• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024
علم الدين هاشم

تمثيلية بايخه !!

علم الدين هاشم

 29  0  6070
علم الدين هاشم
يهدوء
تمثيلية بايخه !!
مع احترامنا وتقديرنا للاخوة فى مجلس ادارة نادى المريخ الا انهم مع الاسف دائما مايرتكبون اخطاء جسيمة فى حق النادى وجماهيره ترقى لمستوى الجريمة النكراء ,, فالقرار الذى تم تمريره بين الاعضاء والاتفاق عليه باعادة لاعب مستهتر وفوضوى مثل المالي تراورى هو واحد من الاخطاء التى تقزم المريخ وتستصغره وتجعله مجرد نادى دون قيم وبلا مبادىء تميزه عن بقية الاندية الصغرى التى يتم اتخاذ القرارات فيها حسب الظروف !!
طبعا لانريد هنا ان نكرر الحديث الممل عن شخصية تراورى وتصرفاته الصبيانيه التى تؤكد ان لاعلاقة له بالاحتراف ولكن نريد فقط ان نذكر اصحاب القرار فى النادى بان محاولة اعادة المياه الى مجاريها بين هذا المستهتر والمدرب غارزيتو هى مجرد تمثيلية بايخه سيدفع ثمنها المريخ عاجلا او اجلا ,, فالذى يجبل على عدم احترام مدربه ويتعالي على ناديه وزملائه مثلما يفعل تراورى لن يتبدل او يتغير للافضل كما يظن الاخوة فى مجلس المريخ الذين تاسفنا لهم وهم يدعون اجهزة الاعلام والصحافة بالامس بدعوى مؤتمر صحفي او ( جلسة تصافي ) سموها كما تسموها من اجل الاستماع والاشهاد على اعتذار تراورى لما بدر منه تجاه مدربه غارزيتو وطلب الصفح منه حتى يتسنى له العودة من جديد للمشاركة مع فريقه ,, افتتح الحديث العقيد صديق على صالح مؤكدا على انتهاء الخلاف بين المدرب واللاعب ووصف ما حدث بين المدرب واللاعب بانه مجرد سوء فهم و لا يعدو كونه خلاف داخل البيت الواحد ,, ولم يكتفي الاخ صديق بذلك وانما اثنى على تراورى لانه - كما قال التزم الصمت ولم يصعد الخلاف ضد مدربه او ناديه خلال الفترة الماضية بل زاد الاخ صديق على ذلك واصفا تراورى بانه من اميز اللاعبين فى المريخ !! ياسبحان الله مغير الاحوال من حال الى حال !! اما السيد تراورى بعدما استمع لهذه الثناء والاطراء قدم اعتذاره للسيد رئيس النادي ولاعضاء مجلس الادارة وللمدرب الفرنسي غارزيتو وللجهاز الفني ولزملائه اللاعبين و لجماهير المريخ التى قال انه يكن لها كامل الاحترام وختم حديثه بانه ينوي فتح صفحة جديدة مع نادي المريخ وانه متشوق لاول يوم فى تدريبات المريخ للنصف الثاني من الموسم حتى يتمكن من العودة السريعة لتشكيلة غارزيتو والمشاركة مع الفريق فى دورى الابطال !!
من حق المدرب غارزيتو ان يوافق او يرفض اعتذار اللاعب فهو المدرب المسؤول وصاحب القرار الاول والاخير في كل مايتعلق بشؤون الفريق وهو الذى سيتحمل فى نهاية الموسم المساءلة والحساب على كل كبيرة وصغيرة ,, ولكن مانود التاكيد عليه ان هذا السنياريو الذى تم الاعداد له بموافقة مجلس الادارة ماهو الا محاولة استجداء رخيصة وتودد غير مبرر للاعب لايستحق سوى الطرد من النادى وليس الاستغناء وفسخ العقد بطريقة محترمه لانه مع الاسف تلاعب بالمريخ وتطاول عليه وانتهك كل ضوابط الاحتراف التى تلزمه باحترام تعليمات وتوجيهات الجهازين الادارى والفنى الا انه ضرب بكل ذلك عرض الحائط وظل فى اجازة مفتوحة بمزاجه الخاص عند بداية الموسم وبعد انطلاق الموسم قبل ان يدخل فى خلاف مع المدرب غارزيتو الذى منعه رسميا من المشاركة فى التدريبات ,, فالمجهود الذى بذله مجلس المريخ من اجل اعادة هذا المستهتر مرة اخرى كنا نتمنى ان يبذل نصفه فقط من اجل اقناع المدرب غارزيتو بالابقاء على الثنائى اوكرا وكوفي لانهما يشكلان اضافة حقيقية للمريخ فى البطولة الافريقية اكثر من هذا المالي المغرور !

