• ×
السبت 18 مايو 2024 | 05-17-2024
محمد احمد سوقي

الشارع الرياضي

محمد احمد سوقي

 4  0  2496
محمد احمد سوقي
عزز صورته كأحد رواد الخدمة المصرفية المتطورة
تغيير إسم بنك التنمية الإسلامي إلى النيل خطوة على طريق تقديم الخدمات المتجددة والمتميزة
إذا كان النيل هو شريان الحياة في السودان فإن بنك النيل هو شريان الإقتصاد في البلاد
* أعلن بنك التنمية والتعاون الإسلامي تغيير اسمه إلى بنك النيل وتغيير علامته مع احتفاظه بأسلوب عمله الإسلامي الذي أسهم في تحقيق التنمية وبناء الاقتصاد الوطني.
جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقدته إدارة البنك بفندق السلام روتانا
وقد أعلن المهندس الحاج عطا المنان رئيس مجلس الإدارة أن البنك سيقدم خدماته المتجددة والمتميزة بالطرق الإسلامية المتطورة التي تتمسك بقيم الدين الحنيف مع الأخذ بتقنية الخدمات المصرفية التي تحقق أهداف العملاء والمؤسسات في إنجاح أعمالها ومشاريعها.
وقال الحاج عطا المنان إن البنك في عهده الجديد يضع في مقدمة أهدافه إرضاء العملاء بخدمات مصرفية راقية تنهي معاملاتهم بمنتهى السرعة والدقة.
* أكد المدير العام لبنك النيل السيد عبد الخالق السماني عبد الرازق أن تغيير اسم البنك وشعاره يعدّ إضافة حقيقية لمسيرته الحافلة بالإنجازات والنجاحات.
وقال إن الدرجات المختلفة للشعار قصد منها إعطاؤه روحا شبابية تكون أكثر قرباً والتصاقاً بالعميل وتمنحه دفعة أمل بمستقبل مشرق وزاهر مشيراً إلى أن البنك كرائد في مجال التنمية والتجارة الخارجية ستعمل علامته التجارية الجديدة على تعزيز صورته كأحد رواد الخدمة المصرفية المتطورة التي ستدعم جسور التواصل مع المساهمين والعملاء وتحقق التحول الجذري الذي سيعطي البنك قوة دفع كبرى نحو أهدافه ومراميه في ازدهار التنمية والاقتصاد الوطني.
* بداية نتقدم بالتهنئة الحارة لأسرة بنك النيل بقيادة المهندس الحاج عطا المنان رئيس مجلس الإدارة الذي ارتبط اسمه بالنجاح في كل المواقع السياسية والتفيذية والاقتصادية التي تولاها في السنوات الماضية ، وللسيد عبد الخالق السماني المدير العام الذي يعدّ واحداً من أفضل مديري البنوك بكفاءته العالية وقدراته الإدارية الكبيرة والتي وظّفها لتطوير البنك وجعله من أكبر البنوك السودانية وأكثرها تقديماً للخدمات المصرفية المتطورة بإدخاله لأحدث التقنيات في هذا المجال.. ولا ننسى الجهود الكبيرة في إدارة دولاب العمل لأحمد الحوري نائب المدير العام وساعده الأيمن في تسيير شؤون البنك المالية والادارية.
* إن اختيار النيل كاسم جديد للبنك هو اختيار موفق لأن النيل هو شريان الحياة ورمز الخصب والنماء الذي قامت على ضفافه أعرق حضارة في العالم قبل أكثر من 7 آلاف سنة كحضارة النوبة وملوكها بعانخي وترهاقا كما قامت على ضفافه مملكة سوبا ومملكة الفونج وعاصمتها سنار التي تعدّ من أعظم الممالك في أفريقيا كذلك انطلق الإمام محمد أحمد المهدي من ضفاف النيل في شمال السودان ليفجر الثورة المهدية التي حررت السودان من براثن الاستعمار البريطاني في وقت كانت فيها كل أفريقيا تعيش في ظلام الجهل والفقر وتحت نير الاستعمار الفرنسي والبريطاني والإيطالي والبرتقالي .
* وإذا كان النيل هو شريان الحياة في بلادنا فإن بنك النيل هو شريان الحياة للاقتصاد السوداني بخدماته المصرفية المتطورة وتمسكه بالنظم الإدارية التي تحكم العمل بكفاءة وسرعة مع كل العملاء.


امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد احمد سوقي
 4  0
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الصواعق 02-20-2013 02:0
    لماذا كل هذا لاطراء وكل تلك الاشادات أم ان ذلك اعلان مدفوع الاجر لشيء في نفس يعقوب... كنت اتمنى ان نصرف اشاداتنا لعمل يراه الله ورسوله والمؤمنين .. عمل ظاهر ونتائجه معلنة ناها امام اعيننا في الواقع وليس من خلال الكلمات... غير ذلك فاني احسبه مرتع جديدلاصحاب السلطة والحظوة والموالين فسيكونواهم المنتفعين تماما مثل مريخ المسالمةالذي اعتقد ومازال تأمل بأن 00000000ان اموال محمد احمد ستقدمه للأمام.. الامرالذي جعله يعيش على الماضي ويتجرأ كتابه بوصفنا بالصفر الدولي ويتناسى انه وصيفنا...لسنوات طوال وسيظل... اسع حيطلع واحد من الجماعة الطيبين ويقول اننا حاقدون على المريخ ومادخل المريخ ... ولكن اقول لهم مقدما ان هناك رابطا كبيرا يبدأ من كلمة واحدة هي (الانحياز) وطبعا الانحياز يؤدي للظلم واظلم يؤدي للفساد... والفساد يؤدي للسقوط... انها مسائل في رأيي مترابطة.
  • #2
    النوبي 02-19-2013 04:0
    يعني شنو بنك غير اسمه ؟؟ وهل هذا يستحق كل هذه الاشادة ؟؟ اكيد الجماعة ديل عاملين مصيبة كبيرة لذا عاوزين يتخفو وراء اسم جديد .. كيزان قاعدين يمصو في دم الشعب زي البرغوث ..
  • #3
    الادريسي بن علي 02-19-2013 12:0
    تهانينا الحارة للاخوة في بنك التنمية سابقا وبنك النيل حاليا بالعهد الجديد .. ونخص بالتهئنة الاخوة في فرع البنك بكسلا ونتمنى لهم مزيدا من التقدم فهم يقدمون خدمات جليله لاهل الولاية دون كلل او ملل ونخص بالشكر الاخ/ خليفه ( ادروب ) والاخ انصاري والاخت/ ندى طه طيفور . والشكر موصول لك الاستاذ دسوقي .
  • #4
    كاكا 02-19-2013 10:0
    بكل أسف البنوك الاسلامية تأخذ أرباح خيالية على المرابحات وتتجاهل كل الصيغ الأخرى من أنواع التمويل مثل المشاركة والقروض الحسنة إلا للمحاسيب، وهي بذلك تجهض التجربة وتشوهها كما تم تشويه جميع مناحي الحياة بالبلاد، أما جل أعضاء مجالس الإدارات فهدفهم الأساسي هو المخصصات وتمويل مشاريعهم ولاعزاء لصغار المستثمرين.. سؤال على الطائر: ماذا تم بخصوص المليارات التي تم الزوغان بها من قبل أناس معروفين وأدت لافلاس بنك نيما وكذلك ماذا تم بشأن نهب بنك أم درمان الوطني وبنك فيصل وعييييك.. بدون محاسبة أو مسآلة وهي على فكرة هي أموال من عرق الشعب السوداني ..هل تم تطبيق فقه السترة عليها كالعادة؟؟ .. 23 سنة أذى جسيم ما يتم بحق لاشعب السوداني يا دسوقي وتشويه لقيم الاسلام والانسانية .. نسأل الله أن يرينا عجائب قدرته.. والسلام..
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019