• ×
السبت 4 مايو 2024 | 05-03-2024
صحيفة كفر و وتر

حروف كروية

صحيفة كفر و وتر

 0  0  2672
صحيفة كفر و وتر
حروف كروية

غسيل الاموال(بيتعالج) فمن يغسل النفوس؟.

لاشك اننا نفخر بان الله سبحانه وتعالي حبانا علي غيرنا من شعوب العالم بكثير من الصفات والقيم النبيلة وعلي راسها الكرم والامانة والصدق في كل التعاملات ونرفض اي دعم او مال اصله حرام مهما كانت قيمته ومهما كانت الحاجة اليه وكثيرا ماتسمع من يقول لك (والله لو اشحد مااخذ حق حرام).

في الفترة الاخيرة كثر الحديث عن ظاهرة غسيل الاموال علي مستوي العالم وفي كل المجالات ومنها بالطبع الرياضة مما جعل الاتحاد الدولي لكرة القدم يصدر تحزيرات للاتحادات والاندية من دخول اموال الغسيل في النشاط الرياضي بمختلف اتجاهاته وان هناك عقوبات تصل حد شطب النادي وحرمان اي فريق من المشاركة في المنافسات بمافيها المحلية .

ولكن للاسف وفي مجتمعنا الرياضي اصبح كل من يقدم دعما لنادي او يتولي قيادته من رجال الاعمال يتهم من قبل بعض كتاب النادي المنافس او من له مشكلة خاصة مع الشخص او ينتمي الي معارضيه بانها غسيل اموال دون ان يقدموا الدليل القاطع الذي يثبت صحة المعلومة والامثلة كثيرة واذكر منها صلاح ادريس والكاردنال وجمال الوالي .

وبالتالي لم يكن غريبا ان يتعرض ابن المريخ المستشار مدحت لسهام من تخصصوا في مطاردة المريخ ورجاله ولاعبيه بسهام الحقد والتشفي لانهم لايريدون له شيئا جميلا ولايرون فيه جميلا ولم يحدث ان كتبوا سطرا في اي انجاز حققه علي المستوي الخارجي بل يسعدون ويحتفلون باخفاقاته الخارجية وحتي وصل الحدق علي عدم متابعة مبارياته لانهم كما اعترفوا لايستطيعون رؤية فريق المريخ وهو منتصرا ولو يملكون القرار لشطبوه او اطاحوا به الي درجة دنيا كاقل مايحلمون به.

نرفض ان يقدم مدحت او غيره اموالا ان كانت بالفعل مال حرام ولاشك انه من السهل محاربة هذه الظاهرة ومن السهل اتهام الناس الذين لاتتناسب دخولهم مع مع الحالة المعيشية التي يتمتعون بها مثلا شخص يتقاضي راتبا لايسدد ايجار المنزل وتجده يشتري او يبني منزلا ويمتطي اخر صيحات السيارات ويقضي اجازاته خارج الوطن ويتناول طعامه في ارقي المطاعم والمقاهي ويتعالج في المستشفيات الخاصة ويرمي بالتهمة علي الناس.

غسل الاموال يمكن علاجه لكن المشكلة كيف نستطيع غسيل النفوس المريضة المليئة بالحقد والحسد .

حروف خاصة

ليس غريبا ان تجد عودة السيد جمال الوالي لرئاسة المريخ معارضة من الذين تخصصوا في الاساء اليه والذين بلاشك لاتهمهم مصلحة المريخ .

نطالب الوالي بان يبقي رئيس طوالي لمزيد من الاوجاع.
امسح للحصول على الرابط
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019