• ×
الإثنين 29 أبريل 2024 | 04-28-2024
ولاء مدني

رسالة إلي أعضاء مجلس التسيير الهلالي

ولاء مدني

 2  0  1844
ولاء مدني


....تعمقوا في تاريخ الهلال جيداً فستجدوه نادي الشعب وليس نادي الحكومات ، نريدكم أباء لهذا الشعب وليس أبناء للحكومة ...إنتهي .
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ولاء مدني
 2  0
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    وطنى 11-27-2013 08:0
    بسم الله الرحمن الرحيم لاتبحث عن عذر الى صاحبك .. نادى الشعب من قبل كان وصل ادوار متقدمة .. كان دائما الاول افريقيا وعربيا .. كان به محترفيين .. كان به مدرب... كان به لااعبون .. كان به خطط وانسجام وحب بين الادارة والاعبون ... عن اى نادى تتكلم انت ... وطنــــــــــــــى
  • #2
    عمر ود حاج ابراهيم 11-26-2013 01:0
    اانا والله مين يكون رئيس للهلال لا أقف عنده كثيرا لكن الأهم عندي أن يكون شخص بمواصفات الطيب عبدالله أو السمانى ويعيد لهذا الكيان هيبته وبريقه لأنوهو دولة له مايدعمه وله لاعبين جلادين للحراس المريخاب وعلى رأسهم جمال الوالى كانوا يتصببوا عرقا لو حضر الهلال بنفس هذا الوضع بعد أن هرب الحارس العجوز بعد الثلاثه أهداف والتى تمرمط فيها بل أرجعته 20 سنه بل لو كانت للمريخ ادارة لشطبته بعد المبارة (العجوز) لكن لايوجد لها بديل وتنفسوا الصعداء الرئيس الجديد أولا يوقف أعضاء جمال الوالى عفوا أعضاء الأتحاد المريخاب فى حدهم خاصة واحد من الحصاحيصا أستغرب كيف يكون أمثال هذا عضوا وتصريحاته كلها عنترية يا عجبى لهذا الوطن المسكين عاشت أمة الهلال .
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019