• ×
السبت 27 أبريل 2024 | 04-26-2024
صحيفة كفر و وتر

القلم الاحمر

صحيفة كفر و وتر

 2  0  1328
صحيفة كفر و وتر
القلم الأحمر / داوود عبدالحق ابورونق //--
المريخ بدون روح //--
بصعوبة شديد فاز المريخ علي أمل عطبرة بهدف باسكال الذي كشف الحال .
اصبح فريق الامل يشكل عقدة وعقبة كبيرة للمريخ خاصة عندما تكون الكرة في ملعب المريخ .
مريخ الكوكي اصبح غير مضمون كل مباراة في حال وبشكل وقد فرحنا بالمستوي الذي قدمه الفريق امام ليبولو واطلقنا لاحلامنا العنان لكننا صدمنا في مباراة الأمل .
لا عبون بدون روح ويلعبون بتراخي واستهتار ومدرب فاشل ولا يعرف كيفية توظيف لاعبيه مريخ الكوكي بدون لون ولا طعم ولا شكل ولا خطة مريخ الكوكي مكشوف الحال والبركة في باسكال
لم يقدم المريخ العرض المنتظر وظهر الفريق بحالة من التوهان وغلبت علي اداء لاعبيه الالعاب الفردية والكرات الطويلة لم يكن هناك لعب ممرحل ولايوجد تركيز ولم نري خطة واضحة
فشل الكوكي كعادتة في وضع التشكيل المناسب وزج بسته لاعبين جدد مما اخل بوضع الفريق وافقده الانسجام .
عاني المريخ كثيرا في الوصول الي شباك الامل ولم يشكل خطورة تذكر ونام خط الهجوم وفشل في فك شفرة الامل طوال سبعين دقيقة حتي جاء الفرج من قدم المتألق باسكال الذي انقذ المريخ وكفل له ثلاث نقاط اهلته للصدارة مع حبايبنا الزرق .
الكوكي بدأ راضيا من اداء لاعبيه وقال انه حقق ثلاث مكاسب اولها الثلاث نقاط وثانيا اراح بعض العناصر الاساسية وثالثا اشرك عناصر جديدة ونحن بدورنا نقول الي متي ياكوكي وانت كل مرة تلعب بتشكيلة مختلفة متي نري الفريق وهو يلعب بانسجام وبتفاهم ولماذا اللجوء الي التوليف ولماذا الاصرار علي اللعب بمرتضي كبير في في الدفاع حيث اثبت انه يفتقد للانسجام مع باسكال ولماذا لا يمنح الفرصة لماكسيم واين البرنس .
بصراحة الكوكي اكد انه اقل قامة من المريخ وانه يجيد اللعب علي صفحات الجرائد فقط وانه لا يعرف قدرات لاعبيه وبالتالي عجز عن توظيفهم التوظيف الصحيح والله يسترنا من القادم .
المريخ استحوذ علي الكرة لكنه استحواذ بدون قيمة حيث كان المردود الهجومي صفرا وتاه الوسط وانعدمدت التمريرات الممرحلة نتيجة ضغط كبير من لاعبي الامل .
اصبح هجوم المريخ يشكل قلقا كبيرا نعم فاز المريخ وظفر بثلاث نقاط غالية لكن سلبية الهجوم تحتاج لشغل كبير من الكوكي خاصة وان الفريق مقبل علي مواجهة من العيار الثقيل امام فريق ريكر ليبولو الانجولي الخطير يوم السبت المقبل وطبعا المريخ يحتاج لهجوم كاسح واستغلال انصاف الفرص لتجقيق نتيجة ايجابية تضمن له الصعود لدور الستة عشر .
العقم الهجومي والأداء الباهت لبعض لاعبيه يمثل هاجسا كبيرا لجماهيره وللجهاز الفني الذي يقع عليه عبء كبير من أجل حل معضلة الهجوم وضياع الفرص السهلة .
المريخ في خطر واحواله لاتسر ولاعبيه تنقصهم العزيمة وتغيب عنهم الروح القوية ومدرب الفريق الكوكي يتخبط ويكثر من الوعود والجماهير قلقة تنتظر المردود .
فرط اتحاد مدني في فوز مستحق علي حبايبنا الزرق وكتم المدرب حداثة انفاس الهلال لمدة 75دقيقة حيث كان متقدما بهدفين وتمكن الهلال من تحقيق التعادل الغير عادل للاتحاد .
ظهر حبايبنا الزرق بحالة يرثي لها خاصة في خط الدفاع الذي انكشف امام اولاد حداثة واتضح ان الهلال يختاج لشغل كبير من الغار زيتو ونقول لحبيبنا الجعلي وايضا صديقي الاستاذ احمد الفكي حصلوا فريقكم واكتبوا عن الحال واعرفوا الداء وشخصوا الدواء ونسأل الله لنا ولكم الستر من يومي الجمعة ووالسبت .
حقيقة ما قدمه طرفي القمة امام الاتحاد والأمل من مستوي هزيل ادخل الخوف والهلع في نفوس قاعدتهم الجماهيرية واذا استمر الحال علي ما هو عليه فسوف تعاني القمة امام سيوي وريكر.
امسح للحصول على الرابط
 2  0
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    كمال ابودعاء 03-30-2013 11:0
    الاستاذ ابو رونق ما تكتبة عين الحقيقة منذ قدوم هذا المدرب لم نرى تشكيلة ثابتة ولا خطة لعب معروفة ولا حتى تطور فى اداء الاعبين
  • #2
    ودسنجة 03-30-2013 11:0
    الله عليك ياابورونق تكلمت عن حال فريقك بكل جراة احييك عليها مش زي ناس الجعلي الدافنين رؤوسهم في الرمل وقال نادي خريجين ديل بلطجية ياالحبيب
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019