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : علم الدين هاشم
 29  0
التعليقات ( 29 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    سامي الكاهلي 05-18-2015 07:0
    كالعادة مجلس المريح(الوالي) يمارس سياسته الانبراشيةالمعهودة
  • #2
    عصام 05-17-2015 11:0
    هذه عاقبة المكر السى والثل بقول البسوى كريت تلقى فى جلدها ده حق الهلال فيكم والله فى
  • #3
    ابو محمد 05-17-2015 07:0
    اتفق معك لاول مرة فى كتاباتك وقلت الا الحقيقه التى كانت غائبه علينا وهذا هو النقد البناء
  • #4
    دابي الكر 05-17-2015 07:0
    التلاعب بالمريخ حدث كثيراً وذكرى الحضري حاضرة والمريخ فريق ميت - من يهن يسهل الهوان عليه
  • #5
    شمــــــــباتي 05-17-2015 06:0
    أعتقد أن النادي تهاون مع اللاعب كثيراً منذ البداية ....لكن الآن الحســابات تغيرت فمما لاشك فيه أن اللاعب شعر بخطئه وندم وتحســـر لعدم مشاركته والفريق تقدم ووصل لهذه المرحلة..أما بالنســبة للنادي أولا هناك مشكلة التجنيس الذي تم إيقافه واللاعب أصــلاً مجنس ولا يحتاج لخانة وتسجيل لاعب جديد يعني إخــلاء خانة ..ويكفي الغصــة التي في حلوقنا من إقصــاء كوفي ....
    فما حدث (شــــر) لابد منه في هذه الظروف مع تمنيااتنا بانسجام اللاعب وانضــباطه وبالتوفيق ان شــاء الله.
  • #6
    mamoun alhaj 05-17-2015 06:0
    الفتنة نائمة لعن الله من أيقظه خلاص الراجل اعترف بالذنب واعتزر حسبى الله عليك شكلك مزروع من الصفراب الحاقدين
    الفتنة نائمة لعن الله من أيقظه خلاص الراجل اعترف بالذنب واعتزر انت اصلا ياعلم الدين شكلك مزروع من الصفراب الحاقدين
  • #7
    ابايزيد علي 05-17-2015 03:0
    اغلب اﻻوراق الجايه من الهﻻل بتكون محروقه
    وانا تعجبني مجالس الهﻻل جميعها وخاصه وخاااااصه مجلس البرير الذي اتخذ قرارآ لم ولن يتخذه غيره
    وهو من اشجع القرارات) فهل يقوم مجلس المريخ بمثل هذه القرارات؟!!!!
  • #8
    صالح عثمان سعيد 05-17-2015 01:0
    تراوري يا علم رجع لأن المريخ صعد للمجموعات وهي فرصة لتسويق نفسه فقط كلامك عين العقل لكن المريخ هذه عاداته وتقاليده على مر الزمن لا جديد لأن الوالي يريد هكذا وليست مسألة فلوس فالوالي مستعد للدفع وهي جزئية مفروغ منها لكن غارزيتو في أول تمرين سيركن هذا اللاعب ولن يقبل به اساسيا فالذين اتوا بالصعود وكما ذكر احد القراء كان للانضباط والتميز سبب ولم يأتي هذا الانضباط من فراغ بل نتيجة عمل جبار قام به غارزيتو والان ستحرق الطبخه من جديد لن تراوري هو تراوري وقد ذكرت حين لعب أول مباراة مع الهلال في الفاشر الموسم الماضي بأن هذا الشخص ليست له علاقة بكرة القدم الا بلبسه وشد سرواله واي من لعيبة المريخ الحاليين يؤدي بروح قتالية الف مرة اجود منه فيا عزيزي علم هي مسألة أيام وسيعرف مجلس المريخ بأنه ارتكب اكبر جرم في الكيان وساعتها لن ينفع الندم.
  • #9
    وطن ممحون 05-17-2015 01:0
    لاعب نايم وعدداه رامي يصعد لشنو. عالم وهم. زماااان يا علم بدري وقبل مقالك رقم 500 في الموقع دا قلت سيبك مافي زول عاقل بشجع المريخ تعال للعالم الجميل عاندت وتغيرت للاسوأ وبدل ما كان كتاباتك "بهدوء" بقيت زي ناس منو ومنو اللي بتكتبو في صحيفة اللكترونية ما بعلقو فيها حتى البشجعو الوصيف.كنت حأذكر الاسماء صحافة وصحفيين ولكن امتنع منعا لاحراج كفر ووتر
