• ×
الإثنين 6 مايو 2024 | 05-05-2024
محمد كامل سعيد

المريخ وشالكا والعشم الضائع..!!

محمد كامل سعيد

 4  0  2365
محمد كامل سعيد
* تعادل المريخ وشالكا أمس بهدفين لكل في تجربة يمكن القول انها كانت الأكثر جدية وقوة وفائدة من سابقاتها سواء التي لعبها الاحمر في القاهرة او الدوحة.. ولعل وضعية الفريق الألماني والامكانيات الخرافية للاعبيه زادت حجم الفوائد للاعبي المريخ..!!

* نعم لقد وجد الفرنسي غارزيتو المنافس الذي ساعده للوقوف على الامكانيات الحقيقية لكل العناصر التي دفع بها بعد التبديلات العديدة والاستعانة بالصاعدين على شاكلة حسن سفاري وابراهومة وابكر..!!

* لقد كان المريخ بحاجة لأربع او خمس تجارب على وزن لقاء الأمس لكن وتمشياً مع الواقع نعتقد ان الجهاز الفني سيكون ـ بلا شك ـ قد وصل الى الصيغة المثالية المتعلقة بالتشكيلة الاساسية وقائمة البدلاء رغم العشم الضائع والمباريات الضعيفة..!!

* وعليه واعتباراً من مباراة أمس نتوقع ان يشرع غارزيتو في تطبيق فلسفته والتي غالباً ما يكون اعتماده فيها على الشباب بقيادة ابراهومة وحسن سفاري وابكر ولعل تلك القرارات الفنية يجب على الجميع التعامل معها بالمنطق..!!

* كالعادة تألق جمال سالم وانقذ عشرات الأهداف وبهر بمستواه افراد فريق شالكا (البلوز الملكي) واستحق النجومية بيقظته وسرعة ردة فعله وفدائيته وكل تلك الميزات ليست جديدة على خليفة بريمة..!!

* لكن المحيّر ذلك المستوى الذي ظهر به بكري المدينة وحالة التوهان التي ادى بها ورسمت العديد من علامات الاستفهام خاصة وانه أهدر العديد من الفرص التي من بينها وهو في حالة انفراد بالحارس الالماني..!!

* نعم نتمنى ان يكون مستوى بكري المدينة الغريب بالامس عبارة عن استثناء او سحابة عابرة وأملنا كبير في ان يستعيد اللاعب تركيزه في قادم المباريات لأن استمرار التوهان ربما يجبر غارزيتو على ابتعاده من التشكيلة الاساسية..!!

* لقد فقدت مباراة أمس كل العناصر الاساسية التي تم من أجلها الاتفاق على اقامتها واعتقد ان ما حدث حمل معه العديد من الدروس التي لابد من ان يستفيد منها مجلس ادارة المريخ في قادم المواعيد..!!
*تكريم ناصر خميس

* يخوض الهلال اليوم مباراته الخامسة في الامارات امام الوصل في مهرجان تكريم النجم المونديالي ناصر خميس.. واعتقد ان مشاركة الهلال في مثل هذه المناسبات تفتح امامه ابواب عديدة للتعامل وتبادل الخبرات في قادم السنوات..!!

* انها فرصة لكل عشاق الكرة السودانية والهلالاب خاصة لرؤية الفريق عياناً بياناً بعدما ظلوا يتابعون تألق لاعبيه بواسطة العبارات المنمقة والتي تجنح في كثير من الاحيان للتهويل والتضخيم بأساليب التعصب..!!

* سنحرص على متابعة لقاء التكريم اليوم في وقت تمنينا ان نتمكن من متابعة المباراة العالمية لـ(العالمي السوداني) امام (البلوز الملكي) الألماني.. لكن وفيما يبدو انها (الشلاقة) التي تعامل بها بعض اصحاب المصالح حيث ارتد السهم اليهم..!!

* تخريمة اولى: كلما اعلن اتحاد الكرة تأجيل الحسم في استئناف الهلال بخصوص بكري المدينة كلما زاد (دخان) التسخين والوصول الى الفيفا.. ولعل تلكؤ الاتحاد صار يثير الشفقة..!!

* تخريمة ثانية: تابعت بعض الصورة لمباراة المريخ وشالكا وبهرتني روعة الملعب والملاعب المجاورة وتساءلت في نفسي متى وكيف سنصل الى ذلك المستوى..؟!!

* تخريمة ثالثة: اعتقد اننا ولو منحونا ملاعباً بتلك الروعة والجمال فانها ستكون قابلة للتحول الى صور غابرة بواسطة الاهمال واللامبالاة التي نتعامل بها.. ولنا عودة باذن الله..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 4  0
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    محمد احمد ود علي 01-16-2015 05:0
    بنفس المقدار لما قلت التضخيم بأسلوب التعصب ما انت برضو قاعد في السودان بتحكم علي فترات إعداد ليس الا فيها اخطاء وتصويب وأي لاعب مهما كان مستواه محتاج لي وقت للانسجام و التعود علي اجواء الفريق الجديد ..يا صحافه السجم أدو الناس فرصه تعمل شي و بعدين اقعدو أتشمشرو ونظرو ،،،بقيتو زي النسوان في بيت المناسبات تخلو الشي الرئيسي و وتتكلمو في التفاهات ألما بتقدم ولا تاخر
  • #2
    Mohamed 01-16-2015 12:0
    خلاص بديت تقبل على بكري المدينة. ؟؟ ما تستعجل بأرجل وبعدين الغريب شنو انو يكون تائه واروش وكعب عدييييل كده.؟ ماهو دا رأيك فيهو من اول يوم سجل فيه للمريخ
  • #3
    ابوبكر 01-16-2015 10:0
    انت المباراه ما شفتها كيف عرفت المستوي الضعيف لبكري المدينه وحالة التوهان...ياراجل
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019