• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024
محمد كامل سعيد

الاتحاد والقمة.. (عشوائية بالشنقيطي)..!!

محمد كامل سعيد

 2  0  1675
محمد كامل سعيد

* يعود الهلال للدوري المحلي ويلاقي اليوم الاهلي شندي في سباق ينتظر ان يأتي مثيراً على النقاط.. لكن الأهلي شندي الذي عودنا على الاستئساد امام المريخ يمكن ان يظهر كالحمل الوديع في لقاء الليلة..!!

* الأهلي شندي الذي عرفناه ايام المدرب الجزائري بن زكري يختلف كثيراً عن الاهلي اليوم.. وعليه ولأنها كرة القدم السودانية يمكن ان يتألق الهلال وينزل هزيمة ساحقة بضيفه..!!

* وفي ذات الوقت يمكن ان يتألق الاهلي شندي ويكشف الهلال على حقيقته ويعود الى دياره بالنقاط كاملة ويهدي الصدارة للمريخ الذي يجلس عليها بصورة مؤقتة..!!

* وتبقى اشكالية التأجيل تلك السياسة التي ينتهجها اتحاد الكرة لمباريات الدوري الممتاز هي المهدد الأول الذي يحاصر المنافسة ويقربها من الموت السريري خاصة وان التأجيلات هذه ما هي الا نتيجة لتأهل فريق واحد لربع نهائي افريقيا..!!

* تأهل الهلال فقط الى مجموعات الابطال تسبب في تعديل ما تبقى من مباريات سبعة سابيع بالدورة الأولى.. ما معناه ان عبور فرقنا الاربعة ربما كان سيتسبب في الغاء البطولة المحلية..!!

* لم نتعجب والمدرب التونسي للهلال نصر الدين النابي يهدد بالرحيل من السودان وذلك بسبب تصريحات ألفها عدد من المطبلاتية ونشرت على لسانه.. وهذا الاعتراض ليس الأول ولن يكون الاخير..!!

* ان ما يحدث من بعض مشجعي المريخ والهلال ـ الذين يتوهمون بأن ما يملأون به الصفحات من شتل وفتل هو الصحافة بعينها ـ يتسبب في تراجعنا وتقهقرنا.. وسبق لنا متابعته يحدث مع الكوكي وكروجر..!!

* بدأت أزمة نقل مباريات الدوري الممتاز قبل اكتمال الاسبوع السادس.. وبذات الطريقة الفجائية انتهت الازمة.. ونحن على موعد مع تكرار لذات السيناريو في قادم الايام..!!

* عشوائية بـ(الشنقيطي) تلك التي يتعامل بها قادة قناة النيلين واتحاد الكرة.. وللاسف يدفع المشجع عاشق كرة القدم الثمن غالياً في كل مرة..!!

* تبشر القناة المشاهدين في كل عام بنقل متفرد ومتابعة لكل الاحداث.. لتأتي الايام وتكشف ان الجميع ابتاعوا الوهم في تعبير عملي لحجم الفوضى التي نتخذها اسلوباً في تعاملنا..!!

* لا ادري ماذا فعل المحترف (المعجزة) شيميليس مع المريخ امام الرابطة كوستي امس لكن الثابت ان الاحمر لم يتعاقد مع هذا الاثيوبي وأعلن التكفل براتبه ونثرياته الدولارية لأجل تحقيق الفوز في الدوري المحلي..!!

* عملياً بدأت الاسرة المريخية تتراجع عن انبهارها بمشطوب الهلال هيثم الذي انسحب تدريجياً من مسرح احداث البيت الاحمر بعدما اجبر المجلس على انهاء التعاقد مع كروجر..!!

* تخريمة اولى: يتجدد اليوم لقاء الهلال والاهلي شندي فهل يا ترى سنسمع اعتراضات الفاتح النقر على التحكيم ام انه سيصمت..؟!!

* تخريمة ثانية: بعد اخماد (شتلة) تعاقد المريخ مع سادومبا في مهدها سنترقب المسلسل الوهمي المرتقب للاعب هلالي آخر سيعمل المطبلاتية لأجل ضمه للكشوفات..!!
© 2014 Microsoft Terms Privacy & cookies Developers English (United States)
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 2  0
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    موسى بشرى موسى ـ جدة ـ السعودية 04-04-2014 02:0
    الصحفى / محمد كامل سعد ارى ان ما كتبتة يمثل رؤية صحيحة نوعا ما الا اننى اتمنى الحيادية في كل كتاباتك التى تنشرها في صحيفة كفر ووتر خاصة اننا نقراء لجميع الكتاب الصحفيين فقط نتمنى الحيادية ولك كل الشكر
  • #2
    Mahmoud Hanafi 04-04-2014 10:0
    ات شاء الله الهلال ح يظهر علي حقيقته لمن يقابل المريخ يا استاذ ... اقصد يا مشجع .... شوية احترام للضلع الاول للقمه
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019