• ×
الأربعاء 24 أبريل 2024 | 04-23-2024
محمد كامل سعيد

مسلسل استقالة الوالي..!!

محمد كامل سعيد

 1  0  1266
محمد كامل سعيد

* انتهى (عيد) كأس العالم ـ وكالعادة ـ لم يستفد احد من العاملين في مجال الكرة بالسودان.. واعتقد انا العك الذي تابعناه في الممتاز الى جانب (العك) المصاحب لجل الاصدارات الرياضية أكد لنا حقيقة غياب الفائدة..!!



* بعض الاصدارات الرياضية تتفنن في (تصنيع) المشاكل واعادة تصديرها للمتابعين الذين لا يجدون غير التعامل مع الأمر وكأنه واقع معاش مع انه لا يتعدى مرحلة الكذب والتلفيق والافتراء بهدف زيادة ارقام التوزيع..!!



* مثلاً استقالة الوالي وعدوله عنها صارت من الثوابت التي نتابعها كل ستة أو سبعة أشهر.. وتصحبها موسيقى (تصويرية) من تأليف المطبلاتية الهدف منها (اسالة دموع المتابعين) قلقاً وخوفاً من المصير الأسود الذي ينتظر الاحمر..!!



* وقبل موعد الاستقالة نسمع عن نجاح لجنة ما ـ اي لجنة ـ مساع حميدة أو لم الشمل او ترميم الجدار او غيره من المسميات الغريبة التي لا تهم طالما انه ستكون عبارة عن (جسر) تمر من تحته مياه الخلافات بسلاسة متناهية..!!



* يجتهد المطبلاتية لتزيين عملية عودة الوالي بالعبارات الكاذبة والتبشير بان الاستقرار آت لا محالة بعودة الرئيس الطوالي للقيادة مع العلم انه ظل ولأكثر من عشر سنوات يترأس المجلس دون اي انجاز كروي..!!



* سمعنا عن نية الوالي الاستعانة بعبد الصمد وادروب مرة أخرى، وتصدرت انباء اقترابه ـ اي الوالي ـ من اقناع الثنائي بالعدول عن الاستقالة والعودة جل الاصدارات وباساليب احتفالية ظاهرة..!!



* نتابع التبشير بعودة الثنائي للعمل في المريخ توحي وكأن كل واحد منهما يملك عصاة موسى التي سيغير بها واقع النادي الحالي ما بين ليلة وضحاها ويعيد الفريق الى منصات التتويج ويقوده لإستعادة الهيبة المفقودة..!!



* لقد تحولت استقالة الوالي من المريخ وعودته ـ بعد الرجاءات ـ الى مسلسل ممل حفظنا حلقاته البايخة والتي جعلتنا كمتابعين نشك في ان ما يحدث كل ستة او سبعة اشهر لا يخرج عن اطار (التمثيلية)..!!



* ثمثيلية يُصاغ السيناريو فيها بـ(حرفية عالية) مع الاستعانة بـ(الموسيقى التصويرية) لإرهاب المريخاب بـ(سواد) ما هو قادم من ايام وارعابهم بالهزائم المنتظرة..!!



* مع العلم ان قادة الرأي العام المريخي بامكانهم طرح البدائل التي تخفف آثار ابتعاد الرئيس الذي يتولى عملية الصرف بأساليب خرافية بفتح ابواب اخرى للاستثمار تساعد الاحمر الوهاج الانعتاق من سيطرة الافراد..!!



* ان الفشل الذي صاحب صفقات المحترفين والمدربين وانعكس في شكل اخفاق متواصل في البطولات الافريقية والعربية يعتبر من الاسباب الكافية لذهاب الوالي ولو من باب افساح المجال لغيره..!!



* رغم قتامة االصورة تبقى الآمال قائمة في تبديل الواقع المآسوي الحالي كما ان الأمل يظل موجوداً في عودة المريخ الى أهله البررة الذي يعشقونه بمعزل عن المصالح الذاتية..!!



* تخريمة أولى: هرب كامبوس وسمعنا عن عودته وتصريحاته الانتقادية التي وججها للمجلس الجديد.. واعتقد ان انهاء عقد البرازيلي سيكون هو النهاية الطبيعية لهذا الـ(كابوس)..!!



* تخريمة ثانية: شكراً جزيلاً لكل من سأل عني.. وسأقوم بنشر استفسارات الاعزاء القراء لاحقاً باذن الله..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ود البلد 07-17-2014 01:0
    خلاص ما لاقي ليك حاجه تكتبها عاوز تبدألينا مسلسل عن الوالي ؟؟؟ ياخي شوف ليك حاجه تفيد الفريق أكتب عنها بدل المسلسل بتاعك دا . كرهتونا الجرايد .
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019