• ×
الثلاثاء 30 أبريل 2024 | 04-28-2024
محمد كامل سعيد

.. وجينا راجعين..!!

محمد كامل سعيد

 1  0  1506
محمد كامل سعيد
* في البداية، وقبل كل شئ، لابد لي أن أتقدم بالشكر لكل الاعزاء الذين أفتقدوني وسألوا عني وأتصلوا أو أرسلوا مستفسرين عن اسباب غيابي والذي امتد لـ(12) يوماً بالتمام والكمال.. واعتقد ان سعادتي بالعودة لمعانقة القراء اليوم أنستني أسباب الغياب..!!

* عدنا ـ بحمد الله ـ لنجد العديد من المستجدات والمتغيرات التي استجدت على مسرح الرياضة السودانية عموماً وكرة القدم على وجه الخصوص.. ولعل عودتنا الى (المحلية) كانت (جبرية) بعد نهاية (عيد) المونديال..!!

* نبدأ بمن..؟!! اعتقد ان انتخابات الهلال وفوز اشرف الكاردينال هي التي تفرض نفسها خاصة وانها شهدت سباقاً (درامياً) خاضه الرئيس الفائز ميدانياً بنفسه بينما اكتفي الخاسر بالمتابعة عبر (الريموت)..!!

* أعلم تمام العلم ان ما حدث في عمومية الهلال، بصرف النظر عن كل السلبيات، لا ولن يحدث في قلعة الديموقراطية المنهارة (المريخ) بعدما صار (الاجماع السكوتي) هو صاحب الكلمة الأولى والاخيرة..!!

* انتصرت اهلية وديمقراطية الرياضة في الهلال رغم التشوهات.. وفي الاتجاه الآخر واذا شرعنا في البحث عن مكان تلك العبارة (ديمقراطية واهلية) في المريخ سنجد انها صارت تاريخية من الأمس بعدما حلت عبارات وشعارات أخرى مكانها..!!

* لن نوالي (مش عارف مين)، و(فلان الفلاني) رئيس طوالي، (كورة، مقصورة.. فلان الفلاني يا اسطورة).. وغيرها الكثير من العبارات الجديدة الدخيلة المفتعلة والمصنوعة بأقلام المصلحجية والمطبلاتية..!!

* تابعت مباراة الهلال الاخيرة امام الاهلي الخرطومي واعتقد ان مستوى الازرق في تلك المقابلة اثبت بما لا يدع مجالاً للشك فشل البرازيلي كامبوس.. ومن هنا يجب ان يبدأ عمل المجلس الجديد بقيادة الكاردينال..!!

* لم أتعجب من (تراجع) الرئيس الطوالي عن قرار ابتعاده عن المريخ وقبوله مواصلة مشواره لعام آخر.. واعتقد ان الرجل وبتلك (الحركة) سيواصل عمله حتى نهاية فترته الانتخابية ولا ولن أستبعد ترشحه في الجمعية المقبلة..!!

* سمعت ـ مجرد سمع ـ عن اقالة وزير الشباب والرياضة صديق محمد توم من منصبه وتعيين عبد الحافظ الصادق خلفاً له.. والحقيقة تؤكد ان كل من الوزير القديم والأقدم والحالي الجديد لم ولن يقدموا جديداً للرياضة..!!

* تابعت مستوى مهند الطاهر امام الاهلي في اللقاء الاخير وتأكدت ان هذا اللاعب لا علاقة له بكرة القدم نهائياً وليس بكرة (الدفر واللز) أو كما قال قبل ايام في تصريحات غريبة لبعض الصحف..!!

* على طريقة (البيه) "عصام الحضري" غادر المحترف المصري "ايمن سعيد" الخرطوم متوجهاً الى القاهرة لعرض نفسه على الطبيب بعد الاصابة التي تعرض لها امام الاهلي عطبرة..!!

* يعني خلاص الاطباء في السودان فشلوا في علاج اصابة (البيه الجديد) فقرر السفر الى بلاده طلباً للشفاء والعودة بعد ثلاثة ايام..؟!!

* تخريمة أولى: متابعة مباريات المونديال ومتابعتنا (آنياً) لمباريات الدوري الممتاز جعلتنا مثل ذلك الشخص الذي يجد (الحصحاص) في بطن قطعة (الجاتوه)..!!

* تخريمة ثانية: ..(وجينا راجعين تاااني) ومع هذه الرجعة نتوجه بالشكر لكل من سأل عني مع وعد بالتواصل ونشر كل الاستفسارات التي وصلتني خلال الايام القادمة باذن الله..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابورهف 07-14-2014 04:0
    والله انت افشل صحفي رياضي. مافي زول سأل منك الا الهلالاب لانك ماشي معاهم في مويتهم ..روح للجحيم
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019