• ×
الخميس 2 مايو 2024 | 04-30-2024
ابراهيم عوض

هيثم يحتقر السيدين

ابراهيم عوض

 8  0  3086
ابراهيم عوض

راي رياضي

راي رياضي
برفضه المثول امام لجنة التحقيق التي كونها له مجلس ادارة المريخ للمرة الثانية خلال اسبوعين يكون هيثم مصطفى قد احتقر كل ما له علاقة بالنادي الاحمر.
ولذلك نتوقع ان تصدر بحقه عقوبات مغلظة تتناسب مع تصرفاته التي لا تليق به كلاعب محترف، تجاه ناد كبير مرتبط معه بعقد حتى ديسمبر المقبل.
غاب هيثم عن تدريبات ناديه لاكثر من ستة اشهر، لاسباب غير مقنعة ومع ذلك سامحوه وعفوا عنه، لكنه لم يقدر تلك الوقفة وعاد لممارسة عادته القديمة.
تحصن هيثم في مسيده، وسد واحدة من اذنية بطينة والاخرى بعجينة ، ولم يابه بكل النداءات والرجاءات التي دعته لمواصلة نشاطه واحترام عقده.
كان طبيعي ان تثير هذه التصرفات الصبيانية ادارة المريخ ولاعبيه وجماهيره واقطابه، لدرجة ان البعض طالب بايقافه عامين والزامه بدفع مقدم العقد الذي قبضه.
لم يستفد اللاعب من تجربته الطويلة مع الهلال التي امتدت 17 سنة، بكل حلوها ومرها، فعاد وتصرف مع ناديه الجديد على طريقة المراهقين.
احتقر هيثم من قبل نادي الهلال، عندما اساء لرئيسه السابق الامين البرير ومدربه الفرنسي غارزيتو، علنا، وبطريقة شوارعية، دون ان يرمش له جفن.
منح اللاعب فرصة لكي يتراجع عما قاله في حق الثنائي ويعتذر لهما علنا ايضا ، لكنه ركب راسه ورفض كل الوساطات والرجاءات، فكان ان دفع الثمن غاليا.
ومع ذلك يسعى البعض لاعادته الى كشوفات الهلال، دون ان يضعوا في اعتبارهم العواقب الوخيمة التي يمكن ان يحدثها هذا الامر اذا تحقق.
شخصيا اجزم ان عهد هيثم مصطفى بالملاعب انتهى تماما، ولن يكون بمقدوره العودة لممارسة نشاطه سواء مع الهلال او المريخ او حتى الامير الذي انطلق منه.
لن تقل مدة عقوبة الايقاف التي سيفرضها عليه المريخ عن العام، وبالتالي فان مدة غيابه عن اللعب ستمتد الى سنة ونصف السنة على اقل تقدير.
هذه الفترة الطويلة من الايقاف لو طبقت على لاعب شاب في بداية العشرينات ، ستؤثر حتما على مستواه، فما بالك اذا طبقت على هيثم الذي اقترب عمره من الاربعين.
آخر الكلام
استقبلت جماهير نادي الاتحاد السعودي أمس الاول لاعب فريقها العائد محمد نور استقبال الفاتحين عند وصوله لمقر النادي لاداء اول تدريب بعد العودة.
عاد محمد نور الى ناديه الذي لعب له اكثر من 18 عاما وحقق معه العديد من البطولات المحلية والخارجية، معززا مكرما، لانه احتفظ له بالفضل في ظهوره وبروزه.
لم يسيء محمد نور الى رئيس النادي السابق المهندس محمد الفائز الذي شطبه مع مجموعة من زملائه، ولا الى مدربه، ولا الى جماهيره، فتقبل القرار ، والتزم الصمت.
حتى عندما وقع للنصر اشترط ان لا تزيد مدة العقد عن سنة واحدة، لقناعته انه سيعود حتما للنادي الذي شب وترعرع فيه، وقدمه للاضواء.
ذهبت ادارة الفائز، وتسلم ابراهيم البلوي شقيق الرئيس السابق منصور البلوي الذي رعى نور زمام الامور في النادي،فلم تستغرق اجراءات توقيع عقده الجديد سوى دقائق.