  • #10
    محمد عبد القادر 05-17-2015 01:0
    بكرة يا استاذ تنسي كلامك السالب دا وتستبدله بالغزل والمدح لتراوري اصلكم ماعندكم مبادئ ولا حاجة
  • #11
    بابا 05-17-2015 12:0
    شان نتخلص من تراورى يجب دفع 180000 دولار له قيمة باقى عقده
    لذلك من الحكمة الابقا عليه
  • #12
    ابو محمد 05-17-2015 11:0
    مرحبا بتراوري، للرجوع بالوصيف لموقعه الطبيعي والمحبب سيكافا القيافة.
  • #13
    حامد مصطفي 05-17-2015 11:0
    قدر ما الفريق يخرج بعافية اهلة يرجعوه لغرفة الانعاش ويكونوا سبب في تعاسته
    الفوضي بدات تضرب باطنابها....يلا استعدوا .... الخواجة دا دغري وصعيب شديد
    لايحب المسخرة بتاعت ناس صديق دي وسوف نري
  • #14
    احمد بكري 05-17-2015 11:0
    اقولها بمليء فمي لو كان تراوري ضمن المجموعة التي كان لها شرف التاهل للمجموعات لما نجح الفريق ولخرج من التمهيدي الانضباط هو الذي صعد بالمريخ لمرحلة المجموعات وغارزيتو
    هو الذي ضبط الفريق .... بعودة هذا الانسان الغير منضبط سوف تعود الفوضي والعودة للوراء
    والنتائج المتردية السابقة.... مشكلتنا لا نستفيد من التجارب فالننتظر لنري
  • #16
    ضوضو 05-17-2015 10:0
    إدارة المريخ ترتكب اخطاء لا تغتفر أبدا أبدا.. "وستذكرون ما أقول لكم" والله ووالله لئن بقيت خانة هذا المتغطرس فاضية طول العام أفضل وأكرم من السماح له بتدنيس ملعب المريخ بأرجله القذرة. تراوري لاعب انفعالي ومتعالي للحد البعيد وفوق ذلك كله لا هم له ان فاز الفريق أو خسر ولا تهمه آلام الجماهير عند الهزيمة أبداً. عندما خسر المريخ أمام عزام التنزاني بهدفين بلا شي بسبب رعونة تراوري واصبح الفريق على بعد خطوات من وداع دوري الابطال لم يحزن تراوري لذلك كما حزن بقية اللاعبين وانخرطوا في اجتماعات متواصلة بمزل راجي عبد العاطي، بل سعى بقوة لانهاء علاقته بالمريخ بأي ثمن لأنه يعلم ان خروج المريخ لن يتيح له الفرصة للظهور في مجموعات الابطال ومن ثم البحث عن نادي آخر بعد انتهاء عقده. والآن عندما اقتحم الفريق دوري الابطال بقوة بفضل الله وجسارة لاعبيه ناس كوفي، بدأ تراوري يتمسكن للسماح له بالمشاركة لا لشي سوي لعرض نفسه للأندية الاخرى. مجلس المريخ بكل أسف شريك في هذه الجريمة النكراء. يا للأسف!!!
  • #17
    اسيياد 05-17-2015 10:0
    من أين لك هذا يا علم!!؟؟، ولكن أين كُنتُم عندما فعل الحضري الغجري ما فعل بالكيان وبرمز الكيان؟؟، ولكن ما علينا أن تأتي متأخراً خير من ألا تأتي، مرحباً بعودتك يا علم لحضن النقد الهادف الجرئ والمصداقية مع الجمهور والنصح والانتصار للكيان على حساب الفرد، وأتمنى المداومة على الدرب اللي كان رايح ليك زمن طويل ، أمسك قوي وانتصر لنفسك ، تحياتي
  • #18
    نمارق 05-17-2015 10:0
    يا علم في حاجة اسمها عقدة الأسياد .. وما تنسى إن تراوري لعب في الهلال وكمان ما تنسى أن إدارة الرجل الواحد تموت عشقاً في كل ما هو هلالي .. مساكين كوفي وأوكرا لو لعبوا في الهلال كان ضلّنا فرش ليهم الورود
  • #19
    ابو محمد 05-17-2015 09:0
    أستغرب فيك يا علم، أتسأل الآن عن قيم ومبادئ المريخ؟؟؟

