وعلاء اسال منهم غوارديولا!!!!!!!!!!!!!!!
  • #6
    اللدر 05-19-2015 07:0
    انا هلالابي ربما أكثر منك ، لكن كلامك دا كلام مشجعين ساي ، ما فيه أي رؤية او تحليل موضوعي يدعم إنتقاداتك لفريق المريخ.
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019