• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024
محمد كامل سعيد

هل يتذيّل الهلال مجموعته في الابطال..؟!!

محمد كامل سعيد

 20  0  2881
محمد كامل سعيد
* انطلقت أمس مقابلات الجولة الخامسة، قبل الاخيرة، بربع نهائي أبطال افريقيا بلقاء مثير بالمجموعة الثانية جمع الاهلي طرابلس الليبي والصفاقسي التونسي.. وتتواصل لقاءات هذه الجولة حتى اليوم السبت وغد الاحد (يوم الكرنفال)..!!

* هزيمة الهلال، لا قدر الله، ستمهّد له سكة الانضمام الى قائمة (المصيّفين) وتُبعده من سباق التأهل للدور نصف النهائي لتتحول مباراته الاخيرة بالجولة السادسة الى تجربة ودية قوية استعداداً لما تبقى من مباريات في الدوري ونهائي الكأس..!!

* الحقيقة ان فوز الهلال على مازيمبي يبقى من الآمال (شبه المستحيلة) خاصة وان الفريق الكنغولي سيتعامل مع اللقاء من باب انه الفرصة المتاحة لإعلان العبور والوصول الى النقطة العاشرة وانتظار نتيجة فيتا والزمالك لمعرفة مرافقه..!!

* نعم سبق للهلال الفوز على مازيمبي في لوممباشي (2/0) لكن معطيات تلك المباراة وظروفها تختلف بصورة كاملة عن ما سيصاحب لقاء بعد غد هذا اذا لم تكن الهزيمة المذكورة من أكبر دوافع رفاق سنغلوما للفوز عصر الاحد..!!

* المعطيات تشير الى ان الهلال (ورّط) نفسه، وأهدر كل فرص الترقي الى نصف النهائي، وترك كل السكك السهلة المعبدة التي كانت ستؤمن له العبور بسهولة ويسر وتحول للبحث عن شارة العبور خارج الديار وفي ظروف شبه مستحيلة..!!

* هزيمة الهلال امام الغربان، وفوز الزمالك على فيتا من النتائج او الاحداث المتوقعة والاقرب للحدوث في الجولة الخامسة.. وتبقى احتمالات فوز الهلال وتعادل فيتا او فوزه من أقل الاحتمالات المرتقبة..!!

* فوز الزمالك، بفارق هدفين نظيفين، سيدخله بقوة في حسابات المنافسة على العبور لأن نقاطه سترتفع الى عشر وعليه السعي للفوز على الهلال في الجولة الاخيرة وانتظار هدية غالية حال فوز مازيمبي على فيتا..!!

* افتقاد فيتا للاعب القناص، الذي يعرف الطريق الى الشباك، سيصعّب مهمته امام الزمالك الذي استعان بالمدرب الشاطر حسام حسن المشهور بتفرده في التعامل بالصورة المثالية مع لاعبيه من الناحية النفسية.. وفي ذلك مؤشر ايجابي لبطل مصر..!!

* فوز الزمالك ومازيمبي بعد غد سيعيد ترتيب فرق المجموعة الأولى وسيتقدم مازيمبي الى الصدارة بعشر نقاط، يليه الزمالك وفيتا بسبع نقاط لكل، ثم من بعد الفرق الثلاثة يأتي الهلال بأربع نقاط في المركز الرابع والاخير (ذيل المجموعة)..!!

* رغم قتامة الصورة بالنسبة لوضعية الهلال وضعف فرصته في المنافسة على العبور الى نصف النهائي الاّ ان هنالك سيناريو آخر تتراجع نسب حدوثه يتمثل في فوز الهلال وتعادل فيتا او فوزه..!!

* في تلك الحالة سيستعيد الهلال فرصة المنافسة ويرتفع برصيده الى سبع نقاط مع ضرورة ان يفوز بالجولة الاخيرة في ملعبه على الزمالك ليتأهل مع فتيا او مازيمبي..!!

