• ×
الأربعاء 8 مايو 2024 | 05-07-2024
محمد كامل سعيد

(المطبلاتية) يمهدون لهزيمة المريخ ..!

محمد كامل سعيد

 3  0  2793
محمد كامل سعيد
* على الرغم من ان مباراة القمة في نهائي كأس السودان اقتربت كثيرا ولم يتبقى لها غير (24) ساعة فقط الا ان المطبلاتية لا يزالوا يمارسون ذات النهج المتعلق ب (مكاواة) الهلالاب والترويج لأجل بيع صحفهم دون أدنى نظرة لأهمية اللقاء المرتقب ..!

* الاخبار في صحفهم اي المطبلايتة صارت مثل (حلاوة قطن) سريعة الذوبان حتى قبل ان يجف المداد الذي كتبت به .. ودونكم ما حدث في خبر أحدى صحف أمس بخصوص ما قيل عن اقناع اكرم لبكري المدينة بالانضمام للمريخ ..!

* الخبر اعلاه تم نشره صباحا وقبل ان تغيب شمس يوم الجمعة الجامعة قرأنا نفي اكرم لما ورد .. بل سخر اكرم من ما قيل وقال بصوت قوي انا لاعب الاهلي الخرطوم ولا علاقة لي بالمريخ ..!

* لقد ألجمهم اكرم حجرا لكن هل يا ترى انهم سيفهموا ويدركوا حجم (البلبلة) التي يسببونها ب (رشاقتهم) و (شتلاتهم) و (شماراتهم) وخفة ظلهم المستعارة والحامضة ..؟ اعتقد ان ما يمارسه البعض من (شلاقة) هو الذي سيهزيم المريخ غدا ..!

* نشروا (حوارا) (مشتولا) على لسان الوالي اعتقد ان كلماته (التشجيعية) قد فضحت من (شتلوه) خاصة وان اللغة لا علاقة لها برئيس المريخ الذي لا يمكن ان يكون حريصا على التشفي من الهلال بتلك الطريقة (السوقية) ..!

* المريخ وللحقيقة يمكن ان يفوز على الهلال لكن واستنادا على الخزعبلات التي ظل المطبلاتية يرددونها قبل اكثر من اسبوعين سيكون قريبا من الهزيمة مساء الغد لأن ما يقال عن التعاقد مع لاعبي الهلال يهز ثقة لاعبي الاحمر لا محالة ..!

* لقد ظل المطبلاتية يتبعون سياسة اللهث خلف لاعبي الهلال لتأمين (لقمة العيش) والعزف على وتر (المكاواة) مع الهلالاب لضمان رفع ارقام التوزيع .. وشعارهم في سبيل تحقيق تلك الغاية (لتذهب مصلحة المريخ الى الجحيم) ..!

* غياب الضمير هو الذي يمنح المطبلاتية شجاعة تفيذ العديد من المخططات والبرامج التي يكون في شكلها الخارجي الحرص على مصلحة النادي في حين ان أهدافها الحقيقية السرية تذهب الى جيوب حارقي البخور ..!

* اللهث خلف بكري المدينة وبشة وغيرهما من لاعبي الهلال، ولو يعلم هوة الشتل، يساهم في هز الثقة داخل نفوس اللاعبين الذين سيدافعون عن شعار الاحمر داخل المستطيل الاخضر مساء غد وبالتالي يقرب المريخ من الهزيمة ..!

* نتمنى ان يهدأ اصحاب المصالح قليلا ويتوجهوا الى خدمة النادي بالصورة المثالية المطلوبة وان يعملوا على تأجيل مصالحهم الذاتية ولو لأيام حتى يحين موعد التسجيلات ويفوز المريخ بالدوري والكأس .. وبعدها فليبحثوا عن سمسرتهم ..!

* تخريمة اولى: عاد المالي (الهارب) (أب قلبا ميت 2) في الموعد المحدد لضمان المشاركة في نهائي الكأس .. وهنا نتساءل: هل سنسمع عن محاسبة او مساءلة او حتى كلمة عتاب ..!

* تخريمة ثانية: اعتبارا من اليوم ستنطلق تداعيات حرب (داعس) والتي سنتابع خلالها كل ما هو غير مشروع .. فقط كونوا على موعد مع أحدث موضة للسقطات ..!

* تخريمة ثالثة:؟ النفي الصريح للحارس اكرم لما ورد في احدى الصحف ترك انطباعا سيئا وجعل البعض يتوارى (خجلا) .. قلت لي بكري يلغبنا وتاني يوم يجيينا ..! دي سياسة (ود العمدة) والا شنو ..؟!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 3  0
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    رياضي 10-18-2014 06:0
    اقول لاحبابنا الاهلة ماتصدقوا خطرفات متذهلل ابو الهوائل فهو عارف عزو وعايش علي عزو والعزة والنصر من عند الله لسيد البلد الازرق الوهاج.
  • #2
    هلالي بالميلاد 10-18-2014 11:0
    السؤال المنطقي و البسيط الذي يفرض نفسه: ظللنا نسمع بآم جهود الذي ظل يبذله المريخ لاغواء و إغراء و ضم لابي الهلال مطلقي السراح و غيرهم، فهل سمعتم يوما بسعي الهلال لضم اي لاعب من الريخ؟ أبدا....إطلاقا... و كلا....ماذا يعنى هذا؟ الا يعني تفوق الهلال و علو قدمه....لقد صدق البرير حين قال انه ليس هناك لاعب واحد بالمريخ يرقى لمستوى ان يلعب بالهلال او ان يلهث الهلال خلفه كما يحدث بالمقابل في المريخ.....و دقي يا مزيكة.......
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019