    ما الذي كان يفعله الحضري، المريخ؟ أليس هو الاستخفاف والاحتقار والانتهاك الصارخ لكرامة المريخ؟؟؟

    يا سيد علم، كرامة المريخ لفها الحضري، كفافة ثم وضعهاعلى الأرض وداس عليها بكتلا قدميه. أين كنت أنت في ذلك الوقت ألم تكن بالغ الرشد في الصحافة المريخية!!! سبحان الله.

    لا تتباكوا على المريخ بعد اليوم فأنتم من رضيتم له أن يقبع في حضن عصابة الجبهة الاجرامية ولصوص المؤتمر البطني ليسومونه سوء الذل والهوان.

    لماذا انتم الرياضيون المريخيون لم تفطنوا لهذا السيناريو الواضح؟

    متى كان جمال الوالي، شخصية رياضية أو قيادية قبل وصوله لإدارة نادي المريخ؟

    ولو سلمنا جدلا بأن الحاجة إلى المال هي من جعلتكم ترمون بالمريخ في أحضان السلطة الحاكمة أليس كان في مقدوركم الطلب منهم أن يختاروا من هم له إلمام ولو بسيط بالأمور الرياضية والأندية الجماهيرية من بين أفرادهم؟

    عندما يدلل جمال الوالي، الحضرى، على حساب نادي المريخ لم يكن جمال الوالي، يدرك بان مثل هذه الأفعال من شأنها ان تهدر مبادئ وكرامة المريخ. وذلك لخلفيته الرياضية الضحلة أن وجدت أصلاً. فهو لم يكن نصيرا عن قرب للمريخ حتى يعلم ان المريخ نادي جماهيري، لابد من إستصحاب كل تاريخه ومبادئه في التعامل نيابة عنه في التعاقدات وكل المعاملات مع المحترفين والمدربين وشركات الرعاية وغيرها من الاطراف التي تدخل في تعامل مع النادي.
  • #20
    عماد النور 05-17-2015 09:0
    كلامك عين العقل اخي علم الدين هاشم وانا اضيف اليه الحقيقة الكاملة التي يتهرب منها مجلس الادارة وتخافون انتم من قولها هذا اللاعب المستهتر لاخلاف لنا بامكانياته العالية في لعبة كرة القدم ولكنه ليس بالمهاجم الشرس الذي يحتاجه المريخ في تلك المرحلة وسنبقي نعيد في ذكري مرعب افريقيا الراحل ايداهور الهداف القوي الشرس ذو الاخلاق العالية الذي تهابه كل الخصوم ويحبه كل زملائه لك الرحمة ايداهوووووور نعم سنعيد ذكراه الي ان يفتح الله علينا بمهاجم من طينته ....نعود الي موضوعنا بعودة هذا التراوري الي المريخ سيجعل هناك فجوة كبيرة بين لاعبي المريخ لانهم وبكل صراحة لا يطيقونه ابدا ولا يطيقون تعاليه واستهتاره لانه بكل صراحة يري انه الوحيد من بين لاعبي المريخ الذي يجيد لعبة كرة القدم فعندها وان رايتم لاعبي المريخ يؤدون من غير نفس ولا غيرة علي الشعار ولا ترابط وتلاحم وحب وتفاني لشعارهم وحبا فيما بينهم واتفاقهم علي هدف واحد الاوهو رفع المريخ عاليا ان رايتموهم غير ذلك فلا تلوموهم لانكم السبب في ذلك ايها المجلس الفاشل الذي لايترك الاشياء جميلة كما هي هل انتم تتخيلون ان السبب في ارتفاع الاداء والغيرة علي الشعار غارزيتو وحده لا والله لماذا تغفلون الجوانب النفسية ياسادة فغارزيتو لمس الجوانب النفسية في لاعبيه وكان قريبا منهم وشعر بالشيء الذي يمنعهم من العطاء بقوة وفي تلك اللحظة وفي الوقت المناسب اتخذ قراره بابعاد تراوري وبعدها ارتفع الاداء وارتفع الحماس وحب الشعاروبدأو يؤدون كأنهم كتلة واحدة لماذا تغفلون تلك الاشياء المهمة لماذا لا تلاحظون الي اشياء بسيطة اثناء المباريات لتلمو مابداخل لعيبتكم انظرو الي احتفال بعضهم البعض عندما يحرز وانغا او كوفي او ايمن او اوكرا هدفا كلهم يفرحون ويتعانقون بحماس كانهم كلهم احرزو هذا الهدف لان الهدف واحد لديهم انتصار المريخ لاتعالي ولا نرفزة ولا استهتار ولا بطولة شخصية تلك هي الاشياء التي لمسها غارزيتو في دواخل لعيبته وعلي اثرها ابعد ذلك المستهتر تراوري لماذا تسبحون عكس التيار يامجلس المريخ لماذا تريدون هدم مابنيتوهو ياياديكم في تلك المرحلة الحساسة لاشئ اقوله غير استغفر الله العظيم وانكم لاتفقهون شيئا في كرة القدم
       الرد على زائر
    • 20 - 1
      RAYYAN 05-17-2015 12:0
      يقال .. اللهم اجره.. او اجزه.. بما هو اهل له..والله اعلم
    • 20 - 2
      زاهر جعقر 05-17-2015 10:0
      اخي عماد النور التحية لك / لايجوز الدعاء بالرحمة إلى النصارا بعد وفاتهم وايداهور نصاري والله اعلم .؟
  • #22
    Abu Ahmed 05-17-2015 09:0
    صدقت أستاذ علم الدين هاشم فعلا إنها مهزلة ومسخرة تم إخراجها برعونة وجهالة تفتقد لأبسط مقومات الاحترام للذات المريخية، وهي مسرحية من إعداد المجلس وسيناريو المجلس وإخراج المجلس ، كان يمكن قبولها ولو شكلياً لو أنها تمت بقناعة ومبادرة من اللاعب دون تدخل المجلس ، وبدون وعود مسبقة من المجلس بالقبول أو الرفض حيث يتخذ القرار بالاتفاق مع غارزيتو الأمر الذي يحفظ ماء وجه المريخ في حالة القبول أو الرفض، تماما كما فعل الأهلي القاهري حين زرف الحضري الدموع وقرر رفض اعتذاره ، ولو قبله لما لامه أو عاتبه أحد ، لا أدري من أين يأتي أمثال هؤلاء الإداريين الذين ابتلينا بهم
  • #23
    ابو قصى الدمام 05-17-2015 09:0
    شكر العقيد لهذا المفترى يوحى بأن غارزيتو هو المخطىْ و بحكمة بالغة كظم تراورى غيظه و آثر السكوت ونأى بنفسه عن التصعيد طيلة هذه الفترة و كان فى امكانه التصعيد و فضح غارزيتو و كشف المستور ولكنه حرصا على استقرار المريخ فصام عن الحديث او هكذا خيل لى مقدمة العقيد ولم ارى او اسمع من قبل ان تتم اصلاح البين بين المدرب و لاعبه فى مؤتمر صحفى و كأنهم فى بحث عن مخرج لغسل ماء وحه غارزيتو بعيدا عن المؤسسبة و اللوائح اللجان التحقيق و غيرها من ادوات العقاب و الثواب فانظر ماذا فعلت الادارات المحترمة عندما رفض ابو تريكة السفر مع الفريق و مشاركة المباراة تضامنا مع التراس و القصاص للشهداء فكانت الغرامة و الايقاف و حرمانه من حمل شارة الكابتنية و ما ادراك بابو تريكة فاكهة الكرة المصرية صانع الافراح المصرية و حامل كاسات ابطال افريقيا الخمس مع الاهلى و الثلاثية مع المنتخب انجازات لم يسبقه احد و لكن المبادىء و القوانين وتلو و على يعلو عليها
  • #24
    خالد عبدالماجد 05-17-2015 09:0
    مقال محترم من شخص محترم يعرف قدر ناديه ومكانته وما يجب أن يكون عليه ولكن للأسف الشديد فإن هناك عدد من القرارات تصدر في المريخ وتقلل كثيراً من مكانته ..
    في السابق شاهدنا مسلسل الحضري وحجم إهانته للمريخ ورئيسه ولم يتخذ المريخ ضده أي شيئ وذهب الحضري ولم يحقق للمريخ شيئاً والآن يتكرر السيناريو وسيذهب تراوري يوماً ولن يحقق شيئاً وسيفقد المريخ الكثير ...
  • #25
    فيصل وداعه الشريف 05-17-2015 08:0
    يمهل ولاليهمل يامريخاب اللهم اضرب الظالمين بالظالمين واخرجنا منهم سالمين (العارف عزو مستريح)
  • #26
    جلابي 05-17-2015 08:0
    اين حق المريخ في كل ذلك ..؟ اننا نفقد شخصية البطل ..ونهوي بما يهوي المستفيدون ..
  • #28
    ابوبكري 05-17-2015 08:0
    انا اتفق معاك بل كل المرخاب متفقين معاك بس في حاجه مهمه جدا يجب النظر اليها الا و هي قانون اللعبه الذي يحكم عليك دفع كامل مبلغ العقد اذا ذهب اللعب قبل انتهاء العقد بل الاتحاد لن يخلي اليك الخانه الا بعد تحرير شيك مصدق من البنك بحقوق الاعب يجب تعديل القانون حتي لاتتكرر مثل هذه المشكله
       الرد على زائر
    • 28 - 1
      Hassan 05-18-2015 05:0
      شكرًا أخب ابوبكر ،، وهذا ما قصدته ان يضع الهلال والمريخ شرط جزائي ايضا في مصلحتهما ذلك اننا دائما بعد نهاية كل تعاقد مع لاعب المدرب نجد ان الأجنبي لديه حقوق علينا بل ويذهب للفيفا بخصوص ذلك ،، ولكن لم نري في يوم ان العكس حصل ،، ولو سمح الوقت والمقال لذكرت لك تعاقدات اللاعبين في كل العالم والتي تضع أشياء لا تتخيلها كشروط ( لصالح النادي) طالما اللاعب أخذ المال وعلي سبيل المثال يصل حتي الي تحديد علاقة اللاعب بزوجته او صديقتك يدخلها النادي في بعض شروط العقد ( كمثال ) وشكرا لتفهمك ردي بعيدا عن عصبية هلاريخ
    • 28 - 2
      ابوبكري 05-18-2015 07:0
      شكر علي ردك الجميل و الحوار الهادف طيب ياحسن ننظر الي مشكلة تراوري المذكور بأخذ في السنه حوالي 150 الف دولار حتي الان لم يلعب مباراة كامله بل هو مهاجم كم من الاهداف احرزها او صنعها هل عطاءه مثل قيمته اذا افترضنا المريخ عاقبة بخصم 50 الف دولار اكيد لاعب بستفيد بدون تعب
      يلهب فلوس المريخ وهو لا لعب و لااتمرن . من المفترض مجلس المريخ يضيف شرط في العقد يضمن حقوق النادي . كذلك الحال في الهلال .
    • 28 - 3
      Hassan 05-17-2015 11:0
      ولماذا لا يعاقب اللاعب بنفس شروط العقد لتمرده وتخلفه عن التمارين والمباريات والسفر بدون إذن التأخر في العودة ويخصم كل ذلك من حقوقه ؟؟ والاتحاد سوف يفصل بحقوق المريخ من هذا اللاعب ( اذا) اثبت المريخ كل هذه المخالفات في حينها ،،،،،،، ولذلك كلامك وكلام مزمل بخصوص الشرط الجزائي للاعب يعتبر كلام منفي ( اذا) قام المريخ الإجراءات السليمة وهو المعاقبة في ( حينها) باستعمال حقه في العقوبات والخصم من استحقاقه كعقوبة مشروعة للمريخ ولكن ثم لكن !!!!!!
  • #29
    Mamoun 05-17-2015 08:0
    ماااا بنصدقك لامن تخلي الكلام المتغطي دا ، انت عارف ونحن عارفين المريخ فريق ليس له مجلس ادارة بل مجموعة كومبارس يهربوا حينما يستقيل الوالي ويظهروا بظهورة !! دحين لو عاوزنا نصدقك شيل كلمة مجلس المريخ واكتب لينا الوااالي عديل كدة
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019