• ×
السبت 27 أبريل 2024 | 04-26-2024
ياسر فضل المولى

(بكري المديدة)

ياسر فضل المولى

 0  0  2748
ياسر فضل المولى
جملة مفيدة ياسر فضل المولى
ان كان حال الفريق في الدوري لا يسر فبدايته الافريقية أمام ( كمكمه) لاتشبه طموحات انصاره. فكثير من عقلاء الهلال ومحبيه الذين تجاوزوا بأحلامهم وطموحاتهم البطولات المحلية ظلوا يرددون منذ سنوات ويكشفون عن رغبة صادقة في حصد البطولة الأفريقية الكبرى وتجاوزوا بطموحاتهم حتى بطولة الكونفدرالية التي يتغنى بها أخوان عزام منذ أكثر من 25 عاماً يوم جاءت هي والانقاذ في سرج واحد ولبئس الرفقة.
نعم حال الهلال منذ انطلاقة الموسم لا يسر أبداً، وأداء نجومه لا يشبه فرقعات اعلام المنسقة، ولياقة لاعبيه في الحصة الثانية لكل مباراة لا تعكس حقيقة اعداد الفجيرة التي أوفى رجالها وأكرموا الهلال لكن اعلام المجلس لم يكرمنا الا بطرد الصحف وبالتهويل والتطبيل وردم الخليج بطحين العشم فجاء الواقع وطحن أحلامنا وأحالها رماداً.
فمثلما فجعنا بالصخرة المالية تتكسر أمام ضغط التمارين مثل حبيبات كبري المنشية، فجعنا بكامل لاعبي الرواق الأيسر يتساقطون وكأن ( الجقر) البلجيكي يترصد المسار الأيسر ليخلق منه كبري تعبر من خلاله خيبات الأهلة.
نقول ذلك ولانغفل أن الموسم في بدايته وأن المسيرة الأفريقية في الخطوة الأولى، لكننا نستحضر مع ذلك أن الهلال في وجود مدربين (وارد جوه) لم يظهر بهذا التواضع على مدى أربع أسابيع وزيادة ، فمن حقنا أن نخشى خروج الهلال من مولد الممتاز بدون حمص ومن مولد أفريقيا بخروج تمهيدي يقطع لساننا الذي تطاول وامتد في وجه النكبات الحمراء.
فهل ينصلح حال الأزرق ويصالح جماهيره التي تعشق الأداء الراقي مع النصر المبين، وهل يحق لها أن تحلم بالهلال الذي عشقته وعرفته على مدى السنين أم تمضي في حال سبيلها وتترك الساحة الزرقاء للكرادنة يعيثون في الهلال فشخرة ويخدرون أهله بالوعود ، ومن حقنا هنا أن (نشيل هم) الأهله الخلص من الجلطات والسكر أبو ( 4 ) صليب يا كاردينال.
ولمن يرى في قولي إجحافاً فيقرأ للأقلام التي ناصرت بالأمس المجلس وساهمت في تقديم الطحين على موائد العشم هاهي اليوم ( تتملص ) من قيد وعودها و(تقلب ) على البلجيكي وتصفه بضعف المقدرات وهي مرحلة من الرفض لم نصلها نحن ولم يصلها الإعلام المناهض لسياسات كردنه وأسلوبه في إدارة امر الهلال. وفي هذا كشف لواقع مرير حاولت نفس الأقلام أن (تغتغته) ولما انكشف ساق الاخفاق لم تصبر عليه وأطلقت عويلها ولوحت بكروتها الصفراء والحمراء.
ونحن إذ نقدح في محصلة الاحلال والإبدال بما في ذلك الجهاز الفني، لأننا وطوال هذه الشهور لم نر إشراقة واحدة إلا في اتاحة الفرصة لشباب مثل أطهر ووليد الذين صالا وجالا وتركا (للمحترفين) متعة الفرجة . ولعل آخر قرار للمجلس بتعيين كابتن مصطفى النقر مساعداً للبلجيكي يعكس مدى التوهان الكاردينالي عن ضبط الايقاع، فالنقر مع تقديرنا لتاريخه وعلاقتنا به فهو ليس الرجل المناسب لإدراك الحقيقة الضائعة وليس المساعد الخبير ببواطن المنافسة ليعين البلجيكي في فك طلاسم الفرق وأعاده الهلال الذي يلعب ويطرب ويغلب .
جملة أخيرة:
(بكري المديدة) فشلت كل الجهود والمحاولات الفنية لإلحاقه بركب الهدافين وزوار الشباك فالتمس مع أخوان بله طريق قندهار وستات الكوارع ليسعفنه (بكورة مدية) تعينه على هز الشباك. وأرجو أن ندعو لرجل ال 3 مليارات مطلوب لوزان أن يفك قيده ويطلق أسره، ليعود ولدنا ويلعب مع الرديف
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ياسر فضل المولى
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019