• ×
السبت 18 مايو 2024 | 05-17-2024
محمد احمد سوقي

الشارع الرياضي

محمد احمد سوقي

 0  0  1206
محمد احمد سوقي
الشارع الرياضي
محمد احمد دسوقي
البرير غادر رئاسة الهلال بعد ان وصل مرحلة النضج الاداري..!!
× أكد الأمين البرير رئيس مجلس ادارة الهلال في الحديث الذي أدلى به للاذاعة الرياضية وأجاب من خلاله على العديد من الاسئلة انه قد وصل مرحلة النضج الاداري والحنكة والتمكن الذي حصنه ضد كل محاولات جرجرته للهجوم على الوزير والمفوضية وكبار الهلال والمعارضة والاتحاد العام عبر الاسئلة الايحائية والتجريمية والتي رد عليها بمنطق شديد بعيداً عن الاساءة لأي جهة اختلفت معه أو وقفت ضده أو أصدرت أي قرارات بحقه..
× وكانت ضربة البداية التي فاجأ بها البرير الجميع تأكيد التزامه التام بكل ما جاء في اتفاق التراضي مع الوزير والذي ينص على رحيل المجلس قبل انتهاء ولايته بثلاثة اشهر وعدم اللجوء للمحاكم داخلياً وخارجياً وحل موضوع الديون بطريقة ودية.. وهو موقف سيسجله له التاريخ لأنه رفض نسف اتفاق الوزير لإثارة المشاكل وتفجير الصراعات حتى يتيح الفرصة للمجلس المعين لترتيب أموره لمعركة التسجيلات ومباراة هلال مريخ في نهائي الكأس قبل وقت كاف ليضع بذلك مصلحة الهلال فوق استمراره..
× كان البرير في قمة التجرد بمطالبته للسيد الوزير بمد فترة المجلس المعين الى سنة بدلاً من اربعة اشهر حتى يتمكن من تنفيذ مهام التكليف بالمستوى المطلوب كتسيير النشاط والاشراف على العضوية وعقد الجمعية العمومية كما طالب المجلس الجديد بعدم التخوف من الديون والتي يمكن جدولتها واجراء تسويات بشأنها خاصة وان كل مجالس الهلال السابقة تترك مديونيات للمجالس التي تأتي بعدها..
× وعندما سئل عن عدم التزام كبار الهلاب بكتابة خطاب للسيد الوزير لتمديد عمر المجلس حتى نهاية فترته قال انه على ثقة انه لم يكن هناك سوء نية في عدم كتابة الخطاب والذي يرجع للمشغوليات العملية والأسرية التي حالت دون ذلك واضاف ان اجتماع الكبار بمنزله كان من افضل الاجتماعات التي شارك فيها بنادي الهلال وانه سعيد جداً بالتعرف على الكثير من كبار الأهلة الذين أدهشوه بحبهم وولاءهم للأزرق ورغبتهم الصادقة في خدمة وأداء ضريبته ولذلك كان حريصاً ان تكون حبال الود موصولة مع رموز الهلال الذين هم مرجعيته وسنده وملاذه..
× أبدى البرير في اجاباته الكثيرة من التقدير والاحترام لكبار الهلال الذين أشاد بدعمهم ومساندتهم له بالمال والمؤازرة المعنوية خلال فترة رئاسته وهم معاوية البرير اكبر الداعمين وطه علي البشير ومحمد المأمون والكاردينال ومعتز البرير والذين كان لهم الفضل في كل ما حققه من انجازات ونفذه من مشاريع..
× أعلن البرير استقالة مجلسه على الهواء مباشرة حتى يمارس المجلس الجديد مهامه رسمياً منذ الآن وقال انه يعتبر مجلسه مستقيلاً منذ هذه اللحظة وهو قرار لا رجعة فيه وليس هناك ما يستدعى تقديم استقالة مكتوبة للسيد الوزير لأن كلمة الرجال أكثر قوة ومضاء من التوقيع على ورقة ووضعها في الملفات..
× كان حديث البرير في قمة الصفاء والتسامح وهو يؤكد انه لا يحمل أي حقد أو مرارة حتى للذين اساءوا اليه ويدعو الجميع لنبذ الخلافات وتوحيد الجهود استعداداً لمرحلة جديدة معلناً رفضه للعمل في اي مجلس بالتعيين استعداداً لخوض معركة الانتخابات القادمة..
× لقد استحق الأمين البرير التحية والاشادة بحديثه الموضوعي الذي اكسبه الاحترام وأدخله الى قلوب الأهلة بما فيهم معارضيه وخصومه الذين اساءوا اليه وشوهوا سمعته بتأكيد احترامه لحقهم في ابداء الرأي الحاد والمتطرف في مجال العمل العام والذي يتعرض فيه اي شخص للنقد والهجوم ليخرج البرير من رئاسة الهلال بعد ان عمل بجد واجتهاد وقدم كل ما عنده لتحقيق آمال وطموحات الجماهير في بناء فريق قوي وتشييد مئات المحلات التجارية التي ستدر دخلاً ثابتاً للهلال يعين مجالسه في تسيير النشاط ودفع المسيرة نحو اهدافها وغاياتها..

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد احمد سوقي
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019