• ×
الخميس 2 مايو 2024 | 05-01-2024
محمد كامل سعيد

كشف حساب لفرق مجموعات الابطال..!!

محمد كامل سعيد

 16  0  2105
محمد كامل سعيد

* يفرض علينا واجبنا المهني، وبعيداً عن سياسة التشجيع التي يمارسها البعض، كشف وتوضيح الصورة كاملة بكل معطياتها الصعبة في ربع نهائي الابطال لممثل السودان الوحيد الهلال قبل الدخول في معمعة جولات المجموعتين..!!

* ولن نلتفت لأصوات المتعصبين الذين لا يعرفون التعامل مع الاحداث الاّ بعين واحدة ويسارعون لتصنيف هذا الصحافي او ذاك لمجرد تناوله للوقائع بطريقة لا تتماشى واهوائهم..!!

* ولعل تأكيدنا ان الهلال هو الحلقة الأضعف من بين فرق مرحلة المجموعات لم نطلقه من فراغ بل استندنا على الارقام المتعلقة بالفرق السبعة الأخرى التي عبرت معه..!!

* واذا عاد، من لا يعرفون غير الصاق التهم ووصف كل من ينطق بالحقيقة بـ(صاحب المرض) او (المريخابي الحاقد)، الى ما كتبناه يجد اننا حذرنا الهلال وطالبنا اسرته بضرورة ترتيب البيت والاستعداد لقادم المواجهات بالصورة المطلوبة..!!

* الهلال سادتي ـ رضي المتعصبون او رفضوا ـ يتذيل ترتيب الفرق الثمانية التي عبرت لربع النهائي سواء تلك التي بدأت بالتمهيدي او من الدور الأول مباشرة..!!

* فرضت الفرق العربية كلمتها على ربع النهائي بعبور ستة من أصل ثماينة هي الصفاقسي ـ الترجي ـ الهلال ـ الزمالك ـ الاهلي الليبي وسطيف الجزائري مقابل فريقين خارج الوطن العربي هما مازيمبي وفيتا الكنغوليان..!!

* الصفاقسي يعتبر هو صاحب النتائج الأفضل حيث لعب (4) مباريات في الدورين الأول والثاني فاز فيهم جميعاً بلا تعادل او هزيمة وسجل لاعبوه (7) اهداف مقابل هدف واحد ولج مرماه..!!

* ومن بعده ياتي الترجي بثلاث انتصارات من (4) مباريات وتعادل واحد و(11) هدف مقابل هدفين ولجا مرماه ودون اي هزيمة..!!

* يحل مازيمبي ثالثاً بانتصارين وتعادل وهزيمة واحدة من (4) مباريات.. سجل لاعبوه ستة اهداف مقابل ثلاثة ولجت شباكه في الدورين الأول والثاني..!!

* الهلال لعب اربع مباريات فاز في واحدة وتعادل في ثلاث ولم يخسر وسجل لاعبوه ثلاثة اهداف واهتز مرماه بهدف واحد.. وجمع ست نقاط من أصل (12) نقطة هي مجموع نقاط مبارياته الاربع..!!

* اما الفرق الأربعة الأخرى سطيف الجزائري ـ الزمالك ـ اهلي بنغازي وفيتا كلوب فقد لعب كل واحد منهم ست مباريات وفاز سطيف في خمس وتعادل مرة واحدة..!!

* الزمالك فاز (4) مرات وتعادل في مباراتين، بدون هزيمة، وكسب اهلي بنغازي (4) مباريات وتعادل مرة وخسر مرة.. بينما فاز فيتا ثلاث مرات، وتعادل مرة واحدة وخسر مرتين..!!

* تخريمة اولى: بالارقام والنقاط نتأكد بان الهلال يتذيل ترتيب الفرق الثمانية التي عبرت الى ربع النهائي..!!

