• ×
الجمعة 5 مارس 2021 | 03-04-2021
ابوبكر عابدين

إما ان تختار واما ان تنهار

ابوبكر عابدين

 2  0  1018
ابوبكر عابدين

* البكاء بين يدي المريخ لا يفيد والنواح والصياح لا يليق ، انتهى الأمر وانطوت صفحة لا تعود ، خرج المريخ من البطولة الافريقية كما ستخرج بقية فرق السودان بسبب الموسم المقلوب وسوء التخطيط والعاقل من وعى الدرس ..
* المريخ أقال مدربه الالماني كروجر أم استقال فإن الأمر قد انتهى وطويت صفحة بعد مجئ خلفه المستر أوتوفيستر لتولي أمر القيادة والعاقل أيضاً من وعى الدرس ..
* لا أحد في مجتمع المريخ يشك في صدق نوايا رئيس النادي الأخ جمال الوالي في سعيه الدؤوب من أجل اسعاد شعب المريخ وجلب البطولات ولكن السنون مرت دون بلوغ المرام والعاقل أيضاً من وعى الدرس ..
* وقفنا بعيداً عن رئيس النادي رغم قربنا منه معارضين لسياساته ولم نرى منه تبرماً رغم عبارات العتاب ..
* الوالي اتخذ القرار الصعب باقالة المستر كروجر ففتح على نفسه أبواباً من لهب العتاب والنقد الباني والجارح معاً والكل أفرغ ما في جوفه فظهرت معادن البعض ممن كانوا بالامس من ذوي القربى دون مصوغ عقلاني وبرضو العاقل من وعى الدرس ..
* المستر كروجر له ايجابيات كما له من السلبيات ما أضاع كل ما بناه فقد سمعت من بعض المقربين ومن بعض اللاعبين ان الرجل فظ اذا غضب وانه يثور لأتفه الاسباب ويأتي بتصرفات تجعل الجو العام ( مكهرب ) وضربوا في ذلك الأمثال الكثيرة وانه ذات مرة ضرب سفرة الطعام ورمى بالشوكة على المائدة وان احساس الالمان بالسمو يجعله يتصرف بذات التصرفات ويخسر من حوله بسهولة وهم جنوده الذين يقاتلون معه ..
* كروجر سادتي الكرام صفحة وانطوت وامامنا صفحة جديدة قائدها هو المستر اوتوفستر والذي رغم تقدم سنه فان له من المزايا ما تجعل القلب مطمئن لمستقبل المريخ معه بشهادة من نثق فيه وهو المدرب الدكتور عوض يس مدرب الاحمال الذي عمل معه ذات مرة وخبره وقال ان الرجل يحمل فكراً ثاقباً وجرأة وعركته السنين في كيفية ادارة الناس في القارة السمراء فهو يمازح ما بين الحكمة الحنكة والانضباط ..
* ان كنا نريد خيراً للمريخ فالنتجاوز ما مضى ولنقف يداً واحدة مستفيدين من الدرس العظيم الذي مر بنا هذا الموسم استعداداً للموسم القادم بل قل المستقبل بالحفاظ على الاستقرار الفني واستقرار اللاعبين والتغذية بانبوب الاشبال المصعدين رويداً رويداً ..
* سنقف بقوة مع رئيس النادي ومع مجلس الادارة ظالمين ومظلومين بالنصح والارشاد والدفاع بقوة عن كل ما يفيد الكيان والله المستعان .
* كرات × الهدف
* الاشادة باللاعب مالك اسحق لا يعني بأي حال من الاحوال التقليل من شأن سلفه علي جعفر فكليهما لاعب في صفوف المريخ وجندي يدافع عن الكيان وواجبنا التشجيع وتوجيه النقد الباني ..
* نعم ابراهومة واجه حرباً شعواء وأدى واجبه كما ينبغي وحتماً سيجد فرصته كاملة دون ضغوط في أحد فرق الدوري الممتاز ونتمنى ان يحقق النجاح ليرد على من أساءوا اليه عملياً ..
* أعضاء مجلس ادارة نادي المريخ مطالبين بمضاعفة العمل وبالشجاعة في مواجهة الامور وبالعمل يد واحدة بدلاً عن الهمس حول نائب الرئيس عبد الصمد والمواجهة والصراحة والشفافية هم مفتاح العمل الناجح فالمرحلة المقبلة لا تحتمل الانزواء بعيداً ..
* نحن مع رأى الاخ محمد الياس في ان يدعو الاخ جمال الوالي اصحاب الخبرات من الفنيين والاداريين الى اجتماع مغلق ولا نحبذ اجتماع مفتوح يجمع الهتيفة واصحاب المصالح فيضيع الهدف من الاجتماع .
* أعضاء المجلس ايضاً لهم دور في مخاطبة الجماهير بدار النادي وفتح الحوار المباشر حتى يسمع المجلس رأي الجماهير والذي لا يخلو أيضاً من الآراء الجريئة المفيدة .
* مازدا وعوض يس عملا من قبل مع اوتوفستر فهل يطلب فيستر نفس طاقمه القديم ؟ نتمنى ذلك
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ابوبكر عابدين
 2  0
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    اسامة على 02-28-2014 11:0
    *(( أعضاء المجلس ايضاً لهم دور في مخاطبة الجماهير بدار النادي )) لكن ياحاج ابوبكر اعضاء المجلس يخاطبو الجماهير بدار النادى كيف وهم ماعارفين محل النادى وين!!! تقصد الجماهير تجيهم فى المكتب التنفيذى ولا فى المطار؟؟؟
  • #2
    حسن حلفا 02-28-2014 05:0
    بالله عليـــــك استاذ عابدين كم استغرقت المكالمة بينك وبين الرئيس (طوالي) ليقنعك في هذا التحول الكبير في الخطاب؟؟؟لو ما شفنا صورتك علي المقال ممكن نقول دا واحد من (الارزقية)!!!هههههه..الكل يجب ان يحذو حزوك في النادي الاحمر ..بس تذكر قول الله تعالي (لايغير الله ما بقوم حتي يغيرو ما بأنفسهم)...والتي بالانفس هي الثقافة التي بين جوانحنا ..وهنا لا اعني النادي الاحمر ولكن الرياضة في بلدي السودان والتي استغلها (مرجان) لاعلاء شأنه عبر الرياضة بصب المال صبأ ..فدارت علي الدوائر ..عشر سنوات و18 مدرب و40 محترف ..والمحصلة (الدعوة الي التصالح) ومرجان ما قصــــر في الخروج من التمهيدي !!!!
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019