احتفلت جماهير الاتحاد بعودة اللاعب نور، ونحرت الذبائح، وتغنت باسمه، وحملت صوره، لانه دخل قلوبها وسكن فيها ،بادائه المتميز واخلاقه العالية.
هكذا يكون الوفاء للاوفياء، والاحتفاء بالعظماء، اما الجاحدون والمتغطرسون والجهلاء ، فان مصيرهم سيكون مذبلة التاريخ.
انقذ الظاهرة ليونيل ميسي منتخب بلاده الارجنتين من قبضة الايرانيين، وسجل هدف الفوز الوحيد من لعبة ذكية في الدقيقة الاخيرة .
قدم لاعبو ايران مباراة نموذجية، وتحملوا ضغط نجوم التانجو في اغلب الاوقات، ونجحوا في حماية مرماهم، حتى قبيل نهاية المباراة بثوان.
كانت كل الدلائل تشير الى ان المباراة ستنتهي بالتعادل، لكن براعة ميسي، وموهبته الفطرية التي توجته كافضل لاعب في العالم لاربعة سنوات متتالية، حالت دون ذلك.
اضاع الايرانيون فرصا سهلة،امام المرمى وانقذ حارس الارجنتين اكثر من كرة خطرة، وطنش الحكم احتساب ضربة جزاء للفرس في الشوط الثاني.
كنا خائفين على ايران قبل بداية المباراة، من ان تتعرض لهزيمة ثقيلة، لكنها خيبت ظننا، وقدمت صورة جيدة عن نفسها وعن الكرة الاسيوية.
لم تكن الارجنتين في هذا المونديال مقنعة، كما كان حالها في مونديال المكسيك عام 1986، بقيادة مارادونا، حيث وضح انها تفتقد للكثير من شخصية البطل.
تاجيل الجمعية العمومية لنادي الهلال المقررة في منتصف يوليو المقبل اصبح ضرورة تفرضها ظروف المرحلة، فقد وضح ان الاهتمام بها اصبح اكبر من فريق الكرة.
تنتظر الهلال معارك مهمة في دوري ابطال افريقيا ، حيث سيلعب مباراتين خارج ملعبه امام مازمبي وفيتا كلوب الكنغوليين، وواحدة بالخرطوم امام الزمالك.
ويحتاج الفريق لست نقاط على الاقل في المباريات الثلاث ليضمن تاهله الى نصف النهائي، واذا لم يجد الاهتمام الكاف فانه لن يحقق أي نتيجة.
نامل ان يضع الجميع مصلحة الفريق فوق أي اعتبار، ويتفقوا على تاجيل الجمعية لانتخاب ادارة جديدة حتى ينتهي الفريق من مهمته في البطولة الافريقية.
وداعية : الهلال اولا.. الهلال اخيرا.
Rawa_60@yahoo.com
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ابراهيم عوض
 8  0
التعليقات ( 8 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    seeeda 06-22-2014 03:0
    لتكن شجاعا يا إبراهيم عوض ووأتركنا من المهاترات الفاضية وقل مشكلتك ,,, وبصراحه يا أخوان هذا الإبراهيم العليه العوض ومنه العوض يساند مجموعةمعينة من المغتبربين يدبرون المكائد عن طريق قلم هذا الإبراهيم وخليك شجاع وسيبنا من الهلال وما أدراك مع المريخ .. أنت الآن تتحدث عن ما يفعله هيثم للمريخ ما دخلك أنت في الموضوع ,, هل تريد أن يتوافق هيثم مع المريخ ويواصل معه اللعب .. ياخي أتق الله وقل مره واحده كلمة حق في هذا الرجل وع فكره أنت صرت معروف بخداعك وكذبك وبكره لو جاتك أوامر من شخص كلنا نعرفه بتغيير أسلوب ما تكتب عن هيثم سيتغير وحا نذكرك إنشاء الله
  • #2
    احمد بورتسودان 06-22-2014 10:0