* تخريمة ثانية: نقول ذلك لأنه من واجبنا، بصرف النظر عن رأئ هذا المتعصب او ذاك، وهدفنا الأول مصلحة الهلال والسودان.. وباذن الله سنواصل تقديم المزيد من الاحصاءات التي تفيد الازرق..!!
© 2014 Microsoft Terms Privacy & cookies Developers English (United States)
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 16  0
التعليقات ( 16 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    بكري عبده 04-03-2014 09:0
    ياخى انت مالك ومال دوري اﻻبطال والهلال ؟ ما تعمل لينا فيها انك محايد وما عاميك الحقد .. امشى لى ناسك .. اﻻيام دي شغالين ورش وعقودات بوابات الكترونية .. الهلال عندو رجال يسدوا عين الشمس وقادرين على توضيح الحقائق وتقديم المشورة .
  • #2
    المغترب 04-03-2014 08:0
    اولا الصحف المتخلف ده ما ممكن تقارن نتائج فريق الهلال مع الفرق التانيه لانه دى ما مجموعه واحده بعدين لو فريق مازيمبى مثلا لعب مع جزر القمر ولا المريخ بالعم وغلب 10 بيكون نفس التقيم لو لعب مع الأعلى المصرى ولا الهلال
  • #3
    النورس 04-03-2014 03:0
    دا كلام الطير في الباقير وهو تحليل لا يستقيم مع كرة القدم التي عرفت بانها لعبة لا عموميات فيها فسؤال بسيط يمكن ان يهدم الافكار التي تبني عليها عمودك هذا وهو هل الفرق التي قبلتها هذه الفرق مستواها واحد وهل فيتا كلوب اقوي من المريخ
  • #4
    سامي 04-03-2014 02:0
    هاك كشف حساب آخر وحقيقي برضه مين في الفرق الذكرتها دي لم يدخل مرماه غير قون 1 في 8 مباريات متتالية تنافسية أو ودية مين في الفرق الثمانية التي ذكرتها لم ينهزم منذ 22 مايو 2013 إلى الآن في الدوري أو الأبطال أو المباريات الودية. مين في الفرق الثمانية لم ينهزم من الهلال وهو يتوج بكأس أفريقيا سواء كان الترجي ، مازمبي، الأهلي المصري أو الزمالك المصري - كلهم مروا من هنا وكلهم أنهزموا من الهلال وأخيراً مين فيهم عنده عنده ضل بقامة المريخ
  • #5
    عثمان صالح 04-03-2014 02:0
    الهلال لم يخسر مثله مثل بعض فرق المجموعات ولكنه أفضل من تلك خسرت بعض النقاط عدد النقاط لا يحتسب عزيزى علماً بان بعض الفرق لعبت 6 مباريات كونها بدأت من التمهيدى دفاع الهلال من أفضل الدفاعات لأنه تلقى هدف يتيم حارس الهلال من أفضل الحراس لأنه تلقى هدف يتيم وصد ركلتى جزاء عدد الأهداف المحرزة ليس مهماً فى الأدوار الإقصائية لكن المهم التأهل للأدوار المقبلة الهلال قابل فريقين شرسين آخرهما كان بطل الكونفدرالية بينما لاقت الفرق الأخرى فرق مغمورة مثل نكونا الزامبى تناسيت المستوى الممتاز للهلال فى مبارياته الثلاث الأولى وتبنيت رأيك على أساس مستوى الهلال فى المباراة الأخيرة التى لم يكن فيها فى الموعد... ورغم إنه لم يكن كما متوقعاً الا أنه تأهل وهذا هو المهم تقول أن مصلحة الهلال تدفعك للكتابة عنه بسلبية محبطة !! ولكن فى لغتك غمز ولمز وهمز وتعريض وكأنك تحاول أن تبخس الهلال تأهله تخريمة (كما تقول): هل تعلم أن المريخ لم يتأهل للمجموعات الا مرة واحدة فى تاريخه....