* تخريمة أولى: كل من شاهد صورة الكابتن التاج محجوب وهو يلقي محاضرته للاعبي الهلال في الكنغو تأكد بصورة عملية من الاسباب الحقيقة لهزائم فرقنا خارجياً..!!

* تخريمة ثانية: أقال الاهلي شندي الفاتح النقر من تدريب الفريق فأكد الكوتش انه المدرب الوحيد الذي هزم الهلال ثلاث مرات.. ولا تعليق..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 20  0
التعليقات ( 20 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    محمد خير علي آدم 08-09-2014 09:0



    الموقع عربي يرجى المشاركة فيه باللغة العربية image
  • #2
    mojback 08-09-2014 08:0
    وهل يتزيل المريخ مجموعته في سيكافا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ عاين في ورقك وشوف حال مريخك نحن هلالنا رضيانين بيهو اول وطيش هل نسيتم نهواه في كل الظروف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  • #3
    غربة وشجن 08-09-2014 02:0
    والله أنا مريخابي لكن كتاباتك لا تعجبني ولا نتشرف بأن تمثل أنت صحفيي المريخ كلك حقد ربنا يشفيك
  • #4
    هشام اسحاق 08-09-2014 02:0
    الغريبة في الأمر انو جماهير المريخ بتكرهك (عمى) وجماهير الهلال ما بتطيقك ، وانت صحفي فاشششششششششششششششششششششششششششششششششششششل .. ياخي شوف ليك شغلة تانية احسن ليك
  • #5
    صهيب 08-09-2014 02:0
    الا يوجد رجل في الهلال يوقف هذا السخفي في حده و الذي ينتمي للمريخ و يعمل في احباط الهلال كما احبط فريقه قبل كل مواجهة و لا ادري لماذا لم يمارس هوايته في احباط المريخ قبل سيكافا ، احتمال يكون منتظر ان يفوز المريخ في مباراة اليوم ليسن سكاكينه عليه. الهلال فرط في ثلاثة مباريات بعد ان كان متقدما في الدقائق الاخيرة و اثنين انهزم و تعادل بضربات جزاء، ولو صا ت الامور حسب الاداء و عدم التفريط في النهاية لكان الآن متصدر للمجموعة و متأهل للدور المقبل و كنت انت تفرغت لمريخك على الهامش. كيف تقول ان الهلال سيتزيل المجموعة يا اسخف سخفي. سننتظرك يوم الغد لنرى المزيد من الريالة بعد فوز المريخ و المزيد من الهبل بعد فوز الهلال بعد الغد.
  • #6
    ابو مازن 08-09-2014 01:0
    ياناس الهلال اقنعوا من المباراه هذا الصحيفى نزير شؤم وهو على الدوام فال سيي نفس البوم يعشق الخراب .
  • #7
    سيد البلد 08-09-2014 01:0
    * تخريمة أولى: كل من شاهد صورة الكابتن التاج محجوب وهو يلقي محاضرته للاعبي الهلال في الكنغو تأكد بصورة عملية من الاسباب الحقيقة لهزائم فرقنا خارجياً..!! -------- المشكلة في الاعلام؟.. في داعي لنشر صور مدرب بشرح "على البورد"!!! .. والصحف الرياضية ايضا تتدخل في ادق تفاصيل تدريبات الفرق وتقوم بوصف تفصيلي لمايحدث في التدريب. وين ضوابط معسكر فريق سيؤدي كورة حياة او موت؟؟ دور الاعلام بقى مدمر للكورة اكتر من الاتحاد.
  • #10
    موسى بشرى 08-09-2014 12:0
