• ×
الإثنين 6 مايو 2024 | 05-04-2024
علم الدين هاشم

فى انتظار اتوفيستر !

علم الدين هاشم

 9  0  3896
علم الدين هاشم

بهدوء

يبدأ المريخ اليوم مرحلة مابعد المدرب كروجر عقب اقالة الاخير من منصبه وهى مرحلة من الافضل ان لانخوض فى تفاصيلها قبل حضور الالمانى العجوز اتوفيستر الذى ذكرت الصحف انه سيشرف اليوم ليتولى خلافة مواطنه السابق , لاسيما فى ظل الجدل المستمر حول قرار مجلس الادارة بشأن كروجر ومااحدثه من انقسام فى الصحافة الحمراء بين مؤيد ورافض للقرار , وان كان هذا لن يغير من الامر شيئا مثلما حدث عشرات المرات فى سنوات سابقه !
مرحلة مابعد كروجر تبدأ بلقاء المريخ والخرطوم الوطنى مساء اليوم فى الجولة الرابعه من الدورى الممتاز فى لقاء يعتبر استهلال حقيقى لمعركة المريخ فى الحفاظ على صدارة الدورى والتى يجلس عليها الهلال عقب فوزه الاخير على هلال كادوقلي , فاى نتيجة غير الفوز قد تضر بموقف المريخ وتحد من انطلاقته وهو امر لابد ان يضعه الكابتن ابراهومه فى الاعتبار حيث التاريخ القريب يؤكد ان الخرطوم الوطنى ليس بالخصم السهل عندما يواجه المريخ فى الدورى الممتاز ويكفى ماحدث فى الموسم الماضى الذى كان فيه فريق الخرطوم احد الاندية القليلة التى نجحت فى ان تنتزع نقاطا حمراء فى واحدة من المباريات الصعبه التى اظهر فيها فريق الخرطوم ندية قوية فى الدورة الاولي قبل ان يرد المريخ الصاع صاعين بثلاثة اهداف فى الدورة الثانية .
لم يعد امام المريخ مايرضى به جماهيره سوى الاحتفاظ بلقب الدورى الممتاز وهى مهمة يخطىء من يظن بانها سهلة وميسره امام نجوم المريخ بل على العكس من ذلك فى ظل الندية التى تظهرها بعض الاندية امام المريخ ومن بينها الخرطوم الوطنى الذى لم يتعرض لاى هزيمة فى الجولات الثلاث التى خاضها حتى الان حيث حقق التعادل السلبي مرتين مع مريخ الفاشر وهلال كادوقلي فى حين كان فوزه الوحيد على حساب النيل , وحسب تصريحات مدربه المصرى الجمل فانه عازم على تعطيل مسيرة المريخ وكذلك اعلنت ادارة النادى للاعبيها بان ثمن الفوز فى مباراة اليوم سيكون خمسة الاف جنيه لكل لاعب !! وهو رقم يكشف حجم التحدى الذى ينتظر نجوم المريخ حتى يحققوا النتيجة التى تحفظ للفريق مركز الصدارة بعيدا عن اى حسابات معقده قد تبرز فى المرحلة القادمه .
سيكون الكابتن ابراهومه محط انظار الجماهير والاعلام لمعرفة مدى نجاحه و قدرته على ادارة المباراة وفقا لرؤيته الفنية خاصة فيما يتعلق باختيار العناصر التى يمكن الدفع بها فى التشكيله الاساسية اذا كانت ذات الاسماء التى اعتمد عليها كروجر ام انه سيفتح باب العودة من جديد لعدد من النجوم الذين ظلوا على دكة البدلاء فى عهد كروجر ! علما بان ابراهومه قد اكد بان مباراة اليوم هى الاخيرة له وانه متسمك بقرار استقالته من الجهاز الفنى !
عموما نأمل ان ينجح نجوم المريخ على فتح صفحة جديده باستعادة ثقة الجماهير وتجاوز هذه المرحلة قبل ان يبدأ المريخ تجربة اخرى مع القديم الجديد اتوفيستر !
حرمان اكرم من شارة الكابتينة !
اقالة كروجر من منصبه غطى على القرار السليم الذى اتخذه مجلس الادارة بانتزاع شارة الكابتنية من اكرم الهادى عقابا على تصرفه غير المسؤول فى مباراة مريخ الفاشر بسبب قراره الفردى فى عدم ارتداء الشاره احتراما لكابتن العجب حسب ماصرح بذلك صباح يوم المباراة ! وهو بلاشك تصرف غير مسؤول من حارس المريخ يكشف عن جهله برمزية شارة الكابتن التى يعتقد بانها ملكا له يرتديها او ينزعها وقت ماشاء وبالتالي يستحق هذه العقوبة من مجلس الادارة بحرمانه نهائيا من شرف ارتداء الشاره ,, نأمل ان يكون فى هذه العقوبة درس لكل نجوم المريخ حتى يدركوا بان الكابتنية ليست قطعة قماش يتم تبادلها حسب الاقدمية وانما هى حفاظ على قيم وتقاليد مريخية راسخة يجب عدم التلاعب بها .