  • #6
    مازن 04-03-2014 02:0
    1-الهلال الحلقة (الأضعف) في المجموعات..!! 2-(ملك التعادلات).. بشق الأنفس للمجموعات..!! 3- مرحلة الاثارة في اكبر بطولات القارة..!! 4- هلال السودان في الميدان..!! 5-(الجزيرة) تخطط لفوز الهلال بالابطال..!! 6-(سباعية) تتحدى الملل..!! 7- في الهلال.. لجنة التسيير تبتز الجماهير..!! 8- ستة أجانب و(سابعهم) "أوتو"..!! 9- حقيقة تواضع الكنغولي..!! 10-..واهتزت شباك "جمعة" يوم (الاحد)..!! 11- الأوضاع قابلة للانفجار.. امام ليوبار..!! أحد عشر موضوعاً بالتمام والكمال واحد فقط فيها يتحدث عن المريخ - شفت يا سيد الفرق، مع الهلال مش حتقدر تغمض عينيك - لو هلالابي تستمتع على طول ولو مريخابي - كابوس على طول شفت ازاي بقى
  • #7
    سيد عبدالرحمن 04-03-2014 02:0
    الصحفي الجيد لابد ان يعرف ماذا يكتب وكيف يقييم باختصار معظم الفرق التي ذكرتها لعبت التمهيدي بالتالي عدد مبارياتها اكثر والهلال لم يعلب التمهيدي وانظر ماذا واجه الهلال وماذا واجهت الفرق الاخرى حيث الهلال واجه بطلين سابقين لذلك التقييم المذكور لايجب ان يصدر من صحفي مبدئ ناهية من صحفي له خبرة الله يرحم عبدالمجيد عبدالرازق .
  • #8
    الطاهر 04-03-2014 12:0
    اها ياود كامل عرفنا انو الهلال مايستاهل التأهل للدور ده !! اها هسي هو موجود مع الالثمانية الكبار ( تمامة )عدد!! اها نسوي شنو ؟ ننسحب يعني ولا نشطب اللعيبة الموجودين؟ولا نقول للفرق التانية العبي معانا بنفس مستوانا الضعيف ده ؟ ولانقول شنو ؟ بس ماتقول لينا الاعداد وما ادراك ما الاعداد ...براك شايف الشغل ماشي كيف؟ وتقول لينا ماتفرحوا ؟ والله فرحانين جنس فرح ماتتخيلوا..كفاية اننا نشوف فريقنا بيلعب 6 مباريات دولية ، العالم كلوا بيشوف فريقنا الضعيف ( الماعالمي ) ، ولا اقول ليك اعتبرها اعداد للبطولة القادمة 2015ممسئول من الخير انت فجاءة كده لقيت نفسك صحفي ؟ ولا سحليه عدت من علي رقبتك وانت نايم؟ لا اله الا الله ، ماتاكلش سمك ولابيض ! عندنا واحد اسمو ود كامل (اتصحفن ) قام عمل كده والحمدلله هو الان بخير
  • #9
    فيصل الاقرع 04-03-2014 12:0
    تخريمة اولى: بالارقام والنقاط نتأكد بان الهلال يتذيل ترتيب الفرق الثمانية التي عبرت الى ربع النهائي..!!تخريمه 111المريخ طيش ال64يا محمد وطيش المجموعتين حسب تحليلك الاعوج الذي لم يصنف مستوي الفرق التي تبارت معها تلك الفرق هوالثامن تخريمه 112طيش المجموعيتين هو ثامن افريقياوالخارج من ال64هو طيش افريقيا الفرق بين الثامن وال64 ((55 ))فريق, فاهم ما اطلع واحد اقول لي 56
  • #10
    عاشق هلالي 04-03-2014 12:0
