• ×
الأربعاء 8 مايو 2024 | 05-07-2024
محمد كامل سعيد

هل ما صرّح به "شمس الفلاح".. (قوالة)..؟!!

محمد كامل سعيد

 6  0  3095
محمد كامل سعيد
* تناقلت المواقع وبعض الصحف تصريحات غريبة للاعب المريخ الصاعد شمس الفلاح وجه خلالها اتهامات صريحة وقبيحة تجاه رئيس قطاع المراحل السنية الكابتن حاتم محمد احمد اتهمه فيها بمعاداته..!!

* حتى ولو افترضنا جدلاً حقيقة ما قاله الصاعد شمس الفلاح فهل يا ترى من المنطق ان تقوم الصحف والمواقع بنقله وبتلك الصورة المسيئة التي لا علاقة لها بابجديات العلاقة التي يجب ان تسود بين اللاعب والمدرب او المسئول..!!

* سارت كلمات شمس الفلاح في ذات الاتجاه الذي مرت فيه عبارات ابراهومة والتي وصف فيها ما حدث له بـ(القوالات) التي نقلها احد اعضاء المجلس الى رئيس النادي.. واعتقد ان كلمات شمس كانت هي الأكثر اساءة للنادي الكبير..!!

* لقد اغلقت تصريحات شمس الفلاح الباب امام عودته الى الفريق الأول وفي ذات الوقت فقد احرجت الكابتن حاتم الذي لن يجد اي اسلوب للتعامل، بالطريقة العادية، مرة أخرى مع اللاعب الصاعد..!!

* القصة ما كانت تستاهل (الحليفة بأغلظ الايمان) للتاكيد على ان شمس الفلاح لم يجلس مع احد من الهلال للتفاوض تمهيداً للتعاقد معه منتصف الموسم.. العملية بالجد ـ وكما ثبت ـ فيها إنّ..!!

* لقد انتقلت حرب المصالح الى صفحات الصحف، وصارت التصريحات توجه بصورة مباشرة، ولو في شكل (قوالات) غير مباشرة، على شاكلة ذلك العضو ـ الذي يعرف نفسه بلا شك ـ وتحدث عنه ابراهومة أول أمس..!!

* كما ان ما نسبه شمس الفلاح الى حاتم وعبارة (والله شمس الفلاح ده تاني ما يدقها في الفريق الأول) يدخل ايضاُ في اطار الحرب والحرب المضادة والرسائل المراد توصيلها كـ(قوالات) في شكل تصريحات الى الرئيس الطوالي..!!

* اما (القوالة) الصحي صحي فقد تمثلت في توقيع الرئيس الطوالي لعقد جديد مع (أب قلباً ميت 2) قالوا ان اساسه الالتزام والانضباط من جانب اللاعب.. وبعد التوقيع على العقد الغريب تسلم اللاعب الدولار الحار..!!

* قرأت الخبر المتعلق بتلك الفضيحة واعدته مرات عديدة وتساءلت في نفسي الا توجد لائحة للاعبين يتم تطبيقها على (أب قلباً ميت 2) ولدرجة ان يقوم الرئيس بوضع بنود عقد آخر حتى يلزم به اللاعب المتفلت بالمواعيد..؟!!

* لا حول ولا قوة الاّ بالله.. عشان كدة (أب قلباً ميت 2) سافر بالسرعة المطلوبة وقرأنا ما يفيد بانه حرص على التدرّب وحده تحت اشراف مدرب الاحمال.. وطبعاً لا أحد يدري هل يستمر العقد اياه في القاهرة فقط وينتهي بنهاية المعسكر..؟!!

* انه زمن الهوان عندما يلجأ رئيس المريخ لتوقيع عقد جديد مع لاعب لإلزامه بالانضباط وحضور التمارين.. طيب يا جماعة ما في عقد تاني يلزم اب قلباً ميت 2 بعدم تناول الشيشة..؟!!

* تخريمة اولى: لو سمحتم.. عندي اقتراح لماذا لا يوقع الرئيس عقداً مع الثنائي الصاعد على ان يكون أبرز بنوده حليفة بأغلظ الايمان بعدم التعاقد مع الهلال..؟!!

* تخريمة ثانية: تسلم غارزيتو مهامه التدريبية في معسكر القاهرة وفوراً أعلن سياسة الانضباط بين اللاعبين.. ما معناه اننا اقتربنا من سماع (الزيطة)..!!

* تخريمة ثالثة: اختلفت الاصدارات المريخية حول مدة عقد الفرنسي مع الوالي.. منهم من قال سنة، والبعض اشار الى سنتين، والحقيقة ان غارزيتو عمرو قصيّر مع المريخ..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 6  0
التعليقات ( 6 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو محمد 12-15-2014 02:0
    الطيشاب لا يرون إلا مزمل أبو القاسم، مفتي الديار الحمراء، صاحب التقرير المزور.

    لماذا لم يتجرأ مزمل بالرد على تكذيبه في تقرير بوتاكو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  • #2
    homad 12-15-2014 11:0
    ياخ انت صحفى مأجور من الهلال لذلك لايشرفنا ان تكون منتمى للزعيم قوم لف يابتاع القوالات
       الرد على زائر
    • 2 - 1
      شعراوي عبد الماجد 12-15-2014 11:0
      سير سير يا بشير
      الحقيقه حاره والزول ده صحفي تمام ما زي ناس مزمز نفاط وانت من المطبلين وتسير مع القطعان امام الراعي جمال
      والله ما في زول مضيع المريخ الا الزيكم ديل
  • #3
    mohamed 12-15-2014 10:0
    اكتر واحد بتاع قوالات فى الدنيا انت عشان كده كل ما تكتبه يعتمد على القوالات فياخى حاول قرب من مواقع الاحداث عشان تجى تقول كلام فيه فائده للناس
  • #4
    اسيياد 12-15-2014 09:0
    عافيت منك يا أستاذ محمد كامل ، انت زول نصيحة ، بس ناسك متعودين على الجرعات المزمزية وكدا ، هسه شوف تعليقات الطيشاب كلها ضدك ودا دليل على الغياب عن الوعي بفعل سريان المخدر المركز في الجسم ، حالة ميئوس منها
       الرد على زائر
    • 4 - 1
      الكمندان 12-15-2014 12:0
      والله يا مزمل عفيت منك خليت الصفيراب يهضربو باسمك في اي حتة وفي اي تعليق
  • #5
    ناصر 12-15-2014 08:0
    الله يهدينا ويهديك ياخي عليك الله خلي المريخ ده شويه وشوف ليك موضوع تاني،النقد الموجه بتاعك ده بقي فيهو غرض واضح لكل ذي بصيرة،يا راجل اختشي شويه...والذي نفسه بغير جمال...........
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019