• ×
الأحد 19 مايو 2024 | 05-17-2024
محمد احمد سوقي

الشارع الرياضي

محمد احمد سوقي

 7  0  1828
محمد احمد سوقي
الشارع الرياضي
محمد احمد دسوقي
ملايين الأهلة يشاركون حكيم الهلال خطأ البرير التاريخي بشطب هيثم..!!
شطب البرنس أضر بالفريق وأحدث اكبر انقسام في تاريخ النادي..!!
× انتقد الأخ الصديق ابراهيم عوض في زاويته المقروءة "رأي رياضي" بالزميلة "الصدى" ما قاله حكيم الهلال طه علي البشير في حوار أجرته معه الصحيفة "ان شطب هيثم مصطفى كان خطأ من ادارة البرير وقال انه لم يحالفه التوفيق في ذلك".. وتساءل ابراهيم عوض عن الهدف من تصريح طه البشير في هذا التوقيت ونأمل أن يكون الهدف نبيلاً وقال ان هيثم كان يشكل خميرة عكننة في الهلال بسبب تسلطه وتجبره الذي فقد الهلال بسببه الكثير من المكتسبات..
× بداية نؤكد للأخ ابراهيم احترامنا لرأيه رغم اختلافنا معه حول شطب هيثم ونشير الى ان رأي حكيم الهلال حول هذا الأمر ليس جديداً لأنه سعى مع كبار الهلال لمعالجة الموضوع بتصفية الخلافات داخل البيت الهلالي حتى يواصل هيثم مسيرته مع الفريق ولكن البرير لم يحترم رأي كبار الهلال الذين طلبوا منه عدم اتخاذ المجلس لأي قرار بشطب الكابتن لحين الاجتماع به بعد عدة أيام ولكن المجلس أصدر قرار الشطب قبل يومين من الموعد المحدد مما يؤكد عدم احترامه للكبار والرموز وسوء النية تجاه اللاعب بالاصرار على ابعاده من صفوف الفريق ولذلك فان رأيه بخطأ شطب هيثم ليس جديداً وليس فيه سوء نية تجاه البرير ومجلسه الذي سانده الحكيم ووقف معه بكل قوة مادياً ومعنوياً الشيء الذي عرضه للهجوم والشتائم من المعارضة التي تسعى لاسقاط المجلس وترفض دعمه من أي جهة وخاصة من رجل في مكانة حكيم الهلال..
× لقد تطابق رأي حكيم الهلال حول خطأ شطب هيثم مع موقفنا الذي كان واضحاً منذ أن تولى مجلس البرير مهامه والذي ثبت بما لا يدع مجالاً للشك انه يستهدف هيثم ويعمل على ابعاده من النادي بواسطة المدرب غارزيتو الذي كان مخلب القط ووسيلته لمحاربة الكابتن باستفزازه ونرفزته لاخراجه عن طوره بعدم اشراكه في المباريات وابعاده من الرحلات وعدم ادخاله للمعسكرات ومطالبته بالتدريب مع فريق الشباب وهو كابتن الفريق وقائده لسبعة عشر عاماً اضافة لحملات الهجوم الصحفية التي قادها ضده غارزيتو بالتشكيك في كفاءته وقدراته بقوله انه رغم عمره الكبير يستطيع ان يؤدي مهام هيثم في الملعب بمستوى أفضل منه وقال ان هيثم يلعب على الواقف وضعيف من الناحية الدفاعية ولا يجيد الضغط على الخصم ولا يحسن التهديف واللعب بالرأس ولذلك فانه غير مفيد من الناحية الفنية للفريق..
× ولم يتوقف الأمر عند هذا الحديث المحبط من مدرب تجاه هيثم بالصحف بل تعداه لتعامل سيء من المجلس ورئيسه ولحملات هجوم وتجريح من الاعلام الموالي للمجلس الشيء الذي أجبره على اخراج الهواء الساخن ومهاجمة البرير وغارزيتو ودائرة الكرة ليتم شطبه تصفية لحسابات قديمة وليس لاسباب فنية كما يروج المجلس الذي ارتكب خطأ تاريخياً بابعاد قائد الفريق والذي خلق حالة من عدم الاستقرار في صفوف اللاعبين تسببت في خروج الهلال من الدور قبل النهائي في بطولة الكونفدرالية والخروج من المرحلة الأولى لبطولة الأندية في هذا الموسم لأول مرة منذ سنين طويلة..
× لقد كنت من أكثر المعارضين لشطب هيثم وكتبت عشرات المقالات التي طالبت فيها المجلس بمعالجة الموقف بحكمة احتراماً لقيم الهلال وتقاليده في التعامل مع كباتنه وتقديراً لتاريخ نجم لعب للنادي 17 عاماً وارتبط اسمه به وأصبح جزءاً من تاريخه بقيادته للفوز بالدوري الممتاز احدى عشر مرة وللوصول لدور الاربعة في البطولات الافريقية لعدة مرات والفوز ببطولة بني ياس الدولية والحصول على أول كأس محمول جواً كما طالبت بعدم الشطب حرصاً على وحدة واستقرار النادي وتفادياً لأكبر انقسام في تاريخ الهلال والذي أدخل النادي في صراعات وخلافات واعتصامات أثرت على مستواه وقدراته وأفقدته الكثير من النقاط في هذا الموسم والتي ندعو الله صادقين ألا تتسبب في فقدانه لبطولة الممتاز التي احتكرها لسنين طويلة..
× ان ملايين الأهلة يشاركون حكيم الهلال خطأ البرير التاريخي بشطب هيثم والذي أضعف الهلال وأصبح دعماً واضافة للمريخ الذي قاده لصدارة الممتاز بقدراته الكبيرة في صناعة اللعب وخلق الفرص التي أحرز منها مهاجمو الاحمر العديد من الأهداف الشيء الذي يؤكد ان قرار الشطب لم يكن فنياً وصب في مصلحة المنافس اللدود المريخ الذي أصبح اعلامه وجماهيره تتغزل في البرنس وتردد اسمه نغماً ونشيداً بعد أن فرطنا فيه لاسباب شخصية ولا علاقة لها بالفنية من قريب او بعيد..!!

