• ×
الثلاثاء 30 أبريل 2024 | 04-29-2024
صحيفة كفر و وتر

حروف كروية

صحيفة كفر و وتر

 0  0  3067
صحيفة كفر و وتر

حروف كروية
شكرا مجلس المريخ
عندما طالبانا مجلس ادارة نادي المريخ بتقديم استقالته لم يكن ذلك تشكيكا في قدراتهم ولكن وضح ان الامور لن تسيير في ظل الصرف الكبير والالتزامات المفروضه ولابد من توفيرها في ظل الازمة التي يمر بها النادي عقب استقالة السيد جمال الوالي رغم ان دعمه لم ينقطع اضافة للحرب العلنية والخفية التي يتعرض لها المجلس من اصحاب الاجندة (والارزقية) والحالمين بالعودة من جديد لاخذ الغنمية .
وولان وبعدان ضرب الاعضاء مثلا في الزهد عن المناصب وتفضيل مصلحة الكيان علي مصلحتهم الخاصة لابد من الاشادة بماقدموه وهم يتصدون للمهمة بكل شجاعة قبضوا علي الجمر ومشوا علي الاشواك فاظهرت فترتهم الكثير من الايجابيات وقدمت رجال اوفياء علي راسهم السيد محمد الريح الذي قدم ماله وفكره واثبت انه ابن وفي.
يستحق الفريق عبدالله حسن عيسي القوي الامين والوقور ورفاقه عصام الحاج وخالد شرق الدين ومتوكل احمد علي وازهري وداعة الله وعبددالرحمن زيدان وحسن يرسف ودكتوراسامة الشازلي ودكتور هشام يسن الشكر من كل اهل المريخ الاوفياء الانقياء علي ماقدموه وتحملوه حتي وفروا مافاق قدراتهم ولايتحملون خروج الفريق وحدهم لان الجميع شركاء فيما حدث.
استقال المجلس وحقق رغبة اصحاب الاجندة الجالسين علي الرصيف والذين هم بلاشك اكثر سعادة بهذه الاستقالات ومنهم من كان سغيدا بخروج الفريق خاصة الذين اعلنوها بانهم لن يدعموا المريخ في ظل هذا المجلس رغم اننا نعلم وتاريخ المريخ يخلو من اي دعم منهم لامال ولافكر وقد حان الوقت لكشفهم.
استقال المجلس ونتمني ان يتنادي عقلاء المريخ لاختيار لجنة تسيير من ابناء النادي الاوفياء خليط من اصحاب الفكر والمال ختي ينجحوا فس ترتيب اوراق البيت ووضع برنامج عيد للمريخ هيبته خاصة علي مستوي الادارة وهو مقبل علي دخوا عصر الاحتراف وتطبيق التسويق الرياضي بموارد ثابتة تدر اموالا تحرر النادي من قبضة الاشخاص وتمكن اي مجموعة من ادارته.
اختاروا من قلبهم علي المريخ وابعدوا اصحاب التحارب الفاشلة فالمريخ يحتاح لمن يفيد لالمن يستفيد وهوغني برجاله وشبابه.
اهلي شندي والاسماعيلي
بعد ان اصبح فريق اهلي شندي هو السفير الرياضي الوحيد للكرة السودانية في البطولة الافريقية لابد من تكاتف الجميع لدعم الفريق الذي يحتاج للمال لاللكلام حتي يستطيع تنفيذ برنامج اعداده خاصة وهو في مواجهة فريق الاسماعيلي المصري وهو فريق كبير ومتمرس واكثر استعدادا بعد شارك في بطولة كاس الاتحاد العربي وصعد للدور قبل النهائي وخرج بفارق الركلات الترجيحية امام اتحاد العاصمة الجزائري والكل يعلم انه اسقط الخرطوم الوطني في الدور الاول.
اهلي شندي يحتاج الي مباريات ومعسكر ونثق في انه سيحقق الحلم بعد ان تخطي الموسم الماضي فريق القطن الكمروني ووصل الي ربع نهائي الكنفدرالية ولولا وقوعه مع الهلال والمريخ في مجموعة واحدة لصعد لنصف النهائي علي اقل تقدير.
++++++++++++++++


امسح للحصول على الرابط
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019