• ×
السبت 18 مايو 2024 | 05-17-2024
محمد احمد سوقي

الشارع الرياضي

محمد احمد سوقي

 8  0  2484
محمد احمد سوقي
الشارع الرياضي
محمد أحمد دسوقي
عطا المنان قائده.. وسعد العمدة قوته الضاربة
تشكيل مجلس الهلال من الكفاءات والقدرات المتنوعة يجعله الأفضل
× يعتبر مجلس الهلال المعين الذي سيعلن خلال اليوم أو غداً برئاسة المهندس الحاج عطا المنان ويتولى مهامه في الثامن والعشرين من الشهر الجاري من أقوى وأفضل المجالس خلال العشر سنوات الماضية بعد أن تم اختياره بمعايير الكفاءة والخبرة الادارية والقدرة المالية والرغبة الجادة في العمل وحسن السيرة ونظافة اليد واللسان والبعد عن الصراعات وإثارة المشاكل والقلاقل..
× فالحاج عطا المنان رئيس المجلس رجل مشهود له بالكفاءة والقدرات الفكرية والادارية وقوة الشخصية وهو كسياسي وتنفيذي واقتصادي صاحب نجاحات كبيرة في كل هذه المجالات تمكنه من قيادة سفينة الهلال نحو شواطيء البطولات والانجازات اضافة لعلاقاته الواسعة التي سيوظفها لمصلحة الهلال لاستجلاب الدعم المالي وقبل كل هذا وبعده فهو رجل ضد التطرف والعصبية والصراعات ويؤمن بأهمية نبذ الخلافات ولم الشمل وتوحيد الجهود للاستفادة من شعبية الهلال الجارفة والتي ستجعله واحداً من أكثر الأندية تطوراً وازدهاراً من الناحية المالية..
× وهناك سعد العمدة نائب الرئيس وأمين خزينة الهلال في دورة صلاح ادريس الثانية والرئيس المكلف بعد استقالة الأرباب لخوض انتخابات الاتحاد العام وهو رجل شجاع ومصادم ولا يخشى في الحق لومة لائم ويحسب له انه الشخص الوحيد في مجلس الهلال الذي صادم صلاح ادريس ووجه له انتقادات حادة لعدم الالتزام بالنظم الحسابية السليمة في ادخال الأموال لخزينة الهلال وصرفها بقرارات وايصالات استلام كما رفض طلب الأرباب باستقالة بقية المجلس لأنه لم يستشرهم أو يعرض الأمر عليهم كمجلس عندما قدم استقالته والمؤكد ان سعد العمدة سيكون أحد ركائز المجلس بخبراته وكاريزمته وشجاعة المواجهة عندما يحتاج الأمر الى ذلك..
× ويعتبر محمد حمزة الكوارتي المرشح للسكرتارية من القيادات التاريخية للهلال حيث عمل في مجالس النادي وهو في سن صغيرة واكتسب خبرات ثرة من عمله بجانب الطيب عبدالله زعيم أمة الهلال وطه علي البشير حكيم الهلال وقيادات الزمن الجميل وهو مرتب ومنظم ومعروف بمتابعته الدقيقة لتنفيذ القرارات.. كما تم اختيار العميد اركان حرب عصام كرار نائباً للسكرتير والذي استقال من مجلس البرير بسبب القرارات الفردية وعدم المؤسسية وهو سليل أسرة هلالية شاركت في تأسيس النادي.. ومشهود له بالانضباط والمشاركة الايجابية في المناقشات والقرارات..
× ومن القيادات الجديدة التي تعمل لأول مرة في مجلس الهلال محمد المرضي التيجاني العضو المنتدب لشركة سكر كنانة ويعتبر اضافة حقيقية للمجلس بقدراته في التخطيط والتنفيذ التي جعلت شركة سكر كنانة واحدة من أنجح وأفضل الشركات التي تعمل في مجال السكر في افريقيا والوطن العربي..
