• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024
امجد مصطفى امين

فكرة

امجد مصطفى امين

 0  0  12233
امجد مصطفى امين
فكرة

أمجد مصطفى أمين

أطردوا الحضرى!

فى الوقت الذى يتمرد فيه حارس المريخ عصام الحضرى على فريق الكرة ويغيب عن المشاركة عمدا ويتهرب من اتحاد الكرة ممثلا فى لجنة شؤون اللاعبين غير الهواة ويصل الامر بينه وبين احد المواطنين الى المحاكم ..نجد ان رئيس النادى جمال الوالى يجامله الى ابعد الحدود ويدلله ويفترش له البساط الاحمر ويتيحله فرصة المواصلة مع الفريق بعد ان اساء لنادى المريخ ورموزه .

غريب امر هذا اللاعب المصرى المضحك المثير للشفقة المتناقض لما لا وقد منح الجنسية السودانية فى كثر من الثانية دون ان يصدق هو ووقتها علق على الواقع المعاش وتحصل على الاف الدولارات دون اني قدم شيئا مفيدا للمريخ بل العكس مرمط سمعة النادى بالتراب اذ لسان حاله يقول مانلته من المريخ لم اناله طيلة حياتى الكروية مع الاهلى او المنتخب المصرى وسيون السويسرى وكان دائما يضحك بهستيريا ساخرا على السودان وعلى المسؤولين واقطاب وعشاق ومحبى الفريق الاحمر.

كيف يمكن بعد كل هذا ان يعود امثال هذا المهرج الذى لم يقدم شيئا مفيدا الى الفريق وياليته اختشى على على مافعله فى المريخ بل مازال يتمادى ويوجه الاساءات الى رمز من رموز النادى السكرتير السابق عصام الحاج وانتقاده واساءته الى ود الحاج هلى اساءة لكل السودانيين.

ونتذكر جيدا الانتقادات الشديدة التى وجهها مدرب الهلال السابق المصرى مصطفى يونس فى حق الكرة السودانية ووقتها حرمه اتحاد الكرة بقيادة شداد من العودة لتدريب المريخ فى عهد جمال الوالى .

اذن لماذا لايتدخل اتحاد الكرة بقيادة معتصم جعفر وايقاف هذا اللاعب المصرى فى حدوده وحرمانه من العودة الى الملاعب السودانية بعد ان اساء للاتحاد وللكرة السودانية ممثلة فى لجنة شؤون اللاعبين غير الهواة ونادى المريخ ورموزه الافاضل.

وعلى جمهور الفريق الاحمر ان يقوم بدوره كاملا للدفاع عن مكتسبات وارث واخلاقيات وكرامة النادى العريق.

بهلوان هذا الحضرى يشيد بالوالى وينتقد عصام الحاج.

اطرودوه اليوم قبل الغد.

honestamgad@yahoo.com
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : امجد مصطفى امين
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019