• ×
الأحد 19 مايو 2024 | 05-17-2024
محمد احمد سوقي

الشارع الرياضي

محمد احمد سوقي

 1  0  1915
محمد احمد سوقي
الشارع الرياضي
محمد أحمد دسوقي
ضرب الهلال للتكتل الدفاعي للخرطوم يحتاج لهذه الطريقة..!!
× لابد للهلال من تحقيق الفوز على الخرطوم بالقلعة الزرقاء مساء اليوم ليبقى في قلب المنافسة ويطارد المريخ في انتظار كبوة جواده ليحافظ على بطولة الممتاز في حالة فوزه ببقية مبارياته رغم ان نسبة تعثر المريخ قد أصبحت ضعيفة في مباراتيه أمام النسور ومريخ الفاشر اللتين سيكسبهما بكل سهولة بعد ان تخطى نيل الحصاحيصا في واحدة من أسوأ مبارياته والتي ظهر فيها بمستوى مهزوز كان من الممكن أن يؤدي لخسارته أو خروجه متعادلاً على اسوأ تقدير والحقيقة ان المستوى البائس للمريخ لا يليق بفريق متصدر للمنافسة ويسعى للفوز بالبطولة بمجموعة من المحترفين وجهاز فني اجنبي واعلام يدبج مقالات الغزل والثناء يومياً في فريق ليس هناك ما يميزه من الفرق المرشحة للهبوط سوى فارق النقاط..
× نعود للهلال ونقول انه يملك كل مقومات الانتصار بضمه لمجموعة كبيرة من اللاعبين أصحاب المهارات العالية والقدرات الكبيرة ولكنه يحتاج لتوظيف هذه الامكانات لمصلحة الفريق باللعب الجماعي والتمرير السريع والانضباط الدفاعي الجيد لأن الخرطوم يعتمد على الهجمات المرتدة والدفاع القوي ولذلك يحتاج الهلال للوصول لمرمى المنافس بالانطلاقات السريعة بالأطراف لسحب الدفاع المتكتل وعكس الكرات للمهاجمين اضافة للجوء للحلول الفردية للاختراق المباشر أو ضرب الدفاع بالكرات المسقطة خلفه للاعب القادم من الخلف وبهذه الطريقة تسهل هزيمة الخرطوم الذي عرف بطريقة "الخندقة" والتي لم يعد لها مكان في الكرة الحديثة التي تعتمد على الهجوم المتواصل والدفاع عن المرمى بالتواجد المستمر في المنطقة الأمامية للفريق المنافس لمنعه من التقدم..
لا خوف على الهلال في وجود الحاج عطا المنان المسنود بكبار النادي..!!
× حققت صحيفة "الوطن" سبقاً صحفياً بإنفرادها بخبر موافقة الحاج عطا المنان رجل السياسة والدولة ورئيس مجلس ادارة بنك النيل على تعيينه رئيساً لنادي الهلال في الفترة الانتقالية التي قد تمتد لستة أشهر أو عام لتنفيذ مهام التكليف المتمثلة في تسيير النشاط والاشراف على العضوية وعقد الجمعية العمومية في نهاية الفترة لانتخاب مجلس ادارة جديد..
× وقد وجد هذا الخبر ترحيباً كبيراً في الأوساط الهلالية لثقتها في كفاءة الحاج وقدرته على قيادة النادي في هذه المرحلة الصعبة المشحونة بالخلافات والاتهامات والتشكيك في الكفاءة والشرف والأخلاق والتي مزقت المجتمع الهلالي وفركشت صفوفه بعد أن تحول الخلاف في الشأن العام الى خلاف شخصي سلاحه الاساءة والمهاترات..
× ان الهلال في حاجة فعلاً الى شخصية توافقية بعيدة عن الصراع بين الأطراف المختلفة وتقف على مسافة واحدة من كل الفرقاء وتتميز بكاريزما قوية وبخبرات ادارية كبيرة تمكنها من قيادة المجلس لبناء فريق قوي يحقق طموحات الجماهير ويضع النادي على طريق الاستقرار والتطور المنشود بجانب دورها في تصفية الخلافات وتنقية الأجواء ولم شمل الأهلة بعيداً عن أي اقصاء أو ابعاد حتى يعمل الجميع من أجل الهلال الذي ظل عبر تاريخه مثالاً يحتذى في الولاء والانتماء والالتزام بقيمه وتقاليده التي تحترم الكبار وتوقرهم وتعتبرهم مرجعيته التي تحسم كل مشاكله بخبراتها وتجاربها الكبيرة ودعمها المتواصل للمجالس مادياً وفكرياً ومعنوياً..
× لا جدال في أن الحاج عطا المنان هو الرجل المناسب لقيادة الهلال في هذا المنعطف الخطير الذي تتطلع فيه الجماهير لرجل صاحب شخصية قوية يمسك بكل الخيوط ويملك القدرة على حسم الأمور ويضع مصلحة النادي فوق كل اعتبار ولا تستطيع أية جهة أن تحتويه أو تخيفه لتنفيذ أجندتها لأن الهدف الأكبر والأسمى هو إنهاء دولة الصراعات والخلافات واقامة دولة الوحدة والديمقراطية النظيفة التي لا تعرف العضوية المستجلبة وشراء الذمم وتعتمد على انتخابات حرة ونزيهة تختار فيها الجماهير من يقودون مسيرتها بإرادتها الحرة وبمعايير الكفاءة والخبرة والعطاء المتجرد من أجل الهلال وليس من أجل الشهرة والمكانة وتحقيق المكاسب الشخصية..
× وأخيراً فإن الجهود المكثفة التي يقوم بها كبار الهلال بالتعاون مع السيد الوزير لاختيار مجلس قوي ومتفاهم ومنسجم يضم توليفة مكونة من أهل المال والكفاءة والخبرة تجعلنا نطمئن على أن مستقبل الهلال في أيد أمينة لأن من لا تاريخ له ليس له حاضر ولا مستقبل..


امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد احمد سوقي
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الصواعق 11-07-2013 03:0
    [SIZE=5]أمثالكم يا دسوقي هم الذين يأتون للهلال بالبلاوي والنكسات ... فمن المحتمل انك تهدف للعودة لرئاسة تحرير صحيفة الهلال...تحت مظلة الانقاذ وقيادته الرياضية الحمراء... استغربت كثيرا للرسالة التي حملتها من الوالي للكاتب الهلالي ابراهيم عوض ... ولعلمك ان امثال جمال الوالي يعتقدون في مقولة (ان لم تكن معنا فانت ضدنا).. انه مبدأ بوش ومبدأ التعصب ومبدأ الدكتاتورية.. فالديكتاتور اول من يحب فانه يحب المنافقين ومكسروا الثلج.... [/SIZE]
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019