• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024
محمد كامل سعيد

عندما يكون فشل جمعية المريخ (صفوياً)..!!

محمد كامل سعيد

 8  0  2612
محمد كامل سعيد
* شهد مستوى المريخ تراجعاً مريعاً وملحوظاً خلال الموسم التنافسي الحالي، حدث ذلك رغم الضجيج الذي أحدثه المطبلاتية قبل بداية الموسم عن التسجيلات المثالية وغزلهم في موهبة هذا النجم وعبقرية ذاك وغيره من (الهترشات)..!!

* ولعل السواد الأعظم من عشاق المريخ، خاصة أولئك الذين يعشقون النادي بتلقائية ولا يلهثون خلف مصالح ذاتية، كانوا يعلمون تمام العلم إن عبارات الإنشاء والغزل الأشتر التي فرضت نفسها على كتابات المطبلاتية كانت لأهداف معينة..!!

* نعم لقد كانوا يتطلعون لزيادة بيع صحفهم وبالتالي ضمان مضاعفة الأرباح خاصة وأنهم ـ أي المطبلاتية ـ لا مانع عندهم في بيع أعز ما يملكون وصولاً لتحقيق مصالحهم الشخصية وزيادة أرصدتهم في البنوك..!!

* الآن وبعد ظهور الحقيقة التي تكشفت بوضوح وبدون أي حجاب نتابعهم يتحدثون عن تدعيم الصفوف بعدد من العناصر خلال فترة التسجيلات التكميلية.. لماذا..؟! لأن المرحلة صارت تتطلب صفقات (مضروبة) جديدة..!!

* نعم إنهم يخططون منذ الآن للقيام بهوايتهم الموسمية والتي لا يجيدون غيرها بعدما أجادوها وصارت أساسية في كل ستة أشهر حيث يتولون أمر دعم الفريق بترشيحهم لعدد من العطالى المصابين على شاكلة "أوغستين" للسمسرة.. وأهو كل شيء بـ(حقو)..!!

* الحقيقة أن المريخ حتى ولو تعاقد مع "ميسي" و"رنالدو" فإنه لن يستطيع التقدم إلى الأمام في ظل غياب الانضباط وتفشي الفوضى وضياع هيبة النادي والتي تمثل حجر الزاوية في رغبة أي فريق التقدم إلى الأمام..!!

* لكن يبقى السؤال المر والمتمثل في من يا ترى سيقنع قادة المجلس بتلك الجزئية ويبعدهم عن المسار الذي وجدوا أنفسهم فيه بأمر المطبلاتية فصار اللهث خلف مشاطيب ولاعبي الهلال من أغلى الأمنيات، دون أي التفاتة لتفاصيل الفشل المتواصل..!!

* يتحدث المطبلاتية عن الاحتراف وهم الذين يتولون أمر تربيط الصفقات وإجراء الاتفاقات وتقريب وجهات النظر، وقبل كل ذلك يحرصون على استلام نصيبهم من تلك الصفقات وبطريقة المنشار، من اللاعب ومجلس الإدارة..!!

* إن المعاناة التي تحاصر المريخ منذ سنوات عنوانها استسلام المجلس للمطبلاتية الذين تحولوا لـ(سوسة) ظلت تنخر في جسد الأحمر وتقوده إلى الوراء، وفي كل مرة يتكرر السقوط نتابعهم يعيدون الكرة ويبدأون في ممارسة التنويم المغنطيسي..!!

* على مجلس المريخ السعي للانفكاك من العصابة الحالية من المتصوحفين الذين لم يجنِ النادي من ورائهم غير الخراب والتراجع والتدهور والدمار، ومن ثم السعي لفرض هيبة النادي على كل اللاعبين بلا استثناء ومنح "غارزيتو" الصلاحيات كافة..!!

* غياب العين الحمراء يفتح بلا شك باب التمارض والاستهتار أمام اللاعبين، إلى جانب الدفاع المستميت من المطبلاتية على كل لاعب يخطئ حتى ولو كان ذلك الخطأ في حق النادي..!!

* تخريمة أولى: في ظل التعثرات المحلية لا نستبعد سقوط المريخ في أنجولا أمام كابو سكورب ووداع الأبطال، وساعتها لن ينفع الأسف على اللبن المسكوب، ولن يفيد الندم في شيء..!!

* تخريمة ثانية: يا فرحتي فقد بشرنا المطبلاتية بعودة "أيمن سعيد" و"راجي" و"تراوري" للتمارين المريخية.. يلا أفرحوا يا صفوة لقد صار المريخ هو "بكري" و"راجي" و"تراوري" و"أيمن سعي"د.. يا سلااااااام والله كلام..!!

