• ×
الثلاثاء 30 أبريل 2024 | 04-29-2024
صحيفة كفر و وتر

حروف كروية

صحيفة كفر و وتر

 0  0  3496
صحيفة كفر و وتر
حروف كروية
افتقدناك يامهدي الفكي
كلما تمر بالمريخ محنة حتي ولو خسارة مباراة محلية يقفز الي ذاكرتي الراحل المقيم مهدي الفكي واحس بان الصفوة من محبي المريخ يرددون (في اللحظة دي احتجنا ليك ) وكما قلت من قبل في هذه المساحة واردد اليوم ان المريخ افتقد الاب الحنون الذي يطبطب علي راسه ويضمه الي صدره الدافئ ساعة تعرضه لاي كبوة ويكتب له روشتة العلاج السريع ويقف بجانبه حتي يسترد عافيته ويعود اقوي.
افتقد المريخ برحيل مهدي الفكي الرجل الذي يتعامل مع الكيان بالحب والوفاء لايعرف الصراعات يتسامي حتي في لحظات تعرضه لانتقاد ويرد بابتسامته المعروفة تقلد العديد من المناصب وحقق اعظم الانجازات ويكفيه فوز المريخ باول بطولة خارجية وضرب مثلا رائعا في الزهد عن مقاعد الادارة مناديا باتاحة الفرصة للشباب وظل سندا ويدا يمني لكل المجالس المتعاقبة يقرب وجهات النظر ويداوي كل الجراح .
اليوم افتقد المريخ مهدي الفكي ومع احترامي لكبار المريخ فلم يعد هناك كبير في تعامله وكلهم اصبحوا جزء اصيل في الصراع يتفرجون فقط علي مايحدث لم يجد منهم حتي رئيس النادي السيد جمال الوالي المساندة لا بالراي ولا بالمال فشلوا حتي في دفع (جنيه واحد) بل فيهم من كان يحرض الداعمين وهو يقول (لن ندعم المريخ في ظل هذا المجلس) وهو بلاشك دليل علي ان امثاله ارتباطهم بالكيان مرتبط بالمقعد.
افتقد المريخ مهدي الفكي وافتقد رجل النادي القوي سعادة الفريق منصور عبدالرحيم الذي فضل الابتعاد بعد ان رفضوا كل نصائحه والان عرف الجميع صحة وجهة نظره وان استثنيا رجل واحد من الذين يدعون انهم اقطاب المريخ فهو العمدة الفاتح المقبول الذي ساند كل المجالس المتعاقبة وقدم ورايه الشجاع .
لم يعد هناك كبير في المريخ وليس هناك من قلبه علي الكيان وبالتالي لن يستقر الحال سواء رحل المجلس او بقي وان كنا نتمني تعين لجنة تسيير لان قيام الانتخبات بالعضوية الحالية ستاتي ايضا بمجلس متنافر وستدور العجلة من جديد ونخشي ان تاتي بمن فشلوا من قبل اصحاب الجيوب والعقول الخاوية الذين استفادوا من المريخ اعلاميا وماديا ونتابع هذه الايام اجتماعاتهم المتواصلة وفرحتهم بخروج الفريق ومنهم من ابي من قبل (وحلت ليهو الان).
دورة المجلس الحالي قدمت مكاسب تمثلت في عناصر ادارية عملت لاول مرة فاثبتت قدرات كبيرة وتستحق ان تكون في المجلس القادم واعني بذلك الثنائي محمد الريح ودكتور اسامة الشاذلي.
خالد عزالدين واجمل مقال
قدم الزميل والصديق العزيز خالد عزالدين دعوة لكل الرياضيين وعلي راسهم الاعلام والجمهور من خلال زاويته(بدون حجاب) بصحيفة عالم النجوم بانهاء حالة التعصب التي ظهرت في الفترة الاخيرة بين محبي الهلال والمريخ وتحولت الي شماتة ضاربا المثل بما حدث من ردورد فعل لخروج الهلال والمريخ العام الماضي من نصف نهائي الكنفدرالية وماحدث هذا الموسم بعد سقوط الفريقين من الدور الاول لدوري ابطال افريقيا .
ظللت اغرد وحدي طوال السنوات الاخيرة مطالبا الزملاء في الاعلام الرياضي خاصة بالبعد عن التعصب وعدم الشماتة في النتائج الخارجية لانها في النهاية خسارة تحسب علي الوطن وتعرضت للاساءت حتي من نقيب الصحفيين للاسف.
دعوة الزميل خالد جاءت في وقتها واتمني ان تجد الاستجابة ومقال خالد هو الاجمل الذي طالعته عقب الخروج المر ولكن للاسف لااظن ان هناك من يستجيب لان الفهم ان نوعية هذه الكتبابات تزيد من نسبة التوزيع والقارئ ويقلون القارئ عايز كدي وهو ظلم للقارئ وللمهنة.
+++++++++++
امسح للحصول على الرابط
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019