• ×
السبت 4 مايو 2024 | 05-03-2024
صحيفة كفر و وتر

حروف كروية

صحيفة كفر و وتر

 0  0  1910
صحيفة كفر و وتر
حروف كروية

الالمان والاسبان ومن يكسب الرهان؟.

دعوني اخرج اليوم من العك الكروي الوطني ونحن نعيش حيبة فرقنا ونتابع بكل اف يوميا مايدور في ساحة العمل الاداري في الهلال والمريخ واتحاد الكرة واللجنة الاولمبية بل والوزارة وفي صحافتنا الرياضية والاجتماعية مايعكر صفو حياتنا ويصيب اغلبنا بالضغط والسكري والمصران الاعور والغير اعور .

دعونا اليوم وغدا لنطهر انفسنا ونسترد معنوياتنا من خلال متابعة مباراتي نصف نهائي دوري ابطال اروبا التي تنطلق مساء اليوم بمواجهة بايرميونخ وبرشلونة علي استاد اليان ارينا بميونخ وتتواصل غدا بلقاء بروسيا دورتمند و ريال مدريد علي ملعب سينقال ايونا بارك تمثل صراع لدخول التاريخ والفوز باللقب الا انها من جانب اخر تعتبر تحديا كبيرا ومواجهة قوية بين الكرة الاسبانية ونظيرتها الالمانية ولعل مدافع برشلونة الاسباني جيربيكي اراد ان يشعل فتيل المنافسة وهويدلي بتصريح استفزازي قال فيه( ان عصر الكرة الالمانية انتهي ونحن من انهي هذا العصر وعلي الجميع ان يتذكروا اننا فريق كبير).

وبالتالي فنحن علي موعد اليوم وغدا باذن الله مع سهرتين كرويتين ستبقان في الذاكرة قياسا علي مستوي الفرق الاربعةالتي قدمت في هذه البطولة ماتستحق عليه الصعود الي دور الاربعة واحقيتها بالمنافسة علي اللقب وصعودها كان متوقعا باستثناء فريق بروسيا دورتمند الذي حقق اكبر مفاجئة باطاحته لفريق ملقا الاسباني بطريقة ديرماتكية اصابت محبي ملقا في مقتل بعد ان كان الاقرب للصعود.

ولاشك ان عودة نجم نجوم العالم الارجنتيني ليو نيل ميسي بعد اكتمال شفائه بسبب اصابة في عضلة الفذ ابعدته عن مباراة فريقيه الاخيرة في الدوري امام ليفانتي تمثل خبرا سعيد ا لعشاق البارسا بل لكل العاشقين للكرة الجميلة فلا ابالغ ان قلت ان برشلونة بلاميسي اشبه بطعام بلا ملح وبلا مذاق وهو اللاعب الذي يدعو له الجميع دائما بالصحة والعافية للاستماتع بفنه الرفيع.

ونتوقع ان يقدم فريق باير ميونخ ملحمة جديدة من ملامحه والكل يذكر الموسم الماضي كيف اطاح بريال مدريد في هذه المرحلة وصعد للنهائي ولكنه اضاع اللقب الاضمن امام شلسي وفي نفس الملعب وبين جماهيره وسيكون ذلك دافعا له اليوم املا في الصعود وتحقيق الحلم الكبير واعادة والمجد المفقود.

وتمثل بروسيا دورتمند وريال مدريد ايضا تحدي للفريقين فرغم فارق الخبرة الا انننا نتوقع مباراة اكثر اثارة فربما فعلها الفريق الالماني ليؤكد من جديد تفوقه علي الفرق الاسبانية ويكرر مافعله مع ملقا خاصة وان فريق ريال مدريد يفتقد خدمات عدد من نجومه علي راسهم الظهير الايمن البرازيلي مارسيلو ولاعب المحور الغاني مايكل سيان صاحب المهام الصعبة .

اهمية المباراة تجسدت في ان تذاكر الدخول نفذت قبل عشرة ايام من موعدها وسيكون الملعب مليئا علي سعته من جمهور الفريقين وسنستمتع بالاهازيج لتميز الجمهورين بالابداع وويتوقع ان يكون نفس الحال في مباراة اليوم وسيمتد الي شوارع ومدن اسبانيا والمانيا خلال الايام القادمة وحتي لقائي الاياب فمن ياتري سيغني ويضحك اخيرا ؟وهل نشهد ديربي اسباني ام الماني ام يكون النهائي من البلدين؟ .
انها دعوة لللاستمتاع بالكرة الجميلة
امسح للحصول على الرابط
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019