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد احمد سوقي
 7  0
التعليقات ( 7 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    النجم والمساء 2 11-05-2013 07:0
    حقيقة جانبك التوفيق في تحليلك الصحيح ووقوفك الي جانب الحق والحق ماشهد به الاعداء رغم ان هيثم اليوم يلعب في النادي الغريم لك وهذا يدل علي سمو اخلاقك الرياضية وخبرتك الطويلة وقراءتك الصحيحة للاحداث الرياضية وحبك لنادي الهلال لم يمنعك قول الحق ليس كبقية الارزقية وازيدك بيتا من الشعر ان المريخ لم يكسب لاعب سوف يعتزل قريبا ولكن الهلال خسر اداريا محنكا يسير علي درب ابوالعائلة ..
  • #2
    موسى عمرالحسن 11-05-2013 06:0
    الهلال باقى وسيظل ،، هيثم هو الخاسر ... هيثم انتحر ،، آمل نسيان هذا الموضوع ،، لان هيثم باع نفسه للوهم ،،ولن نسمح بعودته ،، ذهب البرير ام لا
  • #3
    لقد هرمنا 11-05-2013 03:0
    تسلم يا دسوقي،،ويسلم طه البشير البرير اسوا رءيس مر علي الهلال،،وليس بقامة الهلال علي الاطلاق،،،واين الخلاق والقيم لهذا الفتوة الهزيل حسرتنا علي هيثم كبير ودموعنا. عليه حارة،،، انه زمن النهازل الذي اتي بهذا الاجوف ،،علي سدة اكبر نادي يا ريت لو نحاول نصحح الخطا والعمل علي ارجاع هيثم للهلال،،،وتكريمه التكريم الذي يستحقة في زمن سرح فيه البوم ومرح
  • #5
    أبو مدثر 11-05-2013 12:0
    لا تحكم على لاعب يتالق مع الفرق الضعيفة ! وريني فريق له مكانة في افريقيا او محلي يتالق معه هيثم ؟ لقد واجه فريق الظفرة ولم يفعل شئ بل اخد 4 مسامير . لقد واجه في الدوري الهلال مرتين ماذا فعل ؟ الاولي كانت معلوبة قون وباك ومرقوا منها بكرامة البليلة . والثانية انضرب بالثلاثة . ولايعني ان جلوس المريخ على الصدارة انه كان السبب في ذلك . انما هي مساعدة الفرق الضعيفة الاخرى . الراجل انتهى من 2011 وكبر لكنه يلعب بخراج الروح .
  • #7
    عاشق الهلال 11-05-2013 11:0
    الاخ دسوقى لك التقدير كصحفى كبير نحترم وقدر رأيه ولكن هنالك سؤال واحد نريد الاجابة عليه وهو هل لو قام كريستيانو رونالدو او ميسى بالاساءة لرئيس النادى و المدرب بالكيفية التى فعلها فلتة زمانه هيثم ، هل تعتقد بان ايا منهم سيبقى ليوم واحد فى ناديه !!! الكرة سيدى فى المقام الاول اخلاق ومثل ومن ثم يأتى الاداء
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019