    صح لسانك يا اخ - حالم بوطن احلى - ابراهيم عوض لولا كاتباته عن هيثمقدحا ام ذما لما اشتهر و لما كان عرف طريق الاغتراب و حتى الان اكل عيشه من ضهر هيثم و كيف يكف عن الكتابه عن هيثم اكيد يعلم ان قلمه سوف يبور و هل يوجدموضوع اخر اكثر اثارة من موضوع هيثم ليكتب عنه - لا يوجد انا كنت احترم قلمه جدا لكنه ركب الموجه و هذه ليس قناعاته انما توجهات الصحيفه التى تريد الكسب و ليس الخسارة فهو مأجور و يعمل ايه- ويااخى ابراهيم عوض انك واهلك ناس مجترمين و سب الراجل فى حاله و سيب البشتنه و اكتب ما يفيد و لا تنجر مثل الآخرين اكتب حلال تكسب حلال والقلم امانه و الظلم ظلمات يوم القيامه - وياخسارة يا ابراهيم - خذ نفس ورد بهدؤ - ودمتم
  • #3
    سيف الدين خواجة 06-22-2014 08:0
    يا عزيزي لا يصح الا الصحيح الخطأ هو تسجيل المريخ له فمن ركل 17عاما الا يركل عام ونصف لكن لمن تقول الحكمة وغدا ستقوم اجاويد المريخ مع الشيخ محمد خير وتتدخل رئاسة الجمهورية هل هذا بلد يتقدم !!!
  • #4
    ايدام 06-22-2014 08:0
    تبكى بس هيثم عائد عائد , عمرك العامر لفيت لك لاعب نادية اوقفه لمدة عام نحنا فى زمن الاحتراف هيثم لم يتلسم راتية لاكثر من 7 اشهر فكيف للمريخ ان يعافبه بالايقاف ( شداد , الارباب , شوقى موجودين خوف تب مافى على هيثم لوذان على طوووووووووول وبالمستندات )
  • #5
    حالم بوطن احلى 06-22-2014 08:0
    والله تعبنا معاك يا ابراهيم ياخي سيب الزول في حالة لو ما عشان هيثم عشان نفسك إنت لانك يمكن أن تكون ظالما للشخص فيقتص الله له منك ولو بدعوة منه. المقولة القديمة: ياما في السجن مظاليم هي حقا مقولة صحيحة مائة بالمائة وهذه الدنيا يا ابراهيم هي مثل غرفة ندخلها من باب ونخرج منها من باب آخر وما ينفعنا أو يضرنا الا السوء من أقوالنا وأعمالنا- ولساننا ويمثله عندك الان قلمك - هو أكثر ما يمكن أن يجلب الذنب للانسان ومصيبتنا نحن بنىي البشر أننا لا نتذكر ظلمنا للاخرين الا عندما نمر بظروف استثنائية والمصيبة الاكبر اننا سرعان ما ننسى ما قد حدث لنا لتعود حليمة سيرتها الاولى. وأسألك وأنت رجل متعلم أن تستغفر الله يا أبا خليل وأن تترك الرجل وشأنه فانه والله لن تكسب من وراء كتاباتك هذه في حق الرجل سوى الذنوب. نسأل الله أن يجيرك وإيانا من عواقب ظلم الاخرين والا يريك يوما تتسلط عليك الالسن والاقلام بأمر من الله فدعوة المظلوم مستجابة وان كان هيثم ظالما فنسأل الله أن يهديه الى سواء الصراط وان لم يفعل وهو يعلم فهو الجاني على نفسه والله من وراء القصد فلا يجب على ا لمسلم ان يسكت وهو يرى الفحش يسري بين اخوانه.
  • #6
    محمدين2020 06-22-2014 08:0
    لا مكان لخميرة العكننة و سط الكيان فعليه مصاحبة صاحب الرموت كونترول الى أهلي شندي
  • #7
    أبو السارة 06-22-2014 06:0
    قلنا ليكم الولد دا متغطرس وكل الناس إقتنعت إلا (الدسوقي)
  • #8
    ابومحمد 06-22-2014 03:0
    لامكانه لهيثم مصطفى فى الهلال بعد الان فليذهب الى مزبلة التاريخ
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019