• ×
الأحد 28 أبريل 2024 | 04-26-2024
صحيفة كفر و وتر

القلم الاحمر

صحيفة كفر و وتر

 1  0  1304
صحيفة كفر و وتر
القلم الأحمر // داوود عبدالحق ابورونق //--
فوز معنوي //---
بصعوبة شديدة فاز المريخ علي الموردة بهدفين مقابل هدف بعد مباراة متوسطة الاداء من الجانبين وبذلك كسب المريخ ثلاث نقاط غالية جعلته يجلس علي الصدارة مؤقتا .
اشرف الكوكي علي المباراة ولم نر جديدا يذكر وكعادته لجا للمجاملات وخرمج في التشكيل ولعب بمهاجم وحيد هو كلتشي وكعادته رسب الكوكي في علاج ضياع الفرص الضائعة والغريب ان الكوكي اشاد باداء لاعبيه .
الكوكي امام الموردة لعب بمحورين علاء وامير كمال ولا ندري السر وراء ذلك هل كان يهدف للخروج بالتعادل .
ادي المريخ مباراة متوسطة بل تعتبر سيئة واكثر لاعبوه من التمريرات الطويلة الي العجب وكلتشي الشيء الذي اراح دفاع الموردة .
موسي الزومة كل مرة يثبت فشله وعدم تركيزه وكانت تمريراته كلها خاطئه وايضا عكسياته كانت بعيدة عن المرمي غايتو يا الزومة عذبتنا .
لعب المريخ والمشاكل تحاصره من كل جانب مشاكل ادارية وفنية وبدنية .
الادارة عجزت عن توفير الجو المناسب للاعبين ووضعتهم تحت ضغط رهيب وافقدتهم الثقة في انفسهم والمدرب الكوكي غاب كثيرا عن الفريق وهرب اكثر وعاد وكانه لم يدرب هؤلاء اللاعبين من قبل لم نشاهد له خطة واضحة ولم تظهر له أي بصمة ولا يعرف كيف يدير المباراة والمريخ سوف يعاني كثيرا مع هذا المدرب .
عاني المريخ بدنيا وتدنت لياقة لاعبيه في الشوط الثاني كل ذلك بسبب تقشف عصام الذي رفض التعاقد مع مدرب لياقة معقولة فريق مثل المريخ لا يوجد به مدرب لياقة منذ اكثر من شهر وكيف يرضى الكوكي بذلك .
انتصر المريخ بسبب خبرة لاعبيه كلتشي والبرنس الذي مرر تمريرة الهدف الثاني لراجي والفوز نعتبره دفعة معنوية جيدة للفريق في مقبل المباريات .
العجب فيصل لم يقصر لكنه لا يصلح للعب مهاجم فهو اصبح بطيء الحركة ولا يستطيع التحكم في الكرة واضاع عددا من الفرص السهلة يا عزيزي الكوكي العجب يجيد اللعب خلف المهاجمين بصراحة يا الكوكي ايضا عذبتنا .
المريخ لا يسر عدو ولا حبيب ومستواه متدهور والخلاص هو استقالة المجلس وتعين لجنة تسيير عسي ولعل تنقذ موسم الفريق من الانهيار ويعود معشوقنا المريخ كما كان فارسا مغوارا لا يشق له غبار .

المريخ يحتاج لشغل كثير ولعمل جاد واهم شيء هو التعاقد مع معد بدني في اقرب فرصة وقبل كل ذلك يحتاج لمجلس ادارة يملك الفكر الاداري الفكر المالي .
بعد عرض المريخ الغير مقنع تعشمنا في ان يمتعنا البارشا ويحقق لنا فوز يرضى عشاقه لكن خيب البارشا امالنا وآفل نجمه وسطع نجم البايرن الذي سحق برشلونة برباعية مدهشة جعلته يضع قدما في النهائي الأروبي المباراة كانت ممتعة خاصة من جانب البايرن الالماني بالرغم الظلم الواضح الذي تعرض له البارشا من الحكم الهنغاري .
شرفنا بالحضور الي محافظة الاحساء سعادة الوزير المهندس / عادل جعفر وزير الزراعة بالولاية الشمالية والمعروف ان سعادة الوزير قد جاء لحضور الملتقي الاقتصادي الاستثماري السعودي السوداني والذي انعقد بالرياض في الاسبوع الماضي , وقد سمحت لنا الظروف بمقابلة سعادة الوزير الذي حضر للاحساء بدعوة من اشقائه المهندس محمد وكمال ومبارك جعفر وسنحت لنا الفرصة في الاستماع الي تنوير من الوزير من خلال الحفل الفخم الذي اقامه اشقائه وحضره عدد كبير من المغتربين بالاحساء وقد تحدث سعادته حديث العارفين متطرقا للتعاون الاستثماري الكبير بين السعودية والسودان واثره علي الاقتصاد السوداني واكد سيادته ان السودان سوف يجني ثمرة ذلك التعاون من اكتساب الخبرات وتوفير الوظائف وقيام المشاريع الكبري وامن سيادته علي توفر البنيات التحتية للاستثمار في السودان من حيث الاراضي الخصبة والطرق المعبدة والكهرباء اللازمة خاصة في الولاية الشمالية وتطرق الي ابرام ولايته لعقود مع كبرى الشركات السعودية مثل الراجحي والصافي والقحطاني والعمودي وغيرها وقد طمأن سعادته المغتربين بوجود تحسن ملحوظ وتطور ملموس في الاقتصاد السوداني وسوف تظهر نتائجه في القريب العاجل واوجز سعادته عندما قال ان السعودية تعتبر السودان من الدول المهمة لتأمين الامن الغذائي للمملكة حقيقة سعدنا بتلك الزيارة القصيرة في زمنها والكبيرة بمعانيها وانا اقدر لك يا سعادة الوزير تشريفك لي بزياتي في داري بالرغم من برنامجك الحافل والضاغط لك التحية ولصديقي المهندس محمد جعفر الذي منحنا تلك اللحظات الجميلة واتمني لك التوفيق والسداد واتمني لوطننا الحبيب سودان الجدود التقدم والازدهار والرفاهية
امسح للحصول على الرابط
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    مختاار 04-24-2013 11:0
    رائع يا استاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااذ
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019