امسح للحصول على الرابط
بواسطة : علم الدين هاشم
 9  0
التعليقات ( 9 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    Ibrahim 02-26-2014 05:0
    الاخ علم عليك الله ماذا نريد من الدوري المحلي .... ليتنا خسرناه عشان يعرف المعنين بامر المريخ ان هولاء الاشباح ليس الااشباح محليه...وانهم لايستطيعوا مقارعت الانديه الافريقيه حتي ولو كانت ضعيفه وليوبار اصدق مثال ... هي دايره مكتوبه علينا في عهد لانحطاط المريخي وفي القلب حسره وفي العين دمعه ... لينا الصبر
  • #2
    أبو علي 02-26-2014 12:0
    سبحان الله أكرم شنو البيسلموه شارة الكابتنية في المريخ من أساسه! أولا هو عديم أخلاق وبعدين غير مؤهل لا من ناحية الوعي ولا من غيرها فكيف يقود فريقا بأكمله.يالوالي أنت رجل أعمال ناجح وهذه حقيقة ولكن في نفس الوقت أنت رئيس نادي فاشل. الفلوس لا تصنع فريقا بل القيم والانضباط أولا و أخيرا.
  • #3
    أبو ناهد 02-26-2014 10:0
    يا علم، بما أنك مريخي قح، وتكتب مدافعا عن المريخ في كل صغيرة وكبيرة وتهمك مصلحة المريخ في كل مكان وزمان، فلماذا تكتب وأنت بعيدا عن مصادر القرار المريخي؟؟؟ أم أنك تدري وتريد إيهام القراء؟ وأرجو أن لا يكون ذلك لأنك في هذه الحالة تخالف ما تغتضيه الأمانة الصحفية والأمانة الشخصية أيضاً. أكرم يا علم، لم يقم بهذا التصرف من نفسه، بل تم الإيحاء له بذلك حتى يفعل ذلك ليقدم لإدارة الوصيف زريعة يمكن من خلالها تجريده من شارة الكابتنية تمهيدا لمنحها إلى قارورة حتى ترتاح الإدارة من صداع قارورة وتزمره الدائم. بالله عليك هل هذا فعل كيان محترم؟؟؟؟
  • #4
    صالح عثمان سعيد 02-26-2014 10:0
    اكرم عشان الشارة دي الا تجيبوا الحضري من جديد
  • #5
    مصطفى محمد علي 02-26-2014 09:0
    الكابتنية يا علم ليست بتقليد مريخي إنما هي من أساسيات اللعبة والا كان فقط يرتديها المريخ فقط ....................
  • #6
    عاشق الهلال 02-26-2014 09:0
    اكرم الهادى الذى نشرت مقاطعه على اليوتيوب و هو يؤدى رقصة خليعة بغرفته بالفندق مع اثنين من لاعبى المريخ وصحافة الضلال صامتة ،،، كابتن اكرم الذى اعتدى بالضرب على شخص باحد مواخير دبى وصحافة الضلال صامتة ،،،، كابتن اكرم يعتدى على لاعبى نيل الحصاحيصا بالبونية واحيانا برجل طاولة اجتماعات اتحاد الحصاحيصا بعد كسرها وصحافة الضلال صامتة ،،،، كابتن اكرم قائد المريخ ومسلسل اختفاء الموبايلات مستمر وصحافة الضلال صامتة ،،، كابتن اكرم يقود موقعة بولندا وصحافة الضلال يلفها صمت القبور ،،، على طريقة صحافة مقر عمل الكاتب وبعد ان اصدر ولى النعم قرارا بعقاب كابتن اكرم لاسباب اقل كثيرا مما ذكر آنفا ها هى صحافة الفوفوزيلا وتأييدا لقرار ولى النعم تشحذ نصالها لتقطيع اكرم والذى تحول الى سييء بعد المرسوم السامى
  • #7
    رشيد 02-26-2014 08:0
    (حتى يدركوا بان الكابتنية ليست قطعة قماش يتم تبادلها حسب الاقدمية وانما هى حفاظ على قيم وتقاليد مريخية راسخة يجب عدم التلاعب بها) بالله انت مقتنع بالكلام دا.... يا راجل كابتنية المريخ ممكن يلبسها كل من هب ودب..
  • #8
    ابوعارف المحسى 02-26-2014 08:0
    نأمل ان يكون فى هذه العقوبة درس لكل نجوم المريخ حتى يدركوا بان الكابتنية ليست قطعة قماش يتم تبادلها حسب الاقدمية وانما هى حفاظ على قيم وتقاليد مريخية راسخة يجب عدم التلاعب بها . ************************************************* أين كانت قيم وتقاليد المريخ يوم مباراة الهلال والمريخ فى الدورة الأولى من الدورى الموسم المنصرم يوم ان نصبتم هيثم كابتنا للمريخ انتم آخر من يتحدث عن القيم والتقاليد والبطيخ
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019