× اللواء أحمد عطا المنان المدير العام للجوازات تم اختياره مساعداً للرئيس.. هلالي غيور ويسعى دائماً لتوحيد الأهلة وحل مشاكل الهلال بالحوار والنقاش وليس بالصراعات وتصفية الحسابات.. وهو رجل منضبط وصاحب قدرات ادارية ستضيف الكثير لمجلس الهلال..
× وفي اطار اتاحة الفرصة للشباب المؤهل للعمل في مجالس الهلال لاكتساب الخبرة لقيادة النادي في المستقبل تم اختيار راشد صالح مدير البنك السوداني الاردني فرع القصر أميناً للخزينة ورجل الأعمال الشاب الفاضل التوم نائباً له حتى تكون هناك حسابات منتظمة بعد ان ظلت مشكلة الهلال لسنين طويلة..
× وتضم عضوية المجلس رجل الأعمال أحمد الشايقي الذي يعمل في صمت بعيداً عن الأضواء والضوضاء ورجل الأعمال جوزيف مكين والذي تم اختياره تواصلاً للدور الذي لعبه المسيحيين في خدمة الهلال ودعم مسيرته والعقيد بركات عثمان شلكاوي الذي عمل لفترة طويلة في ادارة الكرة في مجلس البرير وهو صاحب مساهمات كبيرة ومقدرة في ادارة الفريق واعداده ومحمد جبارة السادة ممثلاً لقدامى اللاعبين وهو غني عن التعريف ورجل على خلق ودين ومعرفة كبيرة بفنيات اللعبة وادارة الكرة وأفكار وداعة الله بطلة الجمهورية في تنس الطاولة ممثلة للمناشط الرياضية التي اندثرت في السنوات الماضية ونأمل في اعادتها للحياة على يديها..
× ولا شك في ان هذه التشكيلة التي تضم مجموعة كبيرة من أهل الكفاءة والخبرة والقدرات المتنوعة والمختلفة ستؤدي دورها بالمستوى المطلوب في تنفيذ مهام التكليف في الاشراف على العضوية وعقد الجمعية ودعم الفريق بالمواهب التي تجعل منه قوة ضاربة ومارداً لا يقهر اضافة لتصفية الخلافات وتنقية الأجواء حتى يتوحد الأهلة في جبهة عريضة تنهي الصراعات وتعيد له لحمته وقيمه وتقاليده ومواريثه التي تدعو للاخوة والصداقة والترابط والبعد عن ممارسة الأحقاد وتصفية الحسابات..

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد احمد سوقي
 8  0
التعليقات ( 8 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الصواعق 11-20-2013 10:0
    أي مجلس معين يجب ان نعينه بالنقد البنا ونراقبه بدقة بأنه يسير في طريق الهلال الحقيقي.. لا احتلال او تمكين من اي جهة ان كانت جبهة سياسية او دينية او عرقية ...لا حكومة ولا نظام يتدخل في مباديء الهلال التي ارتضها الملايين وأولاها الديمقراطية وحرية الرأي وحب الكيان... لا نمانع ان يكون هناك عضو او عضو او ضابط من ضباط مجلس الادارة (نائب رئيس سكرتير امين مال) من النظام في مجلس الهلال ولكننا نرفض ان يجير مباديء الهلال للنظام او الحكومة .. ودونكم ذهاب كاروري الذي سبق وحاول في مجلس البرير وسبقه سعد العمدة فالاول لم ينجح في الانتخابات السابقة والثاني ان ترشح فانه لن ينجح ونتمنى ان يخفي سعد العمدة ان لا يخلط هلاليته بالنظام..