• ×
الأحد 19 مايو 2024 | 05-17-2024
محمد احمد سوقي

الشارع الرياضي

محمد احمد سوقي

 5  0  3062
محمد احمد سوقي
الشارع الرياضي
محمد احمد دسوقي
فراغ اداري رهيب بعد استقالة البرير واعتذار عطا المنان
ادركوا الهلال قبل أن تندلع ثورة الجماهير..!!
× بعد اعتذار المهندس الحاج عطا المنان عن تولي رئاسة مجلس الهلال المعين والذي أرجعه لعدم منهجية الدولة في دعم الأندية وضعف قدرات وزارة الشباب والرياضة الولائية في الإسهام الفاعل في دعم الهلال والذي يحتاج لأكثر من خمسة عشر ملياراً لإعادة تسجيل كاريكا ومساوي وخليفة وضم خمسة لاعبين في فترة التسجيلات ودفع مستحقات اللاعبين والمحترفين والمدرب غارزيتو والتي تقدر بأكثر من خمسة مليارات كما أرجع اعتذاره بطريقة غير مباشرة للاعلام الجانح والمتلفت الذي يزرع الكراهية والأحقاد ويمارس كل أنواع السباب والشتائم والاتهامات الباطلة تجاه كل من يتصدى للعمل الشيء الذي أجبر الكثير من الأثرياء ورجال الأعمال على الابتعاد رغم حاجة الأندية لهم لتسيير النشاط والإسهام في عملية التحديث والتطوير وأكد الحاج عطا المنان انه لم يتهرب أو يعتذر خوفاً من المسؤولية بدليل انه تولى مسؤوليات سياسية وتنفيذية كوالي ووزير في ولايات ملتهبة ولكنه يرى ان مقومات العمل المادية لادارة نادي في حجم دولة ومكانة وشعبية الهلال غير متوفرة لعدم وجود أي تأكيدات لإسهام الدولة لدعم هذا النادي الكبير بعد أن أصبحت الرياضة صناعة ودبلوماسية للتواصل مع الدول والشعوب وتوطيد علاقات الصداقة والمحبة..
× وبعد اعتذار الحاج عطا المنان الذي وضع الأهلة عليه آمالهم كرجل ليس طرفاً في صراعات الهلال وصاحب قدرات فكرية وادارية كبيرة وعلاقات واسعة يمكن أن يوظفها لمصلحة الفريق فان الهلال يعيش ظروفاً بالغة الصعوبة والتعقيد في ظل الفراغ الاداري وهو مواجه بمباراة المريخ في نهائي الكأس غداً الاثنين بالدمازين والتي لم يستعد لها الفريق بالمستوى المطلوب لأن عدداً كبيراً من اللاعبين لم يستلموا متأخراتهم ولم تعلن أي حوافز للاعبين في حالة الفوز على المريخ ونيل كأس البطولة اضافة الى الجهجهة التي يعيش فيها كاريكا ومساوي وخليفة لعدم وجود أي جهة تتفاوض معهم بشأن المبالغ المحددة لإعادة تسجيلهم ولذلك فان الهلال يعيش وضعاً خطيراً قد يقود الى ثورة جماهيرية لانه مهما امتدت حبال صبرها لا يمكن ان تحتمل خسارة بطولتين في ظرف اسبوع واحد..!
× ان الظروف التي يمر بها الهلال تتطلب تحركاً سريعاً من الأقطاب والرموز ووزير الشباب والرياضة لوضع حلول عاجلة تمكن الفريق من المشاركة وعلى رأسها توفير الأموال لدفع مستحقات اللاعبين وتحديد الحوافز والتوصل الى اتفاق مع الثلاثي المطلق السراح حتى يسافر الفريق الى الدمازين في روح معنوية عالية تمكنه من الفوز بكأس السودان لإسعاد الجماهير ورد اعتبار الفريق بعد فقدان بطولة الممتاز..
× وأخيراً فإنه ليس هناك أي امكانية لحل مشكلة الفراغ الاداري بعد اعتذار الحاج عطا المنان سوى اقناع الأمين البرير بأن يستمر هو ومجلسه كلجنة تسيير حتى نهاية فترته في شهر فبراير القادم وبدون هذا سيعيش الهلال في مشاكل واضطرابات لعدم وجود مجلس يتولى عملية التسجيلات التي تعتمد عليها الجماهير في دعم صفوف الفريق وسد ثغراته استعداداً لموسم جديد يستعيد فيه الهلال بطولة الممتاز ويواصل مشواره بقوة في البطولة الافريقية التي كانت له فيها صولات وجولات في المواسم الماضية ووصل الى دور الاربعة فيها عدة مرات بعد انتصاره على أكبر وأقوى الأندية الافريقية..
× فالهلال في محنة ولا مجال لخروجه منها الا بأن يتنادى كل أقطاب النادي ورموزه لاجتماع عاجل للتفاكر والتشاور في ايجاد حلول عاجلة حتى لا يتباكى الناس بعد فوات الأوان على اللبن المسكوب..!
× وأخيراً وقبل ان ندفع بهذا المقال للمطبعة.. ترددت أنباء عن تحركات جادة يقوم بها بعض أقطاب الهلال والمسؤولين في الدولة لاثناء الحاج عطا المنان عن اعتذاره وقبوله العمل رئيساً لنادي الهلال.. كما ترددت أنباء عن رفض بعض لاعبي الهلال السفر للدمازين احتجاجاً على الفراغ الاداري وعدم وجود أي مسؤول يقود البعثة ويوفر لهم متأخرات المرتبات والمستحقات والحوافز..



امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد احمد سوقي
 5  0
التعليقات ( 5 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو الملوك 11-24-2013 12:0
    انتو السبب يا دوسوقي اهو البرير مشى ابقوا رجال و اديروا الهلال ... هسع جاي تطلب ان يواصل البرير وانت شغال ليهو منذ ان تولى رئاسة الهلال و لم ترى فيه حسنة واحدة ..
  • #3
    جعفر صالحين 11-24-2013 09:0
    والله لو كنا ندرى ان حصول الزعيم على كأس الدورى سيسبب كل هذه المشاكل فى الهلال .. لو كنا عارفين كنا خلينا مريخ الفاشر يتعادل عشان الدورى يمشى الهلال ,,, ايه الحاصل يا جماعة ؟؟ ما كل هذا البكاء والعويل ؟؟ والى متى سينصب بيت العزاء ؟؟ خلو أخلاقكم لاياضية والكورة غالب أو مغلوب .. وممكن نعوضكم عن الدورى بكاس السودان .. ونخلة ( اوليفيه ) ما ( يهوب ) ناحية المعز ...
  • #4
    محمدين2020 11-24-2013 09:0
    انت واحد من الناس الذين سعوا لتدمير الهلال بالنقد الهدام للبرير و التطبيل للمعارضة ... وين ناسك؟ اعلامي الزمن الضائع و الغفلة ... لم يغفر لكم الهلال و التاريخ ما ارتكبتموه من جرائم في حق الهلال
  • #5
    ابوياسر 11-24-2013 09:0
    كده تمام يا دسوقي؟ مش دا انتوا العاوزنو؟ البرير استقال يلا جيبوا ليكم زول يدير الهلال الان. تنتقدوا في البرير وتضعوا ليهو في المتاريس يمين وشمال وهو يدفع من حر ماله والان يلا ورونا وين ناس الطاهر يونس وكاروري وصلاح ادريس اين هم الان؟ كرهتونا الطعميه
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019