• ×
الثلاثاء 7 مايو 2024 | 05-06-2024
نزار عجيب

عهد جديد في الهلال

نزار عجيب

 0  0  1883
نزار عجيب
وجهة نظر نزار عجيب



قبل مواجهة الملعب المالي غدا في اياب دور ال32 لدوري ابطال افريقيا دشن الهلال ملابسه الجديد وذلك بحضور رعاة النادي الاساسيين ومجموعة من اللاعبين كانن ف يمقدمتهم المعز محجوب ومدثر كاريكا ووارغو , وقامت شركة ( اديداس ) المعروفة بتصميم ملابس الفريق الجديدة والتي يتوقع ان يتم تدشينها في لقاء الاياب الافريقي امام بطل مالي .
عهد جديد في الهلال اتمنى ان يكون مجلس الادارة طوى به ايام الفوضى في ملابس الفريق الذي ظل يرتدي في كل شهر زيا لشركة مختلفة وهو ما اضاع هوية الازرق حيث سبق وانتقدنا الفوضى والتخبط في تجهيز معدات الفريق .
من خلال معسكر الدوحة الاخير لمست عند مقابلتي للاخ عاطف النور مدى الجدية في التعامل بحزم مع هذا الملف , واكد لي مدير الكرة انهم سيقومون بالاتفاق مع شركة ملابس معروفة لتوفير معدات وزي الفريق لموسم كامل .
قامت الشركة بتصميم ملابسا انيقة تليق بالهلال ونتمنى ان يكون هذا الزي الجديد فأل خير على الازرق في مواجهة الملعب المالي غدا من خلال مباراة العبور الى الدور الثاني لدوري الابطال الافريقي .
التعامل مع شركة ملابس معروفة مثل ( اديداس) لتوفير معدات الفريق شئ يليق بالهلال النادي الكبير والمتواجد مع الكبار في دوري الابطال , وعلى العكس كانت الفوضى في توفير ملابس ومعدات الفريق عبر الروابط في الخارج امرا لايليق بناد في قيمة الهلال ..
يعتقد البعض ان ملابس الفريق تعتبر امرا ثانويا ولكن يفوت على هؤلاء ان الراحة النفسية للاعب مهمة جدا في مباريات كرة القدم , والمعدات التي تخص اللاعب وبالذات ملابس تعد مهمة جدا لتزيدة الثقة في نفسه .
هذه الخطوة يجب ان تليها اخرى تتمثل في تفعيل الاستثمار بمنتجات الهلال , والتحرك في هذا الملف يتطلب اولا اختيار الاماكن التي سيتم فيها تدشين متاجر الهلال في المدن الثلاث , امدرمان والخرطوم وبحري .
اختيار اماكن استراتيجية وحيوية يتم فيها تشييد ثلاث متاجر ضخمة للنادي هي الخطوة الاولى ومن ثم يتم الاتفاق مع شركة ( اديداس) نفسها لتوفير المنتجات التي تخص الهلال من ملابس واحذية ومعدات اخرى مثل الكابات والشالات وغيرها ويكون بها شعار الهلال الحالي .
اذا نجحت ادارة الهلال في تفعيل هذا الملف فانها ستجني الملايين من وراء بيع منتجات النادي خصوصا في الفترة الحالية التي تشهد عودة الروح للهلال , وبعد اداء المهمة الافريقية الصعبة امام الملعب المالي سيكون الوقت مناسبا للانطلاق في هذا المشروع الكبير للنادي .
اقترب الموعد ومواجهة الملعب المالي غدا في لقاء الاياب الذي سيكون صعبا بكل المقاييس ويحتاج الى جهد كبير وتركيز عال من لاعبي الهلال الذين يتوجب عليهم نسيان مباراة الذهاب واعتبار اللقاء الثاني هو حياة او موت .
يجب على الهلال ان يلعب من البداية وحتى النهاية بذات النفس ولايتراجع ويمنح خصمه اي فرصة طوال التسعين دقيقة , فالاستهتار ممنوع حتى وان تقدم الفريق بنتيجة مريحة لان كرة القدم يمكن ان تعاقبنا في اي وقت .
نثق في قدرة لاعبي الهلال على حسم المباراة اذا ما ظهروا بحالتهم الطبيعية التي كانا عليها في اللقاء الاخير خصوصا في الشوط الثاني والذي شهد اداءا عاليا للفريق نتمنى ان يتوج في لقاء الغد الحاسم .


nazar.ageeb@gmail.com
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : نزار عجيب
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019