    وماذا لو فاز الهلال واكتبوها على لسانى الهلال فائز فائز 2/1 كل المؤشرات التى تقول ان الهلال سوف ينهزم هذة مؤشرات كازبة كازبة بحق وحقيقة وماذا لوفاز الهلال يا محمد كامل سعيد , سوف تذهب انت واذنابك الى مزبلة التاريخ لقد تجردت من الوطنية ومقالاتك هذة كمن صمت دهرا ونطق كفرا , ارحم نفسك ايها الرجل الضعيف وانظر الى دلاقينك وتمدد على قدر لحافك , وحرام ان تسطر مقالاتك الصحيفة على صحيفة كفر ووتر ويكون لك عمود بها azharmusa01@yahoo.com
  • #11
    الساحلي 08-09-2014 12:0
    أين موقع المريخ من كل هذه الخرطفات - نوم نومك ياطيشابي وخليك مع الفرق المغمورة تشي تشي وسمندور وياها فلاحتكم وسيد البلدمع كبار القارة
  • #12
    زين 08-09-2014 11:0
    عايز أقول بانى حلمت بمباراة الهلال ومازيمبي - لعيبة الهلال فى الحلم يحرزون ثلاثة أهداف ومازيمبى هدف واحد ولكن فى واحد من أهداف الهلال عكسي وأكبر الظن بأن المباراة تعادلية بهدفين لكل والله أعلم **
  • #13
    د.محمود حنفي 08-09-2014 11:0
    بصراحه انت صحفي سخيف وأنا اسف جدا لوصفك بالسخف لأنك واحد مستفز
  • #14
    عاشق الهلال 08-09-2014 10:0
    العنوان يعبر عن آمال وتطلعات الكاتب وهو بالتالى يعبر عن نفس تحتاج لعلاج ،،، الم يكن من الممكن ان يكون العنوان هلل يتمكن هلال السودان من الابقاء على حظوظه فى التأهل ،،، نعلم تمام العلم صعوبة المهمة ولكنها ليست مستحيلة ،،،عموما اذا خرج الهلال فلا فرق بين الثالث والاخير ولا نمانع من الاخير طالما انه يشكل علاجا نفسيا لفئه عزيزة من ابناء شعبنا نتمنى لها الشفاء رغم مواقفها ،،، ختاما نذكر الكاتب بان مريخ السودان سيلعب اولى مبارياته مساء اليوم مع تمنياتنا له بالنصر
  • #15
    بابكر عوض الشيخ 08-09-2014 10:0
    تحليلك فاشل ينم على التشاؤم والإحباط في عالم المستديرة ليس هنالك مستحيل تحت الشمس والهلال قوي بمواطنيه ولاعبيه أهل البذل والإصرار الذين دخلوا مربع الثمانية الكبار
  • #16
    حامد 08-09-2014 09:0
    واذا فاز حتمش وين؟هذا المتشائم الدائم لا يري فى الوجود شيئا جميلا دائما متجهم ويرى النصف الفاضى من الكوب ..يعنى معقول الوسط الرياضى كله على خطا ؟ وسعادته على صواب كلهم مطبلاتيه وارزقيه وهو الوحيد الصحفى والكاتب النحرير ونقول للمتجهم الاممى من كانت نفسه بغير جمال لا يرى فى الوجود شيئا جميلا وجمال المقصود هنا ليس جمال الوالى حتى لاتلحقنى بزمرة المطبلاتيه كما تسميهم ياصاحب التخريمة خرمت على الهلال وتركت تخريمات الوالى والمطبلاتية الله يخرم راسك الفاضى ده...
  • #17
    أبو مدثر 08-09-2014 09:0
    من افشل الصحفيين اصحاب الحقد . كتابة هذا المقال دليل على حقدك . انت معروف الميول للفريق التمهيدي ! لماذا لا تترك الهلال وتتحدث عن فريقك الفاشل مثلك وهو يواجة اعتى الفرق في افريقيا وهو البوليس الرواندي . نتمنى ان ينتصر الهلال ويخيب ظنك السئ النتن . لماذا لا ترد على مزمل عندما يصفك بالفاشل ؟ اترك الهلال وتحدث عن سيكافا 2 .
  • #19
    adil 08-09-2014 09:0
    يتزيل الهلال كما تتزيل انت الصحفيين اليوم. انت صحفي ومزمل صحفي فرق يا ناس
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019