• ×
الثلاثاء 14 مايو 2024 | 05-13-2024
نزار عجيب

وجهة نظر

نزار عجيب

 0  0  1596
نزار عجيب




ظروف خاصة منعتني من التعليق على موضوع حارس الهلال جمعة جيلنارو والذي حاول البعض افتعال قضية من وحي خيال اصحاب النفوس المريضة بالاشارة الى امكانية اقصاء الهلال من دوري ابطال افريقيا بسبب عدم شرعية مشاركة الحارس المنتمي الى دولة الجنوب .
من الاشياء المضحكة ان يطل اعلامي مصري في قناة فضائية مصرية ليطرح القضية بتفاصيل من نسج خياله المريض وكأن الهلال فريقا مصريا , ورغم اجادة اخواننا المصريين للتمثيل الا ان شوبير فشل في حبك التمثيلة والسيناريو الذي تم رسمه اليه من قبل اشخاص من السودان .
الاعلامي المصري الفاشل قالها وبالفم المليان ان ابعاد الهلال من دوري ابطال افريقيا مسالة وقت ليس الا , ووضحت نبرة التشفي من خلال طرحه للموضوع بكل سذاجة وسطحية دون ان تكون لديه اي خلفية.
جمعة سبق له المشاركة مع الهلال من عدة سنوات في البطولات الافريقية وليست هي المرة الاولى التي يظهر فيها بقميص الازرق ولذلك كانت القضية مشكوفة تماما فحتى فريق الملعب لم يلتفت لها .
اصحاب النفوس المريضة الذين يسعون لعرقلة مسيرة الهلال انكشفت نواياهم لان تناولهم للقضية اصلا كان سطحيا واكد مدى سذاجتهم بعد ان عجزوا في تلفيق قضية للفريق الهلالي المتقدم بحول الله في البطولة .
فات على هؤلاء ان جمعة جيلنارو يحمل الجنسية السودانية قبل انفصال الجنوب وهو يتواجد في كشف الهلال منذ ذلك التاريخ ولازال يحتفظ بجنسيته السودانية التي لم ينالها في المطار كما كان البعض يوزع جنسيتنا دون حسيب او رقيب .
والمستغرب ان يتم الاشارة الى جمعة وحده رغم ان كشف الهلال به لاعب جنوبي اخر هو اثير توماس ويشارك في خط دفاع الفريق الى جوار سيف مساوي , فلماذا جمعة وليس اثير رغم ان الاثنين تنطبق عليهما نفس المواصفات .
ما تم كان محاولة فاشلة من البعض لتشتيت تركيز الهلال ولاعبيه قبل لقاء العودة امام الملعب المالي الذي سيقام مساء الاحد , وهي المباراة الفاصلة للتاهل الى دور ال16 في دوري الابطال .
التعادل السلبي الذي خرج به الهلال من موقعة الذهاب اصاب البعض بحالة غير طبيعية , واتمنى ان لايلتفت اللاعبون والادارة والجهاز الفني لمثل هذه الاساليب الرخيصة التي اصبحت مكشوفة .
الهلال هو الممثل الوحيد للكرة السودانية في البطولة الافريقية للاندية والواجب ان يقف معه الجميع خاصة في لقاء الاحد الصعب امام الملعب والذي يتطلب تركيزا كبيرا لان نتيجة مباراة العودة لايجب ان تخدعنا فهي نتيجة مفخخة لايمكن الاعتماد عليها .
نتوقع ان يضع المدرب النابي اللمسات الاخيرة على تحضيرات الفريق اليوم وغدا ليخوض مباراة الاحد بتركيز عال وتشكيل ثابت ننتظر منه ان يحقق النتيجة الاهم لينقل بها الهلال الى الدور الثاني من البطولة ويتقدم خطوة اخرى في البطولة .
التعامل مع البطولة الافريقية خطوة بخطوة شئ مهم جدا , والجميل هو تكاتف الجميع في هذه المرحلة من اقطاب وجماهير , فاليوم سيحل القطب صابر شريف الخندقاوي في الخرطوم قادما من قطر للوقوف خلف الهلال في هذه المباراة .
الخندقاوي كان قد وعد لاعبي الهلال بالحضور لاول مباراة افريقية والتواجد معهم في الملعب وهاهو يوفي بوعده , لان حضوره يمثل دعما كبيرا للفريق الهلالي في هذا اللقاء المفصلي .

nazar.ageeb@gmail.com
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : نزار عجيب
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019