ويستوعب درس لاهلة السابق... لكن بالنسبة للكاتب فلو قالو لي اختار له هدية مناسبة لهديته فيلا في القطب الشمالي ليسكن فيها ويستمتع بتكسير الثلج... بدأ الولاء وبدأت الانتهازية تتحرك لتجد لها مقعدا في وثيرا في قطار المجلس الجديد... ان كل من يقدم نفسه للمجلس الجديد لا بد ان يشيد بما قدمه البرير والذي تتوج قمته بشجاعة ونكران ذاته ووحبه الغير محدود للهلال الكيان ... كان شعاره هو حماية الهلال من جيوب الاثرياء المتطلعين لرئاسة الهلال من الذين اضروا بالهلال كثيرا..قدم الكثير للفريق وللاهلة وجابه كل من حاول ان يلعب او يتلاعب بمقدرات الهلال ... أمثال هيثم مصطفي وعلاء الدين...اللذين كان وراءهم صلاح ادريس الذي ادخل ان يدخل اساليبا قذرة في معارضة الهلال... اعود لصاحب لعامود واقول له يبدو انك قد استنفذت صلاح ادريس وان لم يكن الامر كذلك فلماذا لم تقل ذلك عندما كنت ترأس تحرير صحيفته (المشاهد).. لماذا اصبح اليوم فقط بالنسبة لك ديكتاتورا .. بل كنت تدافع عنه عندما كنا نصفه بالديكتاتور والانتهازي الذي سخر الهلال الكيان ليخدم مصالحه واعماله من خلال هذا الاسم الكبير...
  • #2
    حالم بوطن أحلى 11-19-2013 03:0
    مع كامل الاحترام للجميع ديل كوم وصلاح ادريس لوحده كوم
  • #3
    ابو الملوك 11-19-2013 02:0
    ذكر الدسوقي: ولا شك في ان هذه التشكيلة التي تضم مجموعة كبيرة من أهل الكفاءة والخبرة والقدرات المتنوعة والمختلفة ستؤدي دورها بالمستوى المطلوب في تنفيذ مهام التكليف في الاشراف على العضوية وعقد الجمعية ودعم الفريق بالمواهب التي تجعل منه قوة ضاربة ... اذن قبل ان يتم التكليف رسميا حكم الدسوقي على المجلس بالنجاح الكامل. اظن من الحكمة الانتظار حتي انقضاء الفترة حتى يتم الحكم عليهم
  • #4
    محمد الجميعابي 11-19-2013 12:0
    لا مرحباً بكل إداري أتي تعييناً فالهلال ليس كالآخرين. فسماء الهلال تمطر حواراً وأرضه تنبت خياراً.
  • #6
    عاصم البشير 11-19-2013 09:0
    يا دسوقى والله انت حيتنا كل يوم تؤكد انك خارج الشبكة ولا تريد للهلال ان يتقدم شبر بقدر ما تريد لجيبك ان ينتفخ وتعود للصحافة الرياضية التى لن تقبلك مجددا رئيس لتحرير لانك تعتمد على الاشخاص وتمجدهم دون الموضوعية ومصلحة الكيان ما هى انجازات سعد العمدة ومن هو عطا المنان الذى تريده ان يتراس الهلال هل الهلال احد فرق حوارى المدينة عرب خاف الله يا هذا
  • #7
    أربجاوي 11-19-2013 08:0
    بالتوفيق إن شاء الله لهذه المجموعة في خدمة المارد الأزرق .. ومرحب بكل هلالي غيور يحمل الهلال في حدقات عيونه بعيداً عن المصلحة الشخصية وتصفية الحسابات التي أضرت بالهلال خلال السنوات الماضية .. نتمنى تكاتف الأهلة وجمع شملهم في البيت الهلالي والذي يسع الجميع ..
  • #8
    جعفر صالحين 11-19-2013 07:0
    خلاص !!!! بسرعة كده نسيتوا البرير الذى كنتم تتغنون به ليل نهار وكنتم تقولون ان لا أحد غيره يمكن ان يقود الهلال ... والله صحيح انتم شعب كل حكومة
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019