    إناأشك في إنك بتعرف كورة الشراب واشك في إنك بتعرف الفرق بين الدوري الممتاز ودوري أبطال أفريقا.إنتي سخفي مكانك شاغر في العمود لانك جاهل العلم والحساب إليك كشف حساب مصغر لإستعاب فهمك المحدود الهلال الأن ضمن أفضل 8في أفريقياولدية دورة تسمي (أبطال أفريقيا)الهلال منح السودان اربعة بطاقات للتمثيل بينها المريخ ماكان بيعرف حاجة إسمها دوري أبطال فريقياالهلال خلي السودان ضمن قائمة الفيفا.الهلال تم إعفاءه من مرحلتكم مرحلة التمهيدي الواقفين فيها والحاططولوا فيها. تخريمةأولي:هلال مريخ في الدوري المحلي السوداني بتين أشك في إنك عارف تاريخ المباراة تخريمةثانية:الفرق الأربعة لعبت سته مباريات يعني لعبت تمهيدي و الفيفا أعفا الهلال من مرحلة التمهيدي ده أديها لمزمل أبوالقاسم عشان يشرحة ليك بس بعد الساعة أربعة عشان ده مواعيد حصص دروس العصر
  • #11
    سامي 04-03-2014 11:0
    يا جماعة بشويش عليه الراجل دا الفيه مكفيه، نتوقع إذاالهلال دخل دور الأربعة بإذنه تعالى أن نشاهد عمود آخر مثل هذا يوضح لنا فيه أن الهلال هو الحلقة الأضعف في الأربعة والله يستر عليه من الخمسات والستات. مش هو نفسه البشرنا بالأربعة من الفريق المالي. والله كان الهلال شال كاس الأبطال حيقول ليكم أضعف فريق تحصل على كاس الأبطال.
  • #13
    mohmd 04-03-2014 10:0
    [B][B]طيب عرفنا ان الهلال هو الاضعف وفقا للنتائج ممكن نطلب منك ان تكتب عن تقصير الاتحاد ورفضه تقديم التسجيلات القادمة لتكون قبل المجموعات
  • #14
    القعقاع 04-03-2014 10:0
    (يفرض علينا واجبنا المهني، وبعيداً عن سياسة التشجيع التي يمارسها البعض، كشف وتوضيح الصورة كاملة بكل معطياتها الصعبة في ربع نهائي الابطال لممثل السودان الوحيد الهلال قبل الدخول في معمعة جولات المجموعتين..!!) هذا كلام غير صحيح يا فيلسوف انت لم تقصد تقديم النصح وتوضيح الحقائق للهلال بل قصدت ان تقلل من قيمة الهلال والإنجاز الذي حققه وبلوغه دوري المجموعات وتتدعي بأنك وطني .. فمقالك هذا لا يخلو من الحقد والحسد !!! برغم أن الاحصاءات والارقام صحيحة في تصنيف الهلال في دور الثمانيه ولكن ..!!
  • #15
    حسام 04-03-2014 10:0
    طيب افترضنا انك مريخابى قلبك و بطنك على الوطن و داير مصلحه الهلال هسه تحليلك ده مؤشر على ضعف الهلال الواجه بطل الكونفيدراليه فى 2009 و سنه 2012 و اتجاوزهم ؟ من ناحيه فنيه تحليلك ده صفر وما بعكس نظره فنيه واصلا من سقط القول انه تكتب عن ناحيه ما ليها معنى.. مشكلتنا و الله الفهم بس و الزول يتكلم عن مواضيع ميته ..بالله اقرو الصحف البره واحضروا كيف بحللوا الفرق و المواضيع الاصلا بتتناقش والبتعكس بعد نظر فنى ده لو عندكم فن
  • #16
    البهلول 04-03-2014 10:0
    ما زال هذا الحاقد مستمر في غيه و ضلاله القديم. لا شأن لك بالهلال ، قلناها لك للمرة المليون. تحدث عن مباراة المريخ و الرابطة تناول جوانب القصور في فريقك. الزول ده ثقيل بشكل !!!!!!!!!!!!!!!!!! حسبي الله و نعم الوكيل.
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019