• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-24-2024
محمد كامل سعيد

ماذا يحدث في نادي المريخ..؟!!

محمد كامل سعيد

 6  0  3525
محمد كامل سعيد
* يحاول البعض تضخيم الاحداث بالطريقة التي تخدم مصالحهم الخاصة.. فمثلاً عندما تتناول بعض الاصدارات ما يفيد برفض (قائد) المريخ الباشا للمشاركة في سيكافا وتتنبأ بتحويله للتحقيق ثم تأتي دائرة الكرة لتنفي ذلك فان الأمور تكون غير طبيعية..!!

* عندما يسقط لاعب كبير مثل علاء يوسف و(يصفع) لاعب منافس اثناء لقاء ودي داخل الملعب ثم يأتي مدير الكرة ويتحدث بـ(مثالية) واصفاً ما حدث بالامر العادي فان ذلك يشير الى ان عجلة الزمان تسير عكس اتجاه الساعة..!!

* لن نسأل عن الدور الذي يفترض ان يقوم به الجهاز الفني بقيادة برهان ومساعده محسن في مثل التجاوز الذي وقع فيه علاء نائب كابتن فريق المريخ.. كما انني لن استفسر عن ما سيترتب على مرور تلك الحادثة بلا مساءلة..!!

* قرار المشاركة في سيكافا ـ للمرة الثانية في عام واحد ـ وبصرف النظر عن ما اذا كان صحيحاً او خاطئاً اعتقد انه شأن اداري مربوط بالرأي الفني ولا يحق لأي لاعب حتى ولو كان الكابتن الافتاء فيه..!!

* ان ما يحدث في المريخ هذه الايام يكشف لنا حجم (الفوضى) التي يعيشها النادي سواء من الناحية الادارية او الفنية الشئ الذي أدى لإنفراط عقد الانضباط بين اللاعبين ليضاف ذلك الخلل الى الخلل القديم المتمثل في غياب هيبة النادي..!!

* علاء تجاوز من قبل مع مساعد المدرب ابراهومة ولم يسأله احد بل تسببت الفوضى في انهاء تلك الاشكالية بطريقة غريبة لا تحدث الاّ عندنا في السودان.. واعتقد ان تجاوز اللاعب أول أمس ما هو الاّ نتيجة منطقية لغياب العقاب في الخطأ السابق..!!

* حتى ما تردد عن (رفض) الباشا المشاركة في لقاء الاحرار الودي دون اي اسباب يحمل بين طياته العديد من الاستفهامات.. مع العلم ان ما قيل عن رفض قائد المريخ المشاركة ودياً وفي سيكافا يمكن ان لا يخرج عن دائرة (الشتل)..!!

* تأكيد الفريق طارق على استمرار الثنائي برهان ومحسن حتى نهاية عقدهما مع المريخ يبقى من الامنيات صعبة التحقيق مع الاشارة الى ان عدم الاستقرار الفني كان هو سبب تراجع وتواضع المريخ خلال السنوات الاخيرة..!!

* نتمنى ان لا يستسلم مجلس المريخ لـ(الفرمانات) التي يصدرها اصحاب المصالح والتي تتسبب في تصعيد المواجهة بين الجماهير وقادة المجلس او كما قال الفريق طارق لأحدى القنوات..!!

* اننا نتطلع بالجد الى عودة الأمور الى نصابها في المريخ ونحلم بمتابعة الاداري يقوم بدوره وعمله دون اي تدخلات.. وذات الشئ بالنسبة للمدرب والمشجع والصحافي..!!

* اللهم أبعد اصحاب الغرض والمرض عن كوكب المريخ وجنبه مؤامراتهم ومقالبهم التي يديرونها في الخفاء.. آميين يا رب العالمين..!!

* تخريمة أولى: أعلن موقع نادي مازيمبي عن بيع تذاكر مباراته امام الهلال عبر الانترنت ووجه عناية عشاقه ضرورة الدخول على عنوان الكتروني لحجز التذاكر..!!

* تخريمة ثانية: وفي ذات الموقع شرع مجلس مازيمبي في تجديد عضوية احبائه عبر البريد الالكتروني.. وتلك الحقائق نهديها لهواة التطبيل ومن يسيرون في اتجاههم..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 6  0
التعليقات ( 6 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #2
    ودكاسر 08-04-2014 03:0
    استاذ محمد التهنئة لك بالمقال ال 500 وعقبال العشرة الف مقال المقال دا انتهى اكتب لينا عن سيرة هيثم وماهى اخر اخباره
  • #3
    ابوكتير 08-04-2014 12:0
    عجيب امر كتاب الهﻻل واقول كتاب وليس صحفين ﻻن الصحافة برئية من امثال هؤﻻ ، حيث يبحثون عن الشهرة من خﻻل اﻻساءة للمريخ . تلقي موضوع زي دا كلو عن المريخ او واحد يبدأ موضوع وهم ينفخ فيهو الهﻻل لمن يطرشق في الكنغو وفي النهاية ﻻزم ينهي الموضوع بتحلية شوية وهي انواع من الاساءة للمريخ وديل زي عبدالمنعم شترابي والوهم اﻻسمو إبراهيم عوض وغيرهم . اللهم احغظ للهﻻل هذا الجيش الجرار من الكتاب وزده من امثال شوربجي ، الرشيد وفاطمة بت الصادق .
  • #4
    سيف الدين خواجة 08-04-2014 11:0
    استاذ محمد اولا اهنئك بالمقال رغم 500وعقبال الاف في الطريق القويم والاخلاقي للرياضة مع دوام الصحة والعافية والسعادة لك ولاسرتك اما ما لفت انتباهي هو عضوية مازيمبي عبر الانترنت وهذا قلنا عنه مرارا وتكرارا لكن التخلف مشكلة طالبنا بذلك حتي نشارك بالخارج بالعضوية التي توفر دخلا معتبرا للاندية الجماهيرية بفعالية بدلا من تدخل الدولة السافر بفلوسها لان العضوية ستحاسب بفهم ووعي واقولك كذبه اقترحت العضوية المتدرجة منذ 1971للهلال وزملاء لي للمريخ فماذا حدث نحن بلد يفقع المرارة واندية شاخت ولم تتقدم في اي منحي لا شك الافكار كثيرة وسهلة التنفيذ العقدة هي النخب وماساتها علي الوطن لان كل امرئ يحتل غير مكانه !!!
  • #5
    موسى بشرى 08-04-2014 10:0
    والله حرام ان تكتب يا محمد كامل الاسعد , لا يستشف من كتاباتك الا الجهل والحقد سيب الهلال فى حالة وخليك مع ..............
  • #6
    Adil 08-04-2014 10:0
    اصحاب الغرض والمرض ديل منو؟ ما عندهم اسماء ولا ايه؟ كن شجاع وقول مزمل ابو القاسم عشان بكرة يكتب مقال عن التخلف العقلي.
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019