• ×
الإثنين 29 أبريل 2024 | 04-28-2024
نزار عجيب

دربي سوبر

نزار عجيب

 0  0  1185
نزار عجيب
وجهة نظر -نزار عجيب

ربما هي من المرات النادرة التي يتقابل فيها فريقي الهلال والمريخ قبل انطلاق الموسم الكروي ..وستكون المباراة التي تقام بينهما اليوم هي حالة خاصة لا تتكرر كثيرا .
لقاء الليلة هو أشبه بمباريات السوبر التي تجمع عادة في بداية أي موسم كروي بين بطلي الدوري والكأس ولذلك شخصيا اعتبر المباراة فعلا هي دربي سوبر .
مبارة تقام لأجل مناسبة عزيزة على قلوبنا جميعا وهي احتفالية بعيد الاستقلال المجيد ولذلك نتطلع أن تخرج في أبهى صورة احتفالا بهذه المناسبة الغالية .
أكمل الطرفان تحضيراتهما للمواجهة من خلال إقامة معسكرا ت خارجية في قطر والإمارات وسيسعى كل فريق لتقديم أفضل ما عنده حتى يدخل الموسم بمعنويات عالية .
هذه المناسبة الغالية التي تقام لأجلها المباراة تفرض على الجميع لاعبين وجمهور ومدربين وإعلاميين أن يسعوا لإخراج هذه المباراة في شكل أفضل وجميل بعيدا عن الشد والتوتر والخروج عن النص.
لاعبو الفريقين سيكونوا مطالبين باحترام هذا الحدث الكبير من خلال سعيهم لتقديم مستوى فني عال وعدم الاعتراض على قرارات التحكيم والتركيز على الأداء في أرضية الملعب.
الهلال من وجهة نظري يعد الأكثر استقرار وهو الذي قدم مستوى ثابت من خلال المباريات الودية التي خاضها في معسكر نموذجي أقيم في دولة الإمارات.
الفريق الازرق يدرك قيمة وأهمية هذه المباراة لأن نتيجتها الإيجابية سوف تساعد في تحقيق الأهداف التي وضعها الجهاز الفني للفريق بقيادة البلجيكي باتريك.
الهلال سيواجه مدربه السابق غارزيتو للمرة الأولى منذ انفصاله عن الفريق في الموسم قبل الماضي ولاشك أن مواجهة المدرب سيكون لها طعم خاص.
كل فريق يدخل المبارة بمدرب جديد وبعض العناصر التي أنظمة للمباراة الأولى وفي الهلال تبدو الصور أكثر وضوحا على صعيد التشكيلة الأساسية التي بدأت تتضح منذ فترة .
أفضل ما قام به المدرب باتريك هو تثبيته التشكيل الأساسي للفريق الذي بتغيير فقط وفقا لظروف أي مباراة ولكن في حدود ضيقة .
خبرة لاعبي الهلال موجودة وهذه المباريات ما المريخ أضحت أكثر من عادية للكثير من لاعبي الفريق الأزرق وعلى رأسهم سيف مساوي ومدثر كاريكا ونزار حامد والشغيل وبشة وغيرهم .
نتوقع أن يدفع المدرب البلجيكي بنفس التشكيل الذي خاض مباراة الوصل الإماراتي الأخيرة وطريقة اللعب ستكون واضحة وهي 4-4-2 حيث يبدو الاعتماد في المقدمة على الثنائي كاريكا والجزولي.
العناصر التي سيخوض مباراة القمة لأول مرة تتمثل في الظهير الأيسر الإثيوبي ووليد علاء الدين والحرس مكسيم وخلاف ذلك كل العناصر سبق لها معايشة أجواء هذه المباراة .

ننتظر أن تخرج المباراة في صورة طيبة تليق بهذه المناسبة والحدث الكبير الذي اجتمع حوله السودانيون.
Nazar.ageeb@gmail.com
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : نزار عجيب
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019