• ×
الأحد 5 مايو 2024 | 05-04-2024
محمد كامل سعيد

هل صار المريخ (بكراوياً)..؟!!

محمد كامل سعيد

 8  0  3193
محمد كامل سعيد
* تحدث الفرنسي غارزيتو عن اسباب تراجع اداء المريخ امام الخرطوم أول أمس في افتتاح الاسبوع التاسع لمسابقة الدوري الممتاز، ونسب تواضع المستوى الى الاصابات التي ضربت لاعبي الفريق قبل اللقاء..!!

* وقال من بين ما قال ان النقص حدث باصابة راجي وايمن سعيد وايقاف بكري المدينة الشئ الذي تسببت في ضعف العناصر الموجودة بدكة البدلاء وبالتالي لم تفلح التبديلات التي اجراها في تغيير واقع السوء بشئ..!!

* ولم ينسى الرجل التحدث عن ابعاد تراوري من التشكيلة واكد ان ابتعاد اللاعب عن التدريبات هو الذي تسبب في ابعاده عن القائمة، وهنا لم يقل الرجل ان تراوري تعرض للاصابة او الايقاف او المرض..!!

* لتذهب حقيقة غياب تراوري عن التشكيلة الى المجهول مع العلم ان اللاعب لو تعرض للاصابة لضمه غارزيتو الى قائمة راجي وايمن سعيد لكنه لم يفعل لنتأكد من وجود اشكالية اخرى منعت تراوري من التمارين خلال الفترة الاخيرة..!!

* وبالرجوع الى سبب غياب بكري المدينة والمتعلق بالايقاف، ولو كان مجلس المريخ يعرف الشئ المسمى بـ(الاحتراف) لما تأخر عن معاقبة اللاعب الذي تجاوز عقب لقاء الاهلي شندي وخرج عن النص وبالدرجة التي شجعت على ايقاف نشاطه..!!

* نعم المنطق والعرف يفرض على مجلس المريخ مضاعفة العقوبة على اللاعب الذي تجاوز وبالتالي تسبب في اضرار الفريق الذي كان في حاجة ملحة لجهوده امام الخرطوم أول أمس أو كما قال المدير الفني..!!

* ولعل ابتعاد دائرة الكرة وقادة المجلس والمطبلاتية عن التناول المنطقي للاسباب المباشرة التي ادت لإيقاف بكري، وتهربهم من حقيقة ان اللاعب اساء للنادي وتسبب في الحاق الضرر بالفريق، ذلك التهرب، يحمل معه العديد من الاشارات الضارة بالنادي..!!

* بكري تسلم من مجلس المريخ ثلاثة مليارات مقابل الدفاع عن ألوان الفريق والمساهمة مع زملائه في اعلاء شأن الاحمر بالالتزام والانضباط داخل الملعب وليس بالخروج والسقوط والاعتداء على الحكام.. ولأنه أخل بذلك البند فانه يستحق العقاب..!!

* اللهم الاّ اذا اراد المطبلاتية وقادة المجلس تأكيد حقيقة انهم يسيرون في اتجاه (بكروة) النادي وتحويله ليكون دوره هامشياً بينما دور اللاعبين، وفي مقدمتهم بكري وتراوري، هو الاساس.. فيخطئ من يخطئ ويتجاوز من يتجاوز..!!

* حتى اشكالية تراوري الخفية والمجهولة والمتعلقة بالاسباب التي ابتعد على اثرها عن التدريبات خلال الاسابيع الاخيرة تحمل معها العديد من الاستفهامات وتبقى الاجابة عليها مستعصية ما لم يعود قادة الاحمر للتعامل بالشفافية..!!

* بكري المدينة أجرم في حق المريخ قبل نفسه، وكان يستحق العقاب بدلاً من بيانات الاحتجاج والتهديد التي تعامل بها جل المريخاب، ولو من باب ان ذلك الاسلوب سيفتح باب السقوط امام بقية اللاعبين في قادم الايام..!!

* تخريمة أولى: لا معسكر كينيا ولا الكنغو من شأنه ان يضمن للمريخ عبور نكبته الحالية لأن الحل السريع والجذري يكمن في تطبيق لائحة الانضباط على جميع اللاعبين وبلا استثناء..!!

* تخريمة ثانية: تراجع مستوى الحارس جمال سالم في المباريات الاخيرة هل له علاقة بعبارات الاشادة والثناء التي حاصره بها كل افراد الاعلام الاحمر بلا استثناء..؟!!

* تخريمة ثالثة: المريخ كان ولا زال وسيظل هو الرقم الثابت الذي يصنع النجوم، ولا ولن يأتي اليوم الذي يتأثر فيه مستواه بغياب هذا اللاعب او ذاك مهما بغلت نجوميته او قيمة التعاقد معه.. أفهموها بقى..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 8  0
التعليقات ( 8 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو محمد 03-22-2015 10:0
    تخريمة ثالثة: المريخ كان ولا زال وسيظل هو الرقم الثابت الذي يصنع النجوم، ولا ولن يأتي اليوم الذي يتأثر فيه مستواه بغياب هذا اللاعب او ذاك مهما بغلت نجوميته او قيمة التعاقد معه.. أفهموها بقى..!!

    والله لو لا تخريمتك العويرة دي، كان أديتك وسام الصحافة الممتاز.
  • #2
    عماد حامد 03-22-2015 04:0
    المريخ كان ولا زال وسيظل هو الرقم الثابت الذي يصنع النجوم، ولا ولن يأتي اليوم الذي يتأثر فيه مستواه بغياب هذا اللاعب او ذاك مهما بغلت نجوميته او قيمة التعاقد معه.. أفهموها بقى..!!كلام غير صحيح بالمرة لان الواقع يقول غير ذلك
       الرد على زائر
    • 2 - 1
      tajmlawe 03-22-2015 08:0
      امسك قائمة المريخ من حراسة المرمى ومرورا بالوسط والهجوم وراجع كذلك دكة البدلاء .. ثم أسألك السؤالهذا : من هو النجم الذي قام المريخ بصناعته ؟؟؟؟؟.. الرجل يقول عين الحقيقة التي يتغابى جميع اهل المريخ عنها ززوهي أس داء المريخ الحالي ..
  • #3
    ابو محمد 03-22-2015 03:0
    هناك فرق بين بكرى وعائلة بكراوى ونحن جناح الهلال ولا نتشرف ان يكون بكرى المدينه بكراوياعشان كده ارجو منك الا تخلط فى الالفاظ
  • #4
    حجو السوداني 03-21-2015 11:0
    انا هلالي لحماودما وما كتبه الكامل هو عين الحقيقة. .ويعني أن تراوري والمدينة لايعرفون عن الاحتراف إلا استلام الكاش وما عدا ذلك في ستين داهية. .والسبب يعود للجهل. .والإعلام السالب
  • #6
    نووور 03-21-2015 11:0
    ل محمد كامل
    جل من لا يخطي.....انسان حس بالظلم واعماه الغضب
    لانو انسان اولا واخيرا لابد ان يخطي والا لما تح لنا ربنا باب التوبة
    يعني لو اي انسان اخطأنجلده بسياط ونعدمه من الوجودونحاسبه حساب من لا يعرف الغفران تقي الله ياخي
    معليش لو تكرر الخطأ ولم يجد العقاب تكتب زي كلامك دا
  • #8
    اسيياد 03-21-2015 10:0
    المصيبة يا أستاذ محمد إنّو كبار أهل المريخ وصحفييه يرددون بأن عقوبة بكري هي نتاج مؤامرة من الهلال ، وكل خلق الله شافت المطاردة والاعتداء ، عالم أدمنت دفن رؤوسها في الرمال، وتراوري متمرد لا شك في ذلك ، بس إعلام الأحمر ذكر أنه تعافى من إصابته ههههه شر البلية مايضحك ، مشكلة المريخ عدم الشفافية والشك في كل شيء والتشكيك في كل من يخالفهم الرأي والوسيلة والفجور في الخصومة ، قواك الله وامثالك بس الطريق صعب عليكم والمتاريس محكمة
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019