* تخريمة ثالثة: فشلت الجمعية العمومية للمريخ للمرة الثانية رغم الرقم المخجل لعدد الأعضاء، وحمدت الله أن المطبلاتية لم ينسبوا ذلك الفشل للتحكيم أو منسوبي الهلال.. يعني الفشل هذه المرة كان (صفوياً)..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 8  0
التعليقات ( 8 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    mugahed06 03-23-2015 08:0
    عندما يحين اوان التسجيلات سيجد المريخ نفسه مرهقا بسبب الصراع حول اعادة تسجيل رمضان عجب وامير كمال وغيرهم وهذا الأمر سيخلق مزيدا من التشتيت والتمزق بين اللاعبين
    وسيدفع المريخ ثمن تسجيل بكري المدينة لمدة خمس سنوات
  • #2
    ابو المصطفي 03-23-2015 07:0
    والله كرهتنا كلمة مطبلاتية. والمطبلاتيةالدخلوها فيك ده ما اظنها تمرق بالساهل كده . ربنا يعينك.
  • #3
    اللدر 03-23-2015 02:0
    الزول دا كلامو صاح لكنه غير مستساق للمريخاب ، لان مزمز وكورال عواجيز الصدي شغالين ردحي فى الحكام ، وإتحاد الكرة وتصدر الهلال بمساعدة الحكام وأسطوانتم المكررة دي.
  • #5
    محمد 03-23-2015 10:0
    قيقة أن المريخ حتى ولو تعاقد مع "ميسي" و"رنالدو" فإنه لن يستطيع التقدم إلى الأمام
    تعليق يا أخي طال ما أن هذه الأموال أموال شعب وغلابة لا يستطيعون العلاج من الملاريا 100 سنة هذا المجلس لا يتقدم إلى الأمام
  • #6
    ضمره عثمان 03-23-2015 10:0
    والله يا محمد كامل المريخ اضاع علي نفسو فرصه تاريخه وهي (عهد جمال الوالي)12سنه من الضخ العاتي من الدوالارت التي جعلت المريخ الاول من حيث الانفاق افريقيا"
    ولكن للاسف جنا ثمارها( الشفوت ) وتركو للمريخ الحبر علي الورق والاشواق والحنين للمقالات التي تتغني بماندلا وكاس السودان
    ونال منها ايضا" وارغو , والنفطي , وبكري نصيب ولعل الحظ يسعد نزار حامد ليكون اخر المستفيدين
    لكن انت ي محمد كامل اسمممممممك فيها ههههههههههههههههههههههههه
  • #7
    mohamed 03-23-2015 10:0
    لاجديد يذكر اعاده اعاده اعاده لنفس الكلام الماسخ متصوحفين وقروش ومصالح اشياء محفوظه عباره عن محاور تدور في فلكها يوميا
  • #8
    ابو خالد الدمام 03-23-2015 09:0
    منذ زمن بعيد وانا اجزم واقسم بالله ان هؤلاء المطبلاتية لانظرون إلا مصلحتهم الشخصية وكتبت الف تعليق على اعمدة مزمل بالذات بانه شخص لا يهمه انتصار المريخ او هزيمته بقدر ما يلهث وراء زيادة رصيده في البنوك ... وانت يا اخي محمد قصد اصبت (( كبد الحقيقة )) المشكلة انت الوحيد من اعلام المريخ الذي يقول الحقيقة والان بدأ عدد مقدر من جمهور المريخ يعي لتلك الدسائس والمؤامرات التي تحاك ضد فريق المريخ ... ارجو ان لا تقف عند هذا الحد بل نرجو منك ان تنشر ادق الاسرار لكي تفضح هؤلاء المطبلاتية والمرزقاتية ولك الشكر
       الرد على زائر
    • 8 - 1
      بكرى النحاس 03-23-2015 03:0
      والله مصداقية لكلامك وكلام الاخ عجااااج زمان الكورة كان لها مذاق خاص والتشجيع
      له متعته ومما اتذكره فى نهاية الثمانينات كنت انا هلالابى وصديقى ربنا يطراء بالخير تميم الدار مريخابى اتفقنا على دخول مباراة كانت تجمع المريخ والموردة
      وانا من البداية قلت له انا لودخلته معاك ح اشجع الموردة والموردة كانت فى اوج عظمنها وفعلا دخلنا المباراة وتخيلو انا كنت وين جالس جلسنا فى مساطب مشجعى المريخ واتذكر ان المريخ هزم الموردة 0/5 وانا من القون الثالث خرجته من الاستاد وانا طالع قام تميم بالهتاف مرقو مرقو واذا بالجمهور يصيح الرشاشه
      الرشاشه ونحن نضحك ونتبسم بالله عليكم ده ممكن يحدث فى الوقت الراهن دا انا فى البيت بكون خايف اترجم مابالك لو فى الاستاد الله يرحم ايام زمان ...
    • 8 - 2
      عـجااااج 03-23-2015 11:0
      فعلا ان مزمل هو سبب الدمار . بافكه وضلاله وتصلطه وطيبة واليه . وعواجيز صحيفته الصديد الذين يكتبون بامره , وهو الذى زرع الشاق بين الناديين الكبيرين وحرض الجمهور وجعل المريخاب يكرهون الهلالاب والعكس كذلك . قبل ظهور مزمل كان كل مشجعى الناديين اصدقاء ويدخلون المباريات بروح رياضية عاليه ومحبه وكانوا يعجبون بالاعبين فى الفريقين ويستمتعون بادائهم وابداعاتهم ويخرجون مبسوطين , ولكن هذا الافة دخل على الوسط الرياضى بالساحق والماحق وجعلهم اعداء .( بيض